اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

قامات وهامات لن تموت – 13: الشهيد، د. رمضان شَلَّحْ// د. سمير محمد ايوب

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

د. سمير محمد ايوب

 

عرض صفحة الكاتب 

قامات وهامات لن تموت – 13

      المناضل الشهيد، الدكتور رمضان شَلَّحْ

د. سمير محمد ايوب

الاردن

 

الغارُ والمجدُ للدكتور رمضان، ولكلّ من ناضل بثباتٍ وأمانةٍ وحرصٍ واقتدار، لتحرير كلّ حبّة ترابٍ في فلسطين، إنْ بالسرطان ماتوا، أو بالتسميمِ تم اغتيالهم، أو تساموا إلى ربهم في المواجهات الميدانية اليومية. ولكل من لا يزال رغم كل المعوقات، مُؤتَمنا على بنادق المقاومة وتطويرها وتوحيدها، وحشدِ كلّ أشكالِ القوَّة.

 

لو أن الأمر في أيدي أحرار أمَّة العرب والشرفاء منهم، لعاندوا الموت بكلّ قواهم، ووضعوك أنت وإخوتِك من المناضلين والمجاهدين وكل جبّارٍ مُقاومٍ، في بروجٍ مُشيَّدَةٍ ، علّهم إن أمكن، يعيقون وصول الوهن أو الموت إليكم. 

 

لو أنَّ الأمر في أيدي أحرار أمّة العرب والشرفاء منهم، لاقترحوا على الموت وألحّوا، أن يكون أرامل وأيتام ولقطاء اوسلو، هم البديل عن حذاء كل واحد منكم. فلسطين بأمسّ الحاجة لكل شريف مقاوم. لينفجع العملاء والمتواطئون وتجار الوهم، والمتخاذلون والصامتون والعاجزون، واصحاب المناصب والمكاسب، خير لفلسطين مِنْ أن ينفجع بغياب ايّ منكم.

 

ولكن، التطبيع الوقح المتصل والمعلن، في سنوات التيه والضياع، التي استولدتها إتفاقيات كامب ديفيد واوسلو ووادي عربة، أنتج أجيالا من المتصهينين العرب، لا يمكن إنكار وجودهم، أو تجاهل مضارِّهِم. فهُمْ مُتلازمةُ حتميّةٍ، تتناسل وتتشظى بأمانٍ مُفتعل ، تطيل في عمر الصراع  مع العدو وتعمِّقَه وتُعقِّدَه.

 

في ظل ما سمعنا ونسمع عن بذاءات وخطايا، بعض من يُسمّون أنفسهم وجهاءَ عرَب، في سفارات العدو وممثلياته ومواخيره، في جُلِّ مواطِنِ الرمل والوهم والقلق، نقول لكل طفلة بُعثِرَت أشلاؤها من حضرموت إلى النقب، ولكلّ طفلٍ أرداه عنقودُ الغضَب:

 

يا أطفالنا، لا تصيحوا أين العرب؟ !!! ولا تَنْدَهوا، فالقوم موتى أو نِيامٌ،، وقدسُ أقداسهم، عِيني عينَكْ يوميّاً تُغتَصب.

 

جُلُّ العُرْبِ مُبتلىً يا أطفالنا. فَهُمُ اليوم، صامِتٌ أو شاجِبٌ أو مُستَلَبْ. خائفٌ أو خائنٌ باعَ العروبةَ والعَرَب. يَبدونَ أحياءً، وَهُم أمواتٌا فوق التُّرَب.

 

قولوا لكُلٍّ رأسٍ مِنهم خان ، وللذَّنَب : سُحْقاً لَكم ، تُعساً لكم ، تبّاً لَكم وألفُ تَب .

 

الاردن  -  7/6/2020

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.