اخر الاخبار:
الحشد يسلم "كوجو" للايزيديين - السبت, 27 أيار 2017 18:59
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

احذري هذه الأمور تقتل الرومانسية من الموعد الأول!

 

لكي يستطيع الثنائي خلق جوّ رومانسي بينهما يجب أن تكون علاقتهما ناجحة منذ البداية. وهذا ما يمكن حسمه في اللقاء الأول، حيث يجب تجنّب بعض الأمور التي تترك انطباعاً سيئاً وتُفشل أيّ محاولة مستقبلية لإنجاح العلاقة.

 

إليكم الامور السلبية التي يجب تفاديها في اللقاء الاول:

اختيار المكان

عادة، من اللائق أن يسأل الشاب الفتاة عن المطعم المفضّل لديها لكي تختار المكان المناسب للقائهما الأول. لكن إن أخطأت في اختياره فستفسدين الموعد، لذلك انتقي المكان الجيد لكما.

 

التأخّر عن الموعد

بعض الأقاويل التقليدية تشير إلى ضرورة تأخر الفتاة عن الموعد الأول مع الشاب كي ينتظرها. لكن هذا التفكير خاطئ فلا تتأخري لأنك ستتركين انطباعاً سيّئاً لديه، وهو عدم الاهتمام وقلّة الاحترام.

 

المبالغة في الأحاديث والمثاليات

لا تتقمّصي دور الفتاة المثالية بتصنّع ولا تبالغي في أحاديثكِ، بل كوني على طبيعتكِ وعفويتك لينجذب لكِ الشاب ويشعر بالانسجام والرومانسية معكِ.

 

التكتّم

إنّ الشاب لا يحتاج لأن يعرف كل أسرارك دفعة واحدة، ولا داعي لأن تبوحي له بكل شيء من الموعد الأول. فالمطلوب فقط ألّا تكذبي لكي لا ينفر منكِ، ومع الوقت ستكتشفين إن كان جديراً بالثقة.

 

علاقات سابقة

 

إن كنتِ مخطوبة سابقاً أو لديك علاقات سابقة فلا تتحدثي عن تجربتكِ السابقة من اللقاء الأول. لا تنتقدي حتى ولا تذكري عيوب شريككِ السابق لكي لا تستفزي الشاب بطريقة غير مباشرة فيلمس عدم وفائك على رومانسية العلاقة السابقة ويأخذ نظرة عن علاقتكما معاً مستقبلاً.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عبر ايميلات الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.