اخر الاخبار:
لليوم الثاني .. الصحة تسجل نسبة شفاء اعلى - الإثنين, 21 أيلول/سبتمبر 2020 19:46
القبض على امرأة حاولت تسميم ترامب - الإثنين, 21 أيلول/سبتمبر 2020 11:21
اعلان نتائج جائزة يونان هوزايا للبحوث - الإثنين, 21 أيلول/سبتمبر 2020 11:05
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يا أمةٌ، تَضحكُ من جَهلِ جُلِّها، الأمم!// د. سمير محمد ايوب

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

 

يا أمةٌ، تَضحكُ من جَهلِ جُلِّها، الأمم!

د. سمير محمد ايوب

الاردن

 

عن أوغادِ العَرَبِ أقول...

ممالكُ الزفتِ هُناكَ، تَعجُّ بمن هبَّ ودَبَّ من سفهاءِ المال ألأذِلاء، ومن اوغادِ اشرار مُتَصهينين. عنهم أقول، لا عن أهلنا في خليج العرب. جُلُّهُم مِثْلنا، ضحايا مُغْتَصَبونَ الى حدٍّ كبير:

 

-     إن كنتَ مُؤمنا برب الناس، مسيحيا كنت او مسلما، فاعلم أن أولئك الأوغاد، هم من ضَيَّعَ فلسطين، ودُرَّتها عروس المدائن، القدس بأقصاها وقيامتها وبيوت يمجد فيها اسم الله سبحانه.

 

-     واذا كنت من أتباع أيٍّ من مذاهب المسيحية أو الإسلام، فتذكر ان عصابة الأوغاد لم ترضى بمذهبك. فابتدعت الوهابية مذهبا وأداة خاصة لها.

 

-     إجترأ رجال الوهابية وحواضنها، على الله ورسوله، فهدموا مساجد وكنائس وآثارا إنسانية. تفريخاتهم بكل يفطها: غدرت، روَّعَت، شرَّدَت، دمَّرَت، جوَّعَت، عطَّشَت ملايين عباد الله. نعم، إستباحت وهتكت أعراض الملايين مثلهم. وعلى الهواء قطَّعَتِ الرقاب، أكلت الأكباد، وأحرقت الأجساد.

 

-     وإذا كنتَ مسلما سِنِّيَّاً، فتذكر أن العصابة نفسها، قد تآمرت وتواطأت مع ألأعداء، لإغتيال شهيد الأمة صدام، وإغتيال العراقيين. وتفتيت من تبقى منهم بكل انواع الفتن. دمروا ونهبوا كنوز العراق وثرواته. ودع عنك مؤقتا، تدمير وقتل سُنَّةِ فلسطين والصومال وليبيا والعراق وسوريا، ..... و الله اعلم من بَعْدُ!

 

-     وإن كنت مسلما شيعيا، فتذكر ان الأوغاد إياهم، هم من يقتلون شيعة العرب في: اليمن، البحرين، وفي الإحساء، القطيف، الجش وسيهات، والعراق ولبنان وسوريا.

 

-     وإن كنت قوميا، فالأوغاد إياهم، هم من حاربوا عبد الناصر في اليمن. وتآمروا عليه في سورية الوحدة، وتواطؤا مع الصهاينة عليه في مصر. وسجدوا لله شاكرين حين هُزم في حرب الخامس من حزيران 1967.

 

-     وإذا كنت ممن يكره الإرهاب، فاعلم ان هؤلاء الأوغاد، هم صُنَّاعُه، رُعاته ، مُصَدِّروه، داعِموه وحُماتُه. همروجة توصيف قطر، ما تزال طازجة.

 

-     وإن كنت عربيا يريد التحرر، فإعلم ان الأوغاد أقرب الى عدوك منك. وأن بنادقهم وسيوفهم وقلوبهم وألسنتهم، مكرسة لحماية أمن أعداءك. وأن الأوغاد بكل الذرائع، بلا حياء أدخلوا الى ارض العرب، تشكيلة واسعة من القواعد العسكرية.

 

-     وإن كان قلبك مع أي محتاج، فاعلم ان في بيوت العرب، فقير معدم لا يجد فرصة عمل. لا يلبس إلا مستعمل، ولا يأكل إلا ما يتسرب اليه من فاسد الطعام. وتجد في تلك البيوت، مريضا يصارع فقر الغذاء، شح الدواء، وندرة اسرة الشفاء.

 

اعلم يا رعاك الله، ان أوغاد البترودولار، بِسَفَهٍ لا يُحْسَدونَ عليه، قدموا مؤخرا لسيدهم، وهم صاغرين أذِلاّء، ما بين ايديهم من مال مُنِعَ بالغصب وبالقهر، عن اصحابه من السائلين والمحرومين, إلا من فتاتٍ، لا يشبع ولا يسمن ولا يغني من جوع.

 

ايها العربي ،

إن رضيتَ العبوديةَ، ممالكُ الرمل ترحب بك. ولكن تذكر، أن الصهيوامريكي هناك هو السيد، وأن الإيراني هو الصاحب، والهندي هو الرفيق، وأنك وحدك الأجنبي المشبوه.

 

الاردن – 26/6/2017

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.