اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (400)- مؤيد اكرم كامل السامرائي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (400)

 

مؤيد اكرم كامل السامرائي

      الاخ والصديق العزيز مؤيد اكرم كامل السامرائي، صديق قديم قدم دراستنا في المدرسة الابتدائية، قريبان احدنا عن الاخر وفي نفس الحي. وعليه فهناك من الذكريات التي تجمعنا ما لاتعد ولاتحصى. وكنا نلتقي دائما، حتى في بعض المرات نذهب في سفرات خاصة بنا ومعنا ابن خاله الاخ والصديق العزيز صباح، ومن هذه السفرات كانت الى مدينة المدائن المعروفة باسمها المتداول -سلمان باك- التي تبعد عن مركز بغداد بخمسين كيلومتر تقريبا..! وكان ذلك في يوم 19/2/1971. والسيد صباح ابن خال اخي مؤيد، اخ وصديق في غاية الطيبة والنفس الكريمة، ويوسفني انني لا امتلك صورة شخصية منه ولم تكن هنك مصادفة ليكتب لي في دفتر الذكرى لانه كان دائم العمل ولم يتفرغ كثيرا للقاءاتنا..!

 

      ولد اخي مؤيد اكرم عام 1953. واكمل دراسته الثانوية في معهد التجارة. ثم تباعدنا بعض الشيء نزولا عند ظروف الحياة، واستمر الامر هكذا حتى بتنا لا نلتقي الا نادرا. بل امسى الامر بالاتصالات الهاتفية فقط وهي نادرة ايضا..! ولكنني التقيت به اخر مرة في دمشق مع مجموعة من اخوتنا واصدقائنا القدماء عام 2009.

 

       كان اخي مؤيد اكرم كامل وشقيقه اخي مثنى، من اقرب اخوتي واصدقائي في بواكير حياتنا، فضلا عن علاقتنا بقريبهما اخينا الغالي وليد حسن الحيالي الذي مرّ الحديث عنه في حلقة سابقة. ومن الذكريات ان اخي مؤيد زار دفتر الذكرى وكتب فيه بعض الكلمات للذكرى.

(بسم الله الرحمن الرحيم. –هي ذكرى فاذكريني واسحريني بذكراك يا ذكرى- "تحية لك من صميم قلبي يا صديق طفولتي" لقد سمح لي القلم فرصة اللقاء على هذه الورقة ذات اللون الوردي التي تجمع بيننا. اخي حسين، اني اعجر ان اصف صفاتك الحميدة التي تتحلى بها والتي مبنية على الحب والوفاء والاخلاص. عزيزي –اذكرني في كل وقت وفي كل مناسبة، فان الذكرى هي ذكرى ايام الطفولة وايام الحب والسعادة والتي لاتزال تجري في عروقي وفي جسدي –فلا تنسى من لاينساك- وفي الختام ابعث لك تقديري واحترامي وارجو من الله ان يوفقك ويحقق اهدافك لانك تعرف "حق الحياة" هذا ودمت صديقا عزيزا سالما. التوقيع اخوك مؤيد اكرم كامل السامرائي. كانون الاول المصادف 12/12/1970، السبت).

 

      هذا وقد كتب اخي مؤيد بعض الكلمات للذكرى خلف صورته المهداة الى اخيه الاعظمي.

(اهدي صورتي الى اعز اصدقائي حسين اسماعيل. التوقيع صديقك مؤيد اكرم. كانون الاول 8/12/1970 الاربعاء).

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

اضغط على الرابط

حسين الاعظمي / حفلة الكويت 2

https://www.youtube.com/watch?v=qVIa9OG3h9Y

 

 

ما كتبه اخي مؤيد اكرم في دفتر الذكرى مع صورته المهداة.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.