اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

سلامتك.. فوفو.. متى يتوب الناهبون// حسين باجي الغزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين باجي الغزي

 

عرض صفحة الكاتب 

سلامتك.. فوفو.. متى يتوب الناهبون

حسين باجي الغزي

 

فجأة أختفى القوام الممشوق ..وتحول الجسد الافعواني الى ثوب مسجى على فراش المرض.. فوفو أطاحت بها يد القدر ووصلت الى اخر مطاف الهز والوز.. كتبت بحرقة والم أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة وطارئة، مؤكدة أنها مريضة جدا و"بتموت"، وطلبت من جمهورها الدعاء لها..

 

لاشماته فالسيدة فيفي وان امتهنت الدوران بين كؤوس الراح وأحياء الليالي الملاح ..فهي لم تسرق ولم تخون بلدها ..ولم تنتصر لطائفة او لحزب او تؤسس لمفاهيم سياسية قذرة تنتهك الانسان وتحطم كل ماهو جميل .لاغرابة فهي وكما يصفها المقربون أنسانة رحيمه وعطوفة وتحمل معاني وقيم مجتمعية غاية في الاحساس والتعاضد مع فقراء مصر ..ومصداق ذلك ان مصر كرمتها فتوجتها كأم مثالية لمصر  لعام 2014في حفل رسمي وشعبي كبير في  نادي الطيران مساء الأحد 16 مارس ..وأثار  عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين استنكار البعض للحدث، وما بين تعامل البعض معه على أنه أمر طبيعي نالته سيدة مصرية رفعت اسم مصر  في المحافل الدولية عاليا .واصبح اسمها ووسطها علامة فارقة وايقونة لامعة في عالم الفن والمجتمع .

 

برأي القاصر أن فيفي عبده هذه الفنانة التي يعتبرها الكثيرون ليس لديها أخلاق بخصوص الكثير من أدوارها واستعراضاتها التي تكون فيها شبه عارية … أشرف بكثير من السراق والناهبون الذين يدعون العفة والصلاح نهارا.. ويسرقون خيرات العراق عبر جلسات سرية في مواخير وشاليهات دول مجاورة.

 

عبدة وهي على فراش الموت عادت الى الله وطلبت الرحمة والمغفرة وقالت لم تجني جرما سوى انها احبت بلدها مصر وأسعدت الناس وقالت بتنهدات وأهات حزينة وبصوت ضعيف ( إن شاء الله وقعة وتزول بإذنك يا رب بمشيئة الله، ربنا يخليكم ليا ومتحرمش منكم ابدا.. بحبكم أوي أوي من مصر أم الدنيا).

لكننا هنا وفي كل صبيحة يوم يطل علينا ناهب او حرامي يتشدق بحبائل الشرف والعفة والفضيلة ...ويسلق أسماعنا بسياط الوطنية والنزاهة والامانة والصدق وهو ختال قتال معتدا ..أثيم ..ظانا من اننا نصدق او نتوسم فيهم الخير والصلاح ..

 

ألف سلامة يافوفو ..ويا أيها الناهبون توبوا ولتكن في فوفو ومحنتها موقفا يعيدكم الى الرشد والهداية أو على الاقل ..حب الوطن .

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.