اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

منوعات عامة

• شذى حسُّون: أحبُّ الرَّجل الذي يكسر رأسي!!

شذى حسُّون: أحبُّ الرَّجل الذي يكسر رأسي!!

 

أمضت  شذى حسُّون عيد الحب مع عدد من الأصدقاء، مشيرةً إلى أنَّها تحب هذا العيد لأنَّه مرتبط بالتَّعبير عن الحبِّ، ولا تحبه لأنَّه يثير الأوجاع والذِّكريات.

وأضافت حسُّون: “خلال هذه السَّنة أمضيت وقتًا جميلاً مع أصدقائي، وتلقيت العديد من الرَّسائل والإتصالات الهاتفيَّة من المعجبين، وباقات الورد، واللافت حصولها على باقة من مجهول تُرِكت في غرفتها في الفندق، ما جعلها تطرح العديد من علامات الإستفهام، إلَّا أنَّها سعُدت بها كثيرًا”.

               

وعن السهرة الَّتي تحلم أنّْ تقضيها في هذه المناسبة، قالت شذى أنَّ الأهم عندها أنّْ تكون مع رجلٍ يحبُّها وتحبَّه بحقٍّ، وأنّْ يعدَّ لها مفاجأة في مكانٍ رومانسيٍّ، متمنِّيةً أنّْ يكون على رمل البحر مع طاولة لشخصين عليها شموع وورد أحمر وعشاء لذيذ يليق بالمناسبة.

 

وعن الشَّخص الذي قدَّمت له وردةً حمراء هذه السَّنة، أكَّدت شذى أنَّها لم تعطِ هذه الوردة لأحد، بل إكتفت بمعايدة معجبيها والنَّاس الذين تحبَّهم وأصدقائها، لأنَّ الوردة الحمراء تعني لها الكثير وهي تعبير عن حبٍّ حقيقي وأحاسيس صادقة من الجهتين، لذلك فهي لا تستطيع تقديمها لأي شخصٍ في الوقت الراهن لعدم وجوده.

وعند سؤالها عن الحب في حياتها، أكَّدت أنَّه موجود، وأنَّها تعيشه في كلِّ لحظة وليس بالضرورة بالطريقة المعهودة الَّتي تتوجَّب وجود الحبيب، وإنَّما من خلال محبَّتها لأصدقائها أو لنفسه، أو من خلال قضاء الوقت مع صديق عزيز تعيش معه فترات جميلات، فهي لا يمكنها العيش دون إشباع نفسها من الحب، وتضيف: “لا أستطيع العيش من دون حبّ، وبطبيعتي أهتم للأمور المعنويَّة أكثر من الماديَّة”.

وعن مواصفات فتى الأحلام، رأت شذى أنَّ الأهم عندها أنّْ يكون رجلاً بكل ما تحمل الكلمة من معاني، وأنّْ يكون قادرًا على كسر رأسها، ولكن بالمعني المجازي البعيد عن العنف، أي من خلال طريقته الخاصَّة بالتَّعامل معها والتَّصرف وذكائه، وذلك لأنَّها صعبة ولا تتأثَّر بأي شخص بسهولة، وأنّْ يكون جميلاً، ولبقًا، ومثقفًا، ولدية شخصيته أمام النَّاس، ويجيد التَّحدث.

 

وعن عدد المرَّات الَّتي إختبرت من خلالها الحب الحقيقي، قالت شذى ممازحةً: “مرتين… ونصف”، لتعود وتشير إلى أنَّها مرَّت بتجربتين خلال حياتها إختبرت من خلالهما الحب الحقيقي، الأولى كانت منذ فترةٍ طويلةٍ، والثَّانية منذ فترةٍ قريبة.

 

وأضافت أنَّها تعرَّضت للصدمات لأنَّها تتعامل مع الرَّجل عمومًا وكأنَّه شهريار حتَّى ولو لم يكن كذلك، فهي تعطيه كل الأهميَّة، وتعلي من قدره، وتغار علي،ه وتقدِّم له كل الحب، ليصل إلى مرحلة تصديق نفسه والتَّكبر والغرور من دون أنّْ يبادلها المعاملة نفسها أو أنّْ يقدِّر أنَّها قامت بكل ذلك فقط لأنَّها تحبَّه وأنَّها تسعى ليبادلها نفس المعاملة، وأشارت إلى أنَّها من خلال هذه التَّجارب تعلَّمت كيف لا تزعل ولا تزعج نفسها في المرَّات المقبلة، وأكَّدت أنَّها عرفت كيف تعيش ببساطة وتفرح باللحظة الَّتي تعيشها، مؤكِّدة أنَّها لا تضع شروطًا معيَّنة في الحب على الرغم من الصَّدمات، لأنَّها من الأناس الذين قد يغيِّرون أرائهم نتيجة الأمور والظروف الَّتي قد يمرون بها.

 

وعن إمكانيَّة إعتزال الفن بهدف الزواج وتأسيس عائلة، أكَّدت أنَّ كلَّ شيء ممكن عندها، وأنَّ ذلك مرتبط بالظروف والشَّخص وأمور أخرى، وأشارت ممازحةً إلى أنَّها صوَّرت كليبها الأخير “منو الما عنده ماضي” وإرتدت فيه فستان الزفاف لكثرة ما سُئلت عن الوقت الذي سترتدي فيه هذه الثَّوب وبراها من يحبوها فيه.

 

وعن تحضيراتها الفنِّيَّة الجديدة، أعلنت شذى أنَّها تستعد لتصوير أغنية “علاء الدين” على طريقة الفيديو كليب، في الوقت الذي بدأت به الإستماع إلى أغاني ألبومها الجديد المتوقَّع صدروه في الصَّيف، على أنّْ تسبقه بأغنية سينغل خلال الأشهر المقبلة.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.