اخر الاخبار:
الشرطة الاتحادية تعلن تحرير ايسر الشرقاط - السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 19:51
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

أفكار لا تخطر على بالك لأظافر رائعة في عيد الحب

 

في عيد الحب، يكفي أن تقومي باختيار طلاء الأظافر الذي يعبّر عن المناسبة سواءٌ بالشكل أو اللون، وهناك عشراتٌ وربّما مئات الأفكار التي يمكن تطبيقها، ولكن يجب التفكير مسبقاً للوصول إلى الفكرة التي سوف تختارينها ، ومن ضمن الأفكار المعبرة والتي تحمل الكثير من المرح :

 

حلوى القلوب الصغيرة:

هل تحبين قطع الحلوى الملونة على شكل قلوبٍ صغيرةٍ ؟ إن كنتِ تحبينها فاشتري بعضاً منها، واشتري ألوان طلاء الأظافر مطابقةً لها، ثم طبقي ألوانها الناعمة على أظافرك (يمكنك اختيار لونٍ واحدٍ أو أكثر) واستوحي من العبارات التي تكتب حلوى القلوب ما يعجبك مثل "Kiss- BeMine- simply- Love"

 

الأحمر الداكن:

ما من لونٍ يعبّر عن عيد الحبّ مثل الأحمر الداكن ، لذا ضعي طبقةً منه وانتظري حتى يجفَّ ، ثم اضيفي إليه الأحمر الشفاف المتوهج أو الطلاء الشفاف المتوهج ، وبعض المتاجر تمتلك الأحمر الشفاف أو الشفاف العادي ممزوجاً بقطعٍ صغيرةٍ على شكل قلوبٍ، تبدو فكرةً رائعةً في عيد الحبّ.

 

الفراولة المغطاة بالشوكولاتة:

الأظافر الملونة على شكل حبة الفراولة مغطاةً بالشوكولاتة من السهل جداً تطبيقها، وسوف تحتاجين إلى طلاء الأظافر بلون الفراولة الأحمر إلى قلم طلاء الأظافر باللون الأبيض، وإلى قلم طلاء الأظافر باللون الأخضر، وطلاء الأظافر البني بلون الشوكولاتة.

• قومي بتطبيق القاعدة بلون الفراولة الأحمر واتركيها لتجف.

• استخدمي القلم الأخضر، لترسمي أوراق الفراولة في نهاية الظفر (باتجاه الجلد).

• استخدمي القلم الأبيض، لإضافة بقعٍ بيضاء على الأحمر لتوحيّ بلمس الفراولة.

• أضيفي لون الشوكولا لتبدو وكأنّك قمت بتغميس أطراف أظافرك بالشوكولاتة السائلة.

 

الملصقات والمجوهرات:

تبتكر بعض الشركات العديد من الأفكار لطلاء الأظافر، أهمّها الملصقات والمجوهرات التي يمكنك أن تستغليها بالشكل الذي ترغبين به، خاصةً مع تعدد الأشكال والألوان المتاحة.

ببساطةٍ يمكنك شراء علبة ملصقات أظافرٍ على شكل قلوبٍ صغيرة ، ويمكنك استبدال الملصقات بقطع المجوهرات لتشكلي من خلالها رسوماتٍ تعبر عن عيد الحبّ ولعل آخر صيحات الموضة أحجار الباستيل.

 

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.