اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (696)- الاستاذ ناصر حمزة ناصر

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (696)

 

صورة مهداة

الاستاذ ناصر حمزة ناصر

       من نوادر العلاقات ان تلتقي او ترتبط بصداقة اخوية وعلاقة جميلة بشخص يمتلك مرونة في ادارة علاقاته الواسعة جدا ما يعجز الحديث عن نقائها وصدقها وسعتها، فهي اذن كارزما هائلة تفوق ما نتصوره او نقارن هذه الكارزما مع اصدقاء آخرين..! انه اخي العزيز وصديقي العتيد الاستاذ ناصر حمزة ناصر، الرجل الذي يمتلك من الخبرات الكثير في الحرف التي عمل فيها خلال حياته، واهمها اعماله في الطباعة والنشر بشارع المتنبئ، واعماله في اعداد المطاعم الفخمة والسوبرماركتات، واعمال اخرى كثيرة..! وله قابلية كبيرة لاتصدق في استعداده لمساعدة اخوته واصدقائه ومعارفه عند الحاجة اليه..! يمتلك من الاخلاق رفعتها ومن السلوك اجمله، ومن التعامل والمرونة والتسامح مع الاخرين ما يثير الاعجاب والتقدير والاحترام. صاحب همَّة وشهامة ونخوة  سريعة عند الحاجة. لايحب الاختلاف مع الاخوة والاصدقاء، بل مع كل الناس، فهو سهل التعامل وله القابلية على انجاز اي طلب او حاجة من صديق عزيز  باسرع ما يمكن دون كلل او ملل او تأخير..!

 

     تشرفت بمعرفة اخي الكبير الاستاذ ناصر حمزة ناصر في عمّان قبل اكثر من اثني عشر عاما، بواسطة اخينا وصديقنا المشترك الاستاذ قصي الطائي صاحب معمل اختام قصي الواقع عند رأس شارع المتنبئ من جهة شارع الرشيد الشهير الذي كان دائم الحضور الى عمّان قادما من بغداد. ذلك بالرغم من اننا كنا على معرفة بسيطة منذ وجودنا في بلدنا العزيز العراق وان يكن ذلك عن بُعد..! ومنذ هذا التاريخ الاخوي وعلاقة صداقتنا النقية الصادقة التي بدأت في عمان، امست لنا الكثير مما نتذكره من احداث وذكريات ومواقف جميلة لايمكن نسيانها ابداً.

 

     وخلال حياتنا في البلد العربي الحبيب المملكة الاردنية الهاشمية حفظها الله ورعاها ملكا وحكومة وشعبا. اهداني اخي المحترم ناصر حمزة صورته الشخصية مدونا خلفها ما يلي.

(اخي وحبيبي وصديقي العزيز ابو غسان حسين الاعظمي الورد لتبقى للذكرى. اخوك ناصر حمزة في 21/4/2009).

     بارك الله باخي وصديقي العزيز الغالي الاستاذ ناصر حمزة ناصر وجزاه خير الجزاء، وحفظه العلي القدير وعائلته واهله جميعا من كل سوء انه مجيب سميع الدعاء.

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

اضغط على الرابط

عبد الرحمن العزاوي، مقام المنصوري

https://www.youtube.com/watch?v=PSZwIvWMdpE&ab_channel=IraqiMaqam

 

 

                    الاستاذ ناصر حمزة ناصر.        ما كتبه الاستاذ ناصر حمزة خلف صورته المهداة الى اخيه الاعظمي.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.