اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

مجموعة من أسرار المكياج ستذهلك دون شك!

المدار

نبحث جميعاً عن حلول سريعة وسهلة فيما يخص الجمال ومشاكل البشرة والشعر والمكياج وهاجسنا الدائم هو الحصول على مظهر مميز ساحر ومبتكر بأسرع وقت.

ولأجل ذلك و لتتألقي دائماً سيدتي بأجمل طلة سنكشف لك بعض الأسرار وحيل المكياج التي من شأنها أن تساعدك في خلق أفضل نظرة والظهور بإطلالة متألقة ومشرقة تخطف الأنظار.

قومي بإضافة 5-10 أكياس من الشاي الأخضر إلى حوض الاستحمام الخاص بك فذلك سيساعدك على التخلص من السموم و الشوائب في جسمك كما يمنحك الشعور بالاسترخاء إضافةً إلى الكثير من المعادن الرائعة التي يمكن للشاي الأخضر أن يعطيها لبشرتك لتبدو مشرقة ولامعة.

 

لوجنتين نابضتين بالحياة:

لتطبيق البلاشر سحره الخاص الذي يضفيه لمظهرك وخاصةً إذا ما طبق بالطريقة الصحيحة بحيث يمنحك المزيد من الإشراق ويضيف لملامحك جمالاً أكبر. قومي بتطبيق البلاشر بالطريقة المناسبة لشكل وجهك ليبرز جمال ملامحك.

 

لنظرة ساحرة ومشرقة:

لتسليط الضوء على نظرتك وإضفاء الإشراق عليها. طبقي الظلال باللون الأبيض أو الكريمي أو اللؤلؤي المشرق على زاوية العين الداخلية ومنتصف الجفن العلوي وتحت عظمة الحاجب قبل تطبيق الظلال الأخرى لمنح نظرتك المزيد من السحر والجمال.

 

لعيون أكثر اتساعاً:

إذا كنت ترغبين بخلق نظرة أكثر اتساعاً يمكنك تحديد عينيك من الداخل بالقلم الأبيض بدلاً من الكحل الأسود. فبإمكان اللون الأبيض داخل العين أن يوهم الناظر إليك بأن عينيك أكبر ونظرتك أكثر اتساعاً وجمالاً.

 

لخلق نظرة طبيعية:

ارسمي خط الآيلاينر ما بين رموشك من منتصف رموش الجفن العلوي حتى نهايته باتجاه الزاوية الخارجية فبهذه الخدعة يعتقد الآخرون أنك لا تضعين المكياج . إلا أن رموشك ستبدو أكثر كثافة وعينيك أكثر وضوحاً وجمالاً.

 

لرموش ساحرة:

قومي بتطبيق القليل من بودرة الأطفال على الجفن العلوي والتربيت بلطف لتغطي البودرة الرموش قبل تطبيق الماسكرا. ثم البدء بوضع الماسكرا ابتداءً من قاعدة الرموش نحو الأعلى وتأكدي من تغطية كامل الرموش فذلك سيمنحك رموشاً رائعة بالفعل.

 

كريم الأساس المناسب:

إذا قمت باختيار كريم الأساس الخاطئ سيبدو الأمر رهيباً عندئذٍ على وجهك لذلك لابد من توخي الحذر والدقة في اختيار كريم الأساس وذلك بتجربته على العنق وليس الوجه، فالعنق هو المكان الأفضل الذي يعطيك اللون الحق لكريم الأساس المناسب لبشرتك لتبدو طبيعية ومشرقة.

 

لشفاه أكثر امتلاءً:

إذا كنت تودين الحصول على شفاه أكثر امتلاءً وجمالاً يمكنك اقتناء قلم تحديد بلون الشفاه وتحديد شفتيك به من الخارج بمحاذاة خط الشفة تماماً من الخارج. ثم تلوين الشفاه بالكامل ووضع لمسة من الملمع في منتصف الشفاه.

 

كيفية تطبيق كريم الأساس:

على الرغم من أننا ننصح دائماً بتطبيق الكريمات المرطبة والمغذية باتجاه الأعلى لمنع ترهل الوجه وظهور التجاعيد إلا أن العكس صحيح تماماً بالنسبة لكريم الأساس وذلك كي لا يبدو مظهر وبر الوجه مزعجاً وواضحاً.

 

الحاجبين:

لشكل الحاجبين الدور الأهم والأبرز في الوجه فهو يبرز جمال الملامح ويحددها. وتعتمد رسمة الحاجب بشكل أساسي على شكل الوجه حيث لكل وجه الحاجب الأنسب له. لذلك لابد من رسم الحاجبين بما يتناسب مع شكل الوجه.

 

لمكياج جديد وفعال:

 

ننفق عادةً الكثير من المال على منتجات التجميل الخاصة بنا ولذلك يصعب علينا التخلي عنها فيما بعد. لكن الكثير من المستحضرات تفقد صلاحيتها في غضون أشهر قليلة وتصبح مؤذية للبشرة والعيون ولذلك لابد من الالتزام بوقت وتاريخ صلاحية المنتجات.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.