اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

• اعزائنا الأزواج: لغة الجسد أفضل طريقة للتعبير عن شعورك في العلاقة الزوجية

موقع العرب

قوة النظر لا يمكن إغفالها انظري لشريك حياتك بعمق وأحيطيه بنظراتك حين تحدقين فيه ولا تنظري كأنك لا ترينه

إن استخدام لغة الجسد تعتبر أفضل طريقة للتعبير عن عواطفك مع زوجك وعما تحملينه من مشاعر. حيث أن كل الأزواج يمارسون الحب ولكن ليسوا كلهم سعداء وممتلئين عاطفياً بالشريك، فالتعبير عن العواطف لغة ينبغي إجادتها من أجل تحقيق السعادة المشتركة بينكما.

صورة توضيحية

وذلك عن طريق الأعضاء التالية، وهي:

لغة العينين: إن قوة النظر لا يمكن إغفالها، انظري لشريك حياتك بعمق، وأحيطيه بنظراتك حين تحدقين فيه ولا تنظري كأنك لا ترينه.

الأذنين: الهمس بالكلام العذب في أذنيه والإصغاء له بأذنيك، فحين يأتي ويستريح وتشعرين أنه مستعد للحديث، اسأليه عن عمله عن هموم ومتاعب عمله، فقد يكون بحاجة لفضفضة. معظم الرجال يفضلون عدم الحديث عن عملهم، لكنهم أحياناً يتعبون من كثرة أحمالهم؛ فكوني الملجأ الأول له.

اليدين: لمسة اليدان لا تضاهيها أي كلمة في العالم، حين تجلس بقربه. حيث أن ملايين النهايات العصبية تنتهي في أطراف الأصابع، فهي التي تمنحك الفرصة لتبثي كل انفعالاتك، فلا تتركي الفرصة تفلت من يدك ولكن اتركي المشاعر تفلت كما تشاء.

الكتفين: أفضل طريقة أيضاً للتعبير لزوجك عن مقدار اهتمامك به وتعبك لتعبه، وذلك عبر تدليك كتفيه بعد يوم طويل وشاق من العمل، عندها سيشعر بامتنان عميق لك.

العقل: التفكير بهمومه ومشاكله وإشعاره بأنه شاغل اهتمامك، وقدّمي اقتراحات مريحة لكما فكري به وافهميه حقاً، فهذا يريحكما معاً.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.