اخر الاخبار:
سيول جارفة تجتاح مناطق في أربيل - السبت, 03 كانون1/ديسمبر 2022 17:50
انفجار وحريق كبير في ميناء شمالي تركيا - الجمعة, 02 كانون1/ديسمبر 2022 11:01
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

هل ستقصم هذه القشة ظهر التسريب والتسريبقراطية؟// صائب خليل

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

صائب خليل

 

عرض صفحة الكاتب 

هل ستقصم هذه القشة ظهر التسريب والتسريبقراطية؟

صائب خليل

23 تموز 2022

 

يبدو ان علي فاضل (او مشغليه) قد ارتكب غلطة العمر وفضح نفسه وربعه! فقد كشف فيديو (لشخص آخر، وليس خاصتي المرفق هنا) تكرار مقطع السؤال عن موقف قيس، وبنفس الطريقة بالضبط، في الجزئين الأول ( د. 2:17) والخامس(د. 2:04) وفي سياقين مختلفين تماما! ففي الجزء الأول يطرح السؤال بعد انتهاء المالكي من الحديث عن صراع الصدريين مع الفصائل، اما في الجزء الخامس فيأتي بعد كلام شخص عن ضرورة إسالة الدماء ويقول له: إحنا نريد كلامك!  (رابط فيديو في الأسفل)

في التسجيل الكامل تأتي العبارة التي تختتم الحديث عن ضرورة سفك الدماء (إحنا نريد كلامك) في د 6:23 وتكمل بشكل آخر، حيث يبدي المالكي امتنانه وتقديره للمتكلمين، وبدون أن يقاطعه السؤال عن موقف قيس.

أما صراع الصدريين والعصا فينتهي في د 16:38 ليطرح السؤال عن قيس!

 

وهذا يطرح اسئلة كثيرة:

1- أما علي فاضل، او من اوصل الفيديوات له قد قطعها وتلاعب بتسلسلها، فما هي المصداقية التي بقيت لهم؟

2- حين حاولت ايجاد الجزئين الأول والخامس على صفحته للمقارنة، اكتشفت اختفاء الأجزاء الثلاثة الأولى! لكني وجدت الجزء الأول على اليوتيوب، وبالفعل كان المقطع موجودا. فهل اخفى علي فاضل الاول املا في منع المقارنة، (والحق به الثاني والثالث لكي لا تبدو العملية مكشوفة تماما)؟

3- ماذا يبقى ايضا من مصداقية الشركة "الرصينة" التي حللت الملف الصوتي وكذلك "التقنية من اجل السلام" واللتان اكدتا "انسيابية الصوت".. وانه كان "بدون تغييرات مفاجئة".. وجودة "بدء وإنهاء الجمل"، و"انسجام السياق"، وكلاهما بنيا احكامهما على تلك الأجزاء، فالتسجيل الكامل لم يكن قد نشر بعد؟

4- اين هي "القنوات العالمية الرصينة" التي لا تنشر شيئا لو لم تكن متأكدة من صحته؟؟ ما موقف القنوات التي استضافت وطبلت للفضيحة بلا تحسب او تمحيص؟

5- أين هو فريق مقتدى الذي يقول عنه علي فاضل انه لا يعقل ان يغرد مقتدى قبل تحقيقه بالأمر؟

6- ما هو موقف مقتدى وقد جعل منه تسجيل مزيف، له امثلة كثيرة على النت، اضحوكة؟ اين معرفته بالدين وهو السيد الذي يطمح ليكون مرجعا، والدين يقول "...فتبينو!"!

7- ما موقف اتباعه الذين يرون فيه الها لا يخطئ؟ أم انهم سيتذكرون كلام العذاري، وسينتظرون إلى ان يشرح لهم "الخضر" ما فاتهم فهمه؟

8- ما موقف كارهي المالكي المستعدين لتصديق أي شيء ضده بلا ترو؟

 

أرجع وأقول، حتى هذا لا يعني ان الفيديو كله مزور، فالمالكي نفسه اعترف بأنه مقطع من خطب له، وقد تكون أجزاء كاملة منه صحيحة، لكننا لا نعلم أيها ولا في أي سياق قيلت. إنما نعلم علم اليقين اننا امام عملية تزوير استهدفت التأثير على سير اختيار رئيس الحكومة، وبالتالي جاءت من مكان عال جدا، ولم يكن علي فاضل الا بيدقا صغيرا ورخيصا لتنفيذها. ونعلم علم اليقين أن اجهزتنا واعلامنا، ما كان منها ومنه غير مجند، فهو ساذج لا يستحق الثقة. وأن جمهورنا يسهل خداعه بحجج واهية للأسف.

كذلك نعلم علم اليقين ان هذه المؤامرة لم تنته بعد رغم افتضاحها، فما كان وراءه اعلام مهول، يستطيع ان يمضي بطريقه متجاهلا الفضائح. كذلك هي لن تكون الأخيرة، فكل شيء متوفر لكل المؤامرات.

إنه تحد كبير امام وعي شعبنا، وقبل ذلك أمام امانته! فما جعل خصوم المالكي ومحبي مقتدى سهلي الخداع هنا، هو تلك العاطفة السلبية القوية تجاه المالكي ومحبة الصدر، والتي تترك الذهن ضعيفا في تمحيص الحجج. وهناك عاطفة قوية تجاه أي سياسي او جهة، ويمكن ان تستخدم. ان العاطفة امر طبيعي في الانسان، لكننا نواجه تحديا لم يسبق ان واجهه احد، يتطلب تطورا سريعا لتجاوز نقاط الضعف بسرعة لم يحتج اليها شعب من قبل. إننا مهددون بأن نحكم من قبل العالم الافتراضي و"التسريبات" المزيفة، ونصير تحت حكم "التسريبقراطية"!

 

فيديو يكشف خلل التسريب

https://www.youtube.com/watch?v=Ap5Cxhz_ueQ

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.