اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• وضعية نومكِ تحلل شخصيتكِ

 

الجديدة:

بعد عناء اليوم وتعبه تحلمين أن تمددي جسدك في السرير كي تريحي نفسك، لكن هل فكرتي يوماً أن طريقة نومك تفصح عن شخصيتك؟

قام احد الخبراء بتحليل وضعيه النوم وتوصل إلى 6 وضعيات أساسية في النوم يتبعها العديد منا واليك وضعيات النوم مع تحليل لكل واحدة منها:

1ـ وضعيه السقوط الحر The Freefall:

وهي وضعيه الاستلقاء علي المعدة مع لف اليدين حول الوسادة أو الرأس والوجه علي اليمين أو اليسار، وطبقا للتحليل فيدل ذلك على انك شخصية منفتحة علي العالم ومتهور، قد تبدو عصبي ولكن في الواقع أنت شخصيه تأخذ النقد بصوره شخصية.

2ـ السجل The Log:

وهي وضعيه الاستلقاء على احد جانبيك مع فرد اليدين والساقين، وطبقا للتحليل فإنها تدل علي انك شخصية اجتماعية وسهله المران، تحبين الاختلاط والتعرف على أشخاص جدد ومن السهل جدا الوثوق في الأشخاص مما يعرضك لمواقف سيئة، ومن فوائد تلك الوضعية إنها تساعد على إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومفيدة لمن يعانون من الآلام العمود الفقري.

3ـ المشتاق The Yearner:

وهي وضعية الاستلقاء على جانبك مع أبقاء الأيدي أمامك ويدل ذلك علي انك شخصية منفتحة تحب تجربة كل ما هو جديد ولكن مرتاب بعض الشيء وتحتاجين وقت لاتخاذ قراراتك ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك. وقد تكون تلك الوضعية مفيدة لمن يعانون من ارتجاع المريئ أو توقف التنفس أثناء النوم.

4ـ المقاتل The Soldier:

وهي وضعيه الاستلقاء على الظهر مع إبقاء اليدين والساقين ممدين، ويدل ذلك علي انك شخصية هادئة ومتحفظة لا تكترثين كثيرا ولا تعطين الشيء اكبر من حجمه ولديك معايير عالية في الحياة، ولكن أثبتت البحوث إن النوم على الظهر يسبب أحياناً الشخير وصعوبة التنفس.

5ـ نجم البحر The Starfish:

الاستلقاء على الظهر مع فرد الذراعين لأعلى، ويوصفون دائما بأنهم أصدقاء ومستمعين جيدين ويحبون مساعدة الآخرين ويحبون أن تسلط الأضواء عليهم، ولكن كوضعية المقاتل تسبب ضيق التنفس والشخير أثناء النوم.

6ـ الجنين The Fetus:

وهو النوم علي احد الجانبين في وضعيه الجنين وهي أكثر وضعيات النوم انتشاراً، وطبقا للتحليل فإنها تدل على انك شخصية قوية من الخارج ولكن من داخلك طيبة وخجولة وحساسة وتحتاجين وقت للتقرب من الآخرين ولكن تشعرين بالراحة مع مرور الوقت. لكن الاستلقاء على الجانب الأيسر قد يسبب لك بعض المشاكل في الأعضاء الحيوية ” المعدة والكبد والرئتين” لذلك حاولي دائما النوم علي الجانب الأيمن إذا كنت تعتمدين تلك الوضعية في النوم.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.