اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه!

نيسان سمو

 

يدور الحديث هذه الايام وعلى هذه المواقع وفي بعض المقالات حول ما قاله الشيخ أياد جمال الدين في مسألة ولادة المسيح من إمرأة بتول.. سوف لا ندخل الى ذلك الباب لأننا لا نرغب فتحه ولكننا نوجه كلامنا هذا وتوضيحنا الى الاخوة الذين يهاجمون السيد أياد بدون وجه حق..

فالسيد أياد يتبع مذهب آخر وله الحق في ابداء الرأي من وجه نظر طرف آخر والكلام الذي قاله ليس بغريب ولا بمخطيء من وجه نظر  غير مسيحي. فأغلب الناس الذين يتبعون ديانات اخرى يشككون في مسألة ولادة طفل من ام دون رجُل. وهذا الامر ليس بغريب او يجعلنا نتعجب او نهاجم مَن يقول ذلك. فعلمياً الامر غير ممكن وإعجازياً (بالنسبة للآخرين) غير وارد فإذاً من حقهم أن لا يتقبلوا او يستوعبوا العملية وهذا امر واضح وطبيعي لهذا يجب عدم الرد الغوغائي على كل مَن يقول بمثل ذلك الكلام..

حتى الكثير من المسيحين يتسائلون عن ذلك وإذا لم تكن هناك مقولة الروح الازلي وقدره وتدخل القوة الإلهية في ذلك لكان للأمر اسئلة أخرى!!! . إذاً يجب إدراك وتقبل وجهة نظر الغريب..

ولكن من جهة أخرى لماذا لم يكتب احدهم او يمتدح ما قاله السيد أياد عن دينه ومذهبه من وجه نظر فيها الكثير والكثير! إن ماذكره السيد أياد لم يذكره ولم يتجرأ عن قوله اي شيخ في العالم ولا حتى رجل دين إذا كان يهودياً او مسيحياً او حتى بوذياً.. الكل عندما يتحدث عن ذلك الموضوع يكون النفاق والكذب والدجل اول كلام ينطقون به.

سوف انقل لكم رابط الكلمة وارجو الإستماع اليها وخاصة من بعد الدقيقة السادسة وبعدها يأتي احدكم ويقول بأن تجرأ اي قس او مطران او بطريرك او حتى شماس مسيحي في قول ذلك!

لقد كان السيد أياد وضاحاً وصادقاً في قول رأيه الشخصي وبكل امانة لا حتى كان اكثر وضوحاً وحتى نفوراً وتهجماً وهو ينتقد مذهبه او دينه من عندما تحدث عن ولا المسيح..

إذاً ف للأنصاف لا يحق لأحد ان ينتقد وحسب أهوائه الشخصية او العقائدية الكفيفة عندما يسمع احدهم يقول رأيه بصراحة ويجب على الجميع أن لا ينسى في أن يُشاهد القشة في عينه قبل ان يرى البلوة في عين الآخرين..

هنا رابط كلمة السيد أياد جمال الدين . عن قناة الحياة ..

https://www.youtube.com/watch?v=qQ3uESSZQPQ 

لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر!

 

نيسان سمو 17/08/2017

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.