اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

سبعة إشارات تثبت أنّ زواجكِ في خطر!

من المهمّ أن تعلم المرأة ما إذا كانت في علاقة جيّدة أو سيّئة مع زوجها كي تعرف كيفية التصرّف معه. فحين تكون في علاقةٍ سيّئة، سيؤثّر ذلك على ثقتها بنفسها وصورتها أمام شريك حياتها.

من هنا نقدم لكِ 7 إشارات تؤكد وجود نوع من الفشل في العلاقة بينك وبين الحبيب.

 

مسألة الثقة

إنّ إحدى الإشارات التي تثبت لك أنّك في علاقة سيئة هي مسألة الثقة، فهي تختلف وتكبر لتصل إلى مسائل الاتصالات والرسائل والسيناريوهات الكبرى كالسؤال عن أدلّة في الأماكن التي كان كلّ منكما يوجد فيها ببعض اللحظات.

 

الكذب

من الإشارات الأخرى التي تثبت لك أنّك في علاقة سيئة، الكذب. قد يكذب كلّ منكما في مشاعره تجاه الطرف الآخر مما يؤثّر على العلاقة. إنّ الكذب إشارة واضحة إلى العلاقة السيئة بين شخصين.

 

الخيانة

إنّ الخيانة هي أولى الإشارات التي تثبت أنّك وزوجك في علاقة فاشلة. فهي تعني أن يكون أيّ من طرفي العلاقة غير صادقٍ مع الآخر وهذه الإشارة خطرة جدًا لأنها الخطوة الأخيرة في طريق إنهاء الزواج.

 

الكلام الخاطئ

حين يحبّ الرجل زوجته يكلّمها بطريقة مميزة، والكلام الخاطئ يثبت لها بشكلٍ واضح أنّه لم يعد يحبّها ويفكّر في الانفصال عنها.

 

لا وقت

من الطبيعي أن يخصّص كلّ من طرفي العلاقة بعض الوقت للطرف الآخر، وحين يصبح الوقت عائقًا لالتقائهما، فإنّ ذلك يعني أنّ العلاقة تسوء أكثر فأكثر بينهما. ومع مرور الأيام سيصلان الى طريق مسدود يودي بهما الى الطلاق.

 

لا لقب

يُسرّ كلّ من المرأة والرجل على حدّ سواء حين يستخدم أحدهما لقبًا كـ«حبيبي» أو «عمري» وحين تزول هذه الألقاب سيضمحلّ الحبّ مع مرور الأيام وستشعر المرأة بأنّ علاقتها لم تعد كما كانت مع حبيبه سابقا.

 

أوقات سيئة

 

حين تطغى الأوقات السيئة في العلاقة ما بين شخصين، فذلك يعني أنّ علاقتهما كزوجين وصلت الى نقطة مسدودة ستوصلهما الى الطلاق على الأرجح.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.