اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

كراهية وتعصب من؟// يونس كوكي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

كراهية وتعصب من؟

يونس كوكي

  27- 2- 2017 

 

خرجت صحيفة صدى الكراهية (صدى الوطن) التي تصدر في ديربورن _  مشيكان مرة اخرى وعلى الصفحة الاولى قبل عام او اكثر بعنوان (مهرجان الكراهية) وقبل ايام بعنوان (هزيمة التعصب في سترلنك هايتس)  متحاملة على المسيحيين في هذه المدينة من مختلف الاثنيات ولكن بشكل خاص على المنحدرين من العراق  وبالاسم (الكلدان) تصفهم بالمتعصبين والكارهين لانهم خرجوا ليعبروا عن رايهم في تحجي لخصوصياتهم في العيش الامن بعد ان هربوا من الاضطهاد الديني في وطنهم الام كما في اقطار مثل سوريا ولبنلن ومصر وايران وتركيا والباكستان، من اضطهاد علني للمسيحيين وقتل وذبح العديد منهم بدم بارد ولا احد من القطعان التي هاجت عند رسم كاريكاتوري احتج لما يحصل للمسيحيين في بلدان تحكمها الشريعة االمحمدية يقولون عنها السمحاء، يا لها من سماحة، عدا تفجير اماكن عبادتهم والاستيلاء على ارزاقهم وممتلكاتهم كما حدث في العراق ولازال يحدث حيث هجر اكثر من مليون مسيحي الى بلدان الشتات  وفي سوريا كان المسيحيون يشكلون عشرة بالمائة من سكان سوريا والان لا يزيد عددهم عمن نصف مليون حسب بعض التقديرات، يا ترى في صحيفة صدى اي وطن هذا العنوان؟ هل القصد ما يسمى بالوطن العربي؟ كما يظنون؟ ومتى كان شمال افريقيا والسودان وطن عربي واسلامي فبل الغزو البدوي؟ اما الشام الكبرى وبلاد بيث نهرن، المسمى الان العراق منذ فجر التاريخ متى كان عربا او اسلاميا؟

اما حالنا نحن المهجرين المسيحيين قسرا من وطن ابائنا واجدادنا لا يحق لنا حتى هنا في اميركا بلد الحرية وملجاء الفارين من بطش الظالمين ان يعبروا عن رايهم  حتى يوصفوا بالمتعصبين والكارهين بعد ان لفظهم الشعب ذو الغالبية المستعربة والمستكردة والمسلمة ليصفوهم بالانجاس والكفار والمغضوب عليهم والظالين لخمس مرات في اليوم الواحد، وينطبق فيهم قول الشاعر معروف الرصافي حيث قال     

كان لي وطن ابكي لنكبته       واليوم لا وطن لي ولا سكن

ولا ارى في بلاد كنت اسكنها    الا حثالة ناس قاءها الزمن

فمن المتعصب وعند من الكراهية؟ عند المسيحين الذين يهتدون بعاليم المسيح العظيمة وتكفي موعظة الجبل ان تغسل البشر من كل ادران الحقد والكراهية والطمع في جهود الغير عندما يقول (احبوا اعداءكم، باركوا لاعنيكم، صلوا لاجل الذين يسيئون اليكم، والتطويبات) التي تبعث الامل والرجاء من يلتزم بها لاستقرار النفس ولردعها عن الشر.

هل نحن الكارهين والمتعصبين؟ ام الذي يتبنى تعليمات ومواد في دستورهم ويعلمها لاطفاله منذ الرضاعة ويعتبروا النصارى وقصدهم المسيحيين واليهود ويصفهم بهذه الصفات مثلا هم الفاسقون سورة البقرة 59 المائدة 25 هم الظالمون الاعراف 148 _ 150 هم المنافقون ال عمران 24 الكافرون النساء 155 والتوبة 30 المشركون التوبة 31 الذين حرفوا الكتاب المقحس البقرة 75 النساء 46  الذين اتخذوا احبارهم ارباب من دون الله التوبة 31  احفاد القردة و الخنازير  البقرة 65 المائدة 60 الاعراف 166 اقلوهم حيث ثقفتموهم البقرة 191 واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ورباط الخيل ترهبون عدوالله وعدوكم  الانفال 60.

نحن لاندعي باننا مثاليون او ليس فينا من المتعصبين مسيحيين او يهود، لكن يقول بالكيل الذي تكيلون يكال لكم ويزيد. اما في العقيدة المحمدية الاسلامية  اشياء عجيبة وغريبة في كره الصليبيين والمسيحيين ويسمونهم النصارى علما ان النصارى ليسوا بمسيحيين وقضي عليهم في شبه جزيرة العربان منذ انطلاق الدعوة المحمدية ولم يعد لهم وجود لكن يصرون ان ينعتوا المسيحيين بالنصارى اما عمدا والقصد اذلالهم وجعلهم ادنى مرتبة منهم مع العلم انهم في اسفل مرتبة في سلم التطور وانهم فقط مستهلكين وغير منتجين لحد الان او جهلاء.

لكن العتب على النخب الغربية الذين نسوا او تناسوا كيف طرق الاوباش ابوابهم في وقت التوحش العثماني ولا زالت اثارهم شاخصة الى الان في العديد من الدول الاوربية عندما اسلموهم بالقوة نخب من ذوي الافكار الطوباوية والرومانسية ممن اصيبوا بامراض الافكار اليسارية حتى قبل الماركسية والابواب المفتوحة على مصراعيها لكل من هب ودب حتى يقضوا على حضارتهم التي سكبوا دماء في سبيلها منذ قرون خلت ليجعلوا ان تنعم البشرية جمعاء بافضالهم من مخترعات وصناعات والطب الذي انقذ البشر وجعل اعدادهم تتضاعف وصناعات وادوات تقع بايدي من لا يستحقها ويجعلها اسلحة يوجهونها نحو صدور صانعيها واولها دساتيرهم، واقصد دساتير الغرب واميركا، وبنفس المواد الدستورية يستخدمونها لنيل ماربهم وهو السيطرة على هذه البلدان وسوق شعوبها كالقطعان كيفما يشاؤون كالحيوانات كما في بلحانهم الاصلية التي هربوا منها، وما تواجد وهجرة ملايين من المسلمين في السنين الاخيرة وتعشعشهم في دول الغرب في اماكن تشبه مستخربات خاصة بهم، مثل ديربورن هنا في مشيكان بدليل كثافة وجودهم بهذه المدينة وان الداخل اليها يحس انه ليس في مدينة امريكية بدليل من قال في صحيفة صدى الوطن العدد 1620 الصفحة 21  قال احدهم (بعض الظواهر الناشئة في ديترويت وديربورن المعقل الرئيسي للجالية) يقص العربية ماذا تعني كلمة المعقل اذا؟ ، نعم الشاهد لتلك الكيتوات في اوربا ولندن بالذات على شاشات التلفزة يوميا تقريبا كيف تخرج مجاميع بالالاف باشكالهم وازياءهم ولحاهم  وسحابات سوداء متحركة خلف المقاتلين الرجال مطالبين بحكم الشريعة الاسلامية في اوطانهم الجديدة، لكن غباء الشعوب الغربية سوف يجعلهم يندمون على ما اوصلوا انفسهم اليه عندما يفرض الغزاة الجدد الذين تمسكنوا في البداية الى ان يتمكنوا منهم ويجعلوا من الشعوب الغربية ان تقبل ويدخلوا ويساهموا معهم في مثلا

قتل المرتد ليدخلوا في عالم الجريمة

لياخذوا الجزية   =   =   =  البلطجة

ان الاخر عدو الله  =   =   =  الكراهية

استيلاء على ممتلكات الغير ب الغنائم  =  =   =  اللصوصية

ليقتنوا الجواري =  =  = العبودية من جديد

امتلاك السبايا  =  = =  السفالة

قدوتهم بزواج من طفلة في السادسة من العمر  =  =  = الشذوذ

فمن يقبل بهذه المبادئ وتصبح مواد مشروعة في دستور حياة لهم ومصريين على انها من الله هذه ليست من اختراعنا وانما من الكتب الاسلامية ومن افواه الشيوخ  على شاشات التلفزيون.

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.