اخر الاخبار:
قصف اسرائيلي يستهدف محيط دمشق - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 20:04
مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 18:51
"حقيبة" تقطع طريق كركوك - اربيل بشكل مؤقت - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 20:28
ماكرون لا يستبعد إرسال قوات لأوكرانيا - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 19:10
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (1059)- خمسون عام من التجربة

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (1059)

 

خمسون عام من التجربة

 

اعزائي القراء الكرام اعزكم الله ورعاكم

     رمضان مبارك عليكم وعلى جميع المسلمين المؤمنين وعلى كل الانسانية وكل عام وانتم والجميع بخير ان شاء الله.

 

     تمر اليوم الموافق الخميس 23 /3 / 2023 ذكرى مرور نصف قرن تماما على تجربتي الفنية. حيث كان اول صعودي على خشبة المسرح لاول مرة في حياتي يوم الجمعة 23 /3 /1973 وعلى مسرح المتحف البغدادي ضمن الامسيات المقامية الاسبوعية في مقهى المتحف البغدادي التي كان متعهدها ويديرها مطرب المقام العراقي المرحوم حمزة السعداوي، والفضل له في ظهوري الاول أمام الجمهور ووسائل الاعلام..! فالرحمة والنور والغفران لروحه الطاهرة ومثواه جنة الخلد ان شاء الله.

 

      صورة هذه الحلقة، هي اول صورة فنية لي عند غنائي في حينها لمقام المخالف على مسرح المتحف البغدادي في اول صعودي على المسرح. الرحمة والغفران لمن توفاه الله، والصحة والعافية والعمر المديد للباقين. وقد كان من المؤمل ان اقيم امسية حوارية وغنائية بهذه المناسبة هذا اليوم الخميس 23 /3 /2023  في قاعة مجلس الاعمال العراقي في عمّان(يُشكرون على مبادرتهم)، الا ان بعض الظروف جعلتني اقنع بتاجيل هذه الامسية الى موعد آخر تقرر من حيث المبدأ في 6 /5 / 2023 ان شاء الله. شاكرا ادارة مجلس الاعمال العراقي في عمّان برئيسه الاستاذ الدكتور ماجد الساعدي، كذلك اشكر الاخت الفاضلة عبير النائب المسؤولة عن النشاطات في المجلس وشكري ايضا الى اخي وصديقي العزيز الاستاذ سعد ناجي نائب مجلس الاعمال العراقي. من ناحية اخرى اود ان اشكر ايضا اخي وصديقي الاعلامي الكبير محمد السيد محسن المتعاون معي في اقامة الامسية الاحتفالية. والى ذلك الموعد اقول لكم اعزائي كل عام وانتم بكل خير ان شاء الله ونحن في اول ايام شهر رمضان المبارك، والحمد لله على كل شيء.

 

والى حلقة اخرى باذنٍ منه تعالى.

 

 

صورة واحدة / هذه الصورة هي اول صورة فنية لي. وهي في اول صعودي على المسرح وكان مسرح المتحف البغدادي يوم الجمعة  23/ 3/ 1973. يجلس من اليمين طارق القيسي وصلاح السراج وعبد الله المشهداني ومحمد العاشق ونجم عبود وحمزة السعداوي وحسين الاعظمي وعازف القانون عبد الاحد جرجيس(ابو سامي) وبقية الموسيقيين عازف العود محمد سعيد وعازف الكمان يونس.....؟ وعازف الايقاع بديع.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.