اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

مرة اخرى تتطاير الاحذية والنْعل بِوجه جورج بوش الابن!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب

مرة اخرى تتطاير الاحذية والنْعل بِوجه جورج بوش الابن!

نيسان سمو

 

كُل نِعال إماراتي بوجه العنابي قابله هدف نظيف بوجه الإماراتي!

مرة اخرى قطر الصغيرة تسحق العرب الكبيرة!

مرة اخرى كل حدث رياضي وإنتكاسة كُروية ينكس العرب بأخلاقهم الى الحضيض!

مرة اخرى تتطاير الاحذية والنعل بوجه جورج بوش الابن (آسف هذه المرة بوجه القطرين العرب والمسلمين (من المفروض طبعا)!

مرة اخرى نُقابل ونواجه العلم الرياضي باليشماغ والنعل البدوية (العربية الاصيلة طبعاً)!

مرة اخرى يثبت العرب بأنهم هجين التخلف والجهل وآخر الشعوب!

مرة اخرى يثبت العرب بأنهم لا يستحقون المشي وهم حُفات فكيف يسمح لهم بإرتداء النعل الإيطالية!

مرة اخرى ........ ! كافي عادْ! شنو عبالك راح تخلص الاوصاف العربية!

 

لستُ من المختصين بعالم الرياضة او الكُرة ولكن بعد المباراة الاولى او الثانية للعنابي اتفقنا في البيت بأن قطر ستحصل على كأس بطولة آسيا لهذه السنة (بطولة الحصار والإنفتاح).

 

قطر الجزيرة الهجينة الصغيرة تسحق كل من العراق (لا هاذا عادي متعودين عليه) والإمارات والسعودية الكبيرتين وحتى لو كانت قد قابلت الفراعنة (المحنطين طبعاً) كانت ستفعل بهم كما فعلت بالإمارات والسعودية (فال الله ولا فالك يا رَجُل! يا ساتر مما كان سيفعله الجمهور الفرعوني! اعتقد بأنه كان سيُهاجم لينتقم من الاقباط مرة اخرى)!.

 

خسرت وإنهزمت دول الحصار كروياً كما إنهزموا سياسياً. فكما هو معروف وبان لكل متابع محنط وخبير جيوسوسولوجي بأن السياسة القطرية الصغيرة إنتصرت على كل من سياسة المملكة والإمارات وحتى البحرين معهما والذين هُم الآن في وضع لا يحسد عليه ابداً، فجاءت القاضية هذه المرة بعقر الدار. لم يجد الشعب الإماراتي (القسم منهم طبعاً) طريقة للإنتقام ورد الصفعه للقطريين غير بالنعل النمساوية.

 

كل الشعب السعودي وحكومتهم ورياضييهُم والمختصين كانت تنتظر وتتأمل نتيجة مباراتهم مع العنابي لصفع قطر وحكومتها لطمة تُرَجّع لهم البعض من إنتكاساتهم السياسية ولكن خاب ضنهم بهزيمتهم مرة أخرى أمام قطر الصغيرة. تبخرت أحلام وآمال الشعب والحكومة السعودية برمته بعد الهزيمة ولكن وضعوا كُل بيضهم وتَطلعاتهم في سلة عيال زايد للثأر والإنتقام من التميمي لرفع البعض من المعنويات والإنتكاسات المتلاحقة ولكن لم يكن حظ عيال زايد اقل وطأتاً وألماً من حظ الاخضر فجاءت الهزيمة بالرباعية لتجبر الشعب الإماراتي بالعودة الى الديار وهو حافي القدمين وضمآن بعد أن افرغ كل ما في جعبته بوجه جاره واخيه المسلم (حَقهُم: يعني إلا تكون النتيجة بالرابعة ليش ماتعرفون هول الرابعة (يا ساتر لو جاءت الرابعة بساحة الرابعة العدوية)!.

 

لقد غطَت وقضت صورة الاحذية والنعل الدانماركية المتطايرة كل الجهود التي بذلتها الإمارات في تنظيم تلك البطولة. خسارة البطولة! إنتكاسة نعالية! الهزيمة المرة بالرابعة! ضياع الملايين من الدراهم هباءاً في تلك الواقعة (لا هذه كانت افضع من الطف)! والاهم من كل هذا وذاك خسارة الصورة وشيّم الضيافة التي يدعون بها كل صباح وفجر ولطول اربعة عشر قرناً! وسيليها عقوبة إضافية من الإتحاد الآسيوي وتعويضات للشركات الفلندية لرمي منتوجاتها ليضاف الى خزائنهم المليئة بالإنتكاسات.

 

قبل المباراة وأثناء عزف السلام القطري قام الجمهور الإماراتي بالإستهجان والعويل ضد ذلك السلام (هاي قطعه موسيقية لا اكثر ولا اقل). هذه مباراة كروية وليست معركة سياسية يا الشعب الإماراتي ومعه الحضور الاخضري. كل ما يجري بين اصحاب السمو وملوككم وولي عهودكم وبين القطريين ليس ناتجاً عن اقدام لاعبي الكرة. فهلاء في النهاية لا علاقهم لهم بتلك السياسة وما يجري بينكم وبين التميمي والجزيرة الصغيرة.

 

كان عليكم أن تثبتوا لشعوب المنطقة وللعالم بأنكم اكبر أخلاقاً وثقافة وحضارة من العنابي وليس العكس وخاصة هو في ضيافتكم. إن قذف لاعبي قطر بالأحذية النرويجية ليس له مردود غير على سمعتكم وأخلاقكم. لقد خسرتوا كل شيء نتيجة هذا التصرف الاهوج. كل نَعل كان يتطاير بوجه لاعبي قطر كانت قطر تحذف في شباككم هدف نظيف فماذا جنيتم من تلك النعل!

 

غداً سيحضر كأس العالم والذي سيقام في الجزيرة الصغيرة (ليش منو خرّب بيتنا ودمر صداقتنا غير ذلك الكأس اللعين) فماذا ستقولون لهم وكيف ستواجهونهم إن وصلتم للنهائيات (الكعدة بالبيت افضل)! كيف سيعزف سلامكم الوطني هناك وكيف سيكون رد فعلكم إن قام الجمهور القطري بنفس تصرفاتكم! لا سوف لا يخلع العنابي نِعله واحذيته لأنني اعتقد بأن ثمنها اكبر من نعل واحذية دول الجوار. ولكن ماذا سيفعل الجمهور الإماراتي إذا ما اضطر الى خلع نعله مرة اخرى فكيف سيعود الى الإمارات عبر هذه الصحاري والبراري القاحلة وهو حافي الساقيّن! وماذا إذا ما فرض الإتحاد الدولي للكرة بمنع الجمهور الخليجي من إدخال الاسلحة البيضاء الى داخل الملاعب فكيف سيكون منظر الشعوب العربية وهي تتجول حافية القدمين!

 

قطر الدويلة الهجينة الصغيرة سحقت العراق والإمارات والمملكة وحطمت الربوت الياباني واسعدت معتز مطر فأرسلت بذلك رسالة واضحة لدول الجوار تقول فيها بأنها اكبر منهم بالرغم من انها صغيرة جداً جداً جداً.

 

على الاتحاد الإماراتي القيام بخطوة شجاعة والإعتذار من العنابي عن تصرفات جمهوره وتهنئه التميم على هذا الإنتصار قبل أن تتوسع الفجوة ووتضارب شعوب المنطقة اكثر واكثر فيما بينها وقد رأينا فرحة الجمهور العماني واليمني والاردني وغيرهم بفوز القطر (المنطقة وشعوبها مو ناقصة بلاوي رياضية جديدة) ... وفي نفس الوقت، فالكأس لم يبتعد كثيراً وبقى في الخليج ولم يصل الى كوريا او الهند او لأي دولة مارقة اخرى. فهذه دولة عربية إسلامية (من المفروض طبعاً) بالرغم من إن الإعلامي المصري المخضرم تمنى الفوز لليابان وطالب الجمهور العربي بمؤازرة اليابان والصلاة من اجل الفوز على قطر ونكر في نفس الوقت عروبة وإسلامية قطر (فكرة)!

 

اكرر دائماً القول: لا تخالف إلا من الشرقي إذا اسْتَكْحَب! وهذا القول تذكرته مرة اخرى عندما سمعت نداء المخضرم الفرعوني.....

 

ألا تخجلون من أنفسكم وتصرفاتكم وتاريخكم! ألا تعلمون بأن الخلاف السياسي ومهما طال ماهو إلا خلافاً وقتياً! ألم تكن يوم أمس الاموال القطرية تهطل هباءاَ للشعب الفرعوني المسلم! ألم يكُن الملك القطري يقول الى يوم امس (والعكس كذلك) للملوك العربية طال عمرك يا جلالة الملك ورعاك الله يا حامي الحُمى والصحارى! ألم تختلفوا وتنافرتوا العشرات من المرات ومن ثمّ عاودتوا وتعانقتوا وقبلتوا خشوم بعضكم البعض (اكو واحد يبوس خشم واحد لو لم تكن من شدة المحبة)! هل الشيم والشجاعة والكرم هي برمي الاحذية والنعل بوجه أخ الامس! وماذا ستقول يا المخضرم الفرعوني الصغير إذا قام غداً التميم بزيارة لسيدك السيسي واغداه بمليارات من الدراهم لدعم الاقتصاد المصري ومعونة لشعبه الفرعوني! هل ستدعوا الشعوب العربية بتشجيع كوريا الشمالية هذه المرة!

 

لا فعلاً: ألا تخجلون من أنفسكم على هذا الكلام وهذه التصرفات! ألا تنظرون الى وجوهكم في المرآة بعد هذه التفاهات! ألا يمكن أن يترككُم العم ترامب ونتنياهو بين لحظة وضحاها عراة في الساحة فكيف ستُغطون مؤخراتكم المكشوفة في هذه الاجواء العاصفة! ألا تفقهون بأنكم لو لم تساعدوا وتساندوا بعضكم البعض في ستر مؤخراتكم ستلتهمها كلاب المنطقة الجوعانة! أم تعتقدون بأن الهندي سيأتي لستر عورتكم المكشوفة! متى ستتعلمون بأن السياسة هي فن وعْلم وفلسفة وليست ركوب البِعل! متى ستدركون بأن أي كلمة او تصرف قد خرج من لسانكم الاهوج او من ساقك العارية سيُسجل ضدك ويضحى مُلك للجميع ولا قدرة لك على إستردادهِ!

 

ألا تُشاهدون وتدركون وتعلمون في أيّ حضيضِ أنتم أفلا تسألون عن السبب والعلة!

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !

 

نيسان سمو الهوزي 02/02/2019

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.