اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• كيف تحولي ماكياجك من عادي الى سوبر جذاب؟

كيف تحولي ماكياجك من عادي الى سوبر جذاب؟

العرب

عزيزتي: الأرجواني لون مثير وجذاب ويناسب معظم الوان البشرة تحديد العيون بالقلم السائل أو الريشة يمكن أن يكون صعبا ولكنه يعادل التعب، ننصحك باستعمال قلم تحديد عيون اسود وحاد في البداية

الإطلالة الطبيعية رائعة للمكتب أو حتى مع الأصدقاء، ولكن لماذا لا تجربي الإطلالة الجذابة من حين لأخر. اتبعي هذه الخطوات البسيطة لترقية شعرك ووجهك وماكياجك من عادي الى سوبر مثير.

 

ركزي على ماكياج العيون

العيون هي كل شيء! إذا كنت لا تهتمين بماكياج العيون فأنت في ورطة كبيرة، العيون المهملة تبدو متعبة، مرهقة، وناعسة. فكري في استعمال مستحضرات تجميل تعزز من لون وشكل وبريق عيونك.

 

الماكياج الإرجواني

الأرجواني لون مثير وجذاب ويناسب معظم الوان البشرة. ضعي طبقة من ظلال العيون البنفسجي من خط الرموش الى الطية الداخلية. خطي عيونك باللون الأرجواني العميق وبعد ذلك اضيفي مجمل الرموش الأسود.

 

قلم تحديد العيون

لنظرة مختلفة جدا، استعملي ظلال العيون المحايد وبالطبع استعملي قلم التحديد الاسود حتى النهاية. تحديد العيون بالقلم السائل أو الريشة يمكن أن يكون صعبا ولكنه يعادل التعب، ننصحك باستعمال قلم تحديد عيون اسود وحاد في البداية، ابدئي من الداخل وارسمي مع خط الرموش بعناية مع سحب الجفن الى الاعلى توقفي عن نهاية خط الرموش، الآن استعملي الفرشاة السائلة على نفس الخط وها هي عيون محددة بثبات، اتركيه ليجف بضع ثوان قبل البدء في العين الثانية حتى لا يتلطخ الجفن.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.