اخر الاخبار:
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

صرخة الدم العراقي...// حسن حاتم المذكور

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

صرخة الدم العراقي...

حسن حاتم المذكور

06 / 05 / 2017

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

عندما يصمت الأحياء تصرخ دماء الشهداء وتذكرهم الأرواح بآلام الأنتظار ويسأل السؤال: متى "ستصبحون على خير؟؟" من غيبوبة النيام لا يولد الأنتصار.

 

ـــ  انا الدم العراقي: اريد العراق وطناً لا خليفة ارهابي سني ولا سماحة فساد شيعي ولا كردي فاقد ذاته بذاته, اريده حراً على رغيف خبز مغموس بالعافية والكرامة ولا اريده وليمة  لحاكم يخون اهله ولا لمرجع سياسي يتحاصصه ويخصخصه ويرهن شرايينه لحماية امريكية و "ودع البزون شحمه" ولا لمرجع ثقافي يبحث في "خراب البصرة" عن ديمقراطية ولدت ميتة ولا لمرجع اجتماعي يحرم مجلس سماحات محافظته العمل الشريف الصريح المكشوف للنساء ثم يفتح لهن ابوا ب ممنوعات شريعته ليمسح بكرامتهن زيف ايمانه.

 

ـــ انا الدم العراقي: لا اريد الأصغاء الى خطباء المناسبات او تصريحات كسلاء اللصوص يثرثرون شعوذات تلوث وجه الحقيقة, اريد العراق اغنية تزفرها رئة الأرض وبصوت الله ينشدها الأنسان, لا اريد رائحة البارود الأمريكي يعفنها ولا ابخرة ايرانية سعودية تركية نافقة تخترقها من خلف حدود السيادة الوطنية اريده لأهله هوية  ومقدسات وقبلة وعمرة وثورة خاتمة للأنتفاضات.

 

ـــ  انا الدم العراقي: يجف بين مخالب امريكا وانيابها والوطن يتأرجح في قبضتها, لا تبخلوا في دموعكم انتم مؤبدي الأغتراب هي آخر الطلقات واضعف الأيمان, لا تطلقوا صرختكم ورفضكم واعتراضكم ــ ومقالاتكم ــ ووجوهكم الى الخلف, تذكروا كم من الشعوب افترستها امريكا وانظمة وطنية اسقطتها لا تثقوا بها واحذروها قبل ان يحين دوركم, التفوا حول وطنكم وبعضكم واجعلوا من عراقكم عصياً على الأفتراس ولا تُلدغوا من جحرها الف مرة واحذروها لو وعدت او ابتسمت واحذروا اكثر جذور صداقتها ان لا تلتف حو عنق مصيركم فالأفلات منها كلفته "الدمار الشامل" دربوا ارادتكم ان تقول لها ــ لاــ ولا تقتدوا بــ (نعم) للأستسلام المريح.

 

ـــ انا دمكم وجرحكم ونزفكم وموتكم اليومي, انا حزن اراملكم وايتامكم ومعوقيكم ومعاناة مهجريكم ونازحيكم وانا وجع جغرافيتكم تتجزأ ودمار دولتكم وخراب روحكم وانا النفس الأخير في نعشكم فأنزلوه عن اكتاف الوطن حياً لتنتصر بكم اللاءات من زاخو حد الفاو.

 

ـــ  سدوا ثغرات وحدتكم ورتقوا ثوب سيادتكم وقولوا ــ لا ــ لحكومات التبعية والفساد والأرهاب و ــ لا ــ لأطماع الجوار ولا لـ (كلا ... كلا) الملوثة بكل اسباب الغموض والأحتمالات المرعبة ولا لسماحات تبيع بغداد لتستقر في طهران محطتها ما قبل فردوسها واصرخوا مع دمكم بألف لا (لأمريكا) حينها سيحترمكم الرب ويبارك نصركم.

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.