اخر الاخبار:
تفكيك مجموعة اجرامية "خطيرة" في بغداد - الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2024 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

والله سقطاتك وتعثراتك صارت بايخة يا الخرف!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

والله سقطاتك وتعثراتك صارت بايخة يا الخرف!

نيسان سمو

 

اليوم سنتحدث بسخرية حقيقية (لا احد يقول مقالتك هذه! هي سخرية وبَس) عن وضع بايدن الخرف وسقوطاته! لقد تحدثنا قبل شهر تقريبا عن هذا الموضوع عندما رشح الخرف نفسه للإنتخابات السودانية (هكذا كان العنوان) واليوم وبعد السقطة السلسة الاخيرة يتحتم على ضميرنا أن نعيد للإذهان هذا المنظر المقرف!

 

وهنا لا نتحدث عن العمر واحقيته ووووووالخ ( لايجي واحد ويٌفسكن علينا )، العمر له احترامه وتقديره لهذا نحن بعيدين عن ذلك الشأن ولكن حديثنا اليوم هو عن الوظيفة، عن المهنة لرجل طاعن في السن!

 

وهو يقلد دفعة من خريجي القوة الجوية وما إن انتهى وتحرك خطوتين ما شفنا إلا الحماية منبطحة على الارض لترفع جثة هامدة من جديد (مرة اخرى إتدعبل)! الله يخرب بيتك مو كسرت ظهر الحماية من الشيل! فجأتاً سقط وكأنها دمية رفع الساند لها! ولَك شبيك! الارض كانت موزايك ولا حبة بطيخ عليها ومع هذا تعثر وقفز على الارض. سيقول البعض إنها عثرة طبيعية، لا طبيعية ولا بطيخ، اصلاً لم يكن هناك شيء ليتعثر فيه ولكن بسبب الخرف تضرب سيقانه ببعضها  فيتعثر بها ولا شيء آخر! اغلب الشعب الامريكي وخاصة الحماية والمرافقين لا يركزون اليوم غير متى وكيف سيتعثر  ويتدحرج من جديد!

 

يذهب للمراحيظ ينسى أن يعود، يخرج من مكتبه لا يعرف طريق العودة! يروح للبارك بعد مايرجع! يركب الدراجه الهوائية لا ينزل إلا بالپرشوت! يصعد سلالم الطائرة يطلع من الطرف الثاني! يقف امام منصة إلقاء كلمة يفتر عشر مرات حولها ويطلع رونسايد! لاء والابشع رشح نفسه للدورة القادمة! إي والله راح إتكون ترند الشبكات العالمية! الرئيس الامريكي كان يتمشى في حديقة البيت الابيض فوجد نفسه في غابات الامازون، بايدن اضاع طريق المرحاض فعملها في مكتبه ( كما قال احد الاصدقاء )، بايدن يقلد بوتن وسام الشجاعة معتقداً إنه وزير دفاعه! الخرف نسى أن يعود للبيت فنام في الطريق! بايدن يحضن المتحدثة للبيت الابيض معتقداً إنها زوجته! بايدن نسى ضيوفه ونام على الارض! وهكذا دواليك! هكذا ستكون الترندات الفترة القادمة!

 

فماذا وكيف سيكون وضع هذا الخرف إن ما فاز في الدورة القادمة! ألا يوجد شخص آخر في كل الولايات ليحكم اكبر دولة في العالم غير خرف ضايع! هل هناك سر اكبر من الذي خلف هذا الخرف! هل لأحدكم أن يخبرني بهذا العجب! أنا ( وهذا رأي الشخصي ) لا اجد سرغير بأنه افضل شخص لتمرر عليه شيطنة الحكومة الامريكية ضد روسيا! لا يرغبون في إستقدام أي شخص شاب او قوي قد يُغير التعامل مع روسيا وقد يذهب لإيقاف هذه العملية في اوكرانيا، لاء هُم لايرغبون في ذلك، بل يودون في أن تستمر هذه العملية لحسابات خاصة والخرف هو افضل شخص تمرر عليه هذه القرارات! ماكو غير سر!

 

بَس شنو ماكو واحد في كل الولايات يقول لهم صرنا مصخرة ، فوالله عيب علينا أن يحكمنا شخص خرف ينزلق ويتعثر حتى ببيضاته!

 

انت بنفسك لا تستحي ولا تخجل من هذا المنظر المقرف! ولَك مو إذا فنانة تعثرت مرة واحدة بفستانها الطويل لا تلبس بعدها إلا الصلوخ او البنطلون. زوجتك لا تخجل من الوضع البايخ والمخزي! اولادك لايقولون لك بابا كافي انت صرت تعبان! عشيرتك، جيرانك، اصدقائك ماكو واحد بيهم يستحي! الحكومة الامريكية لا تستحي وهي تقدم شخص يتدعبل كل ربع ساعة على الارض ليقود اكبر دولة في العالم! الف طزفي الحكومة والدولة الاكبر في العالم التي لا تستطيع أن تختار شخص يستطيع ان يقف ربع ساعة على ساقيه دون ان يهطل وينبطح على الارض كي يقودها!

 

ولَكَ اقول هل تعلم الآن لماذا أسميك بالخرف! شوف الفترة القادمة إشراح أسميك! انت بَس فوز والباقي عليّ يا الأهبل! روح صيح واحديخسل رجلك ونام مو احسن من هاي المصخرة! واخيراً اختتم هذه السخرية الخاصة بقولي: اللعنة على كل واحد يسمي هذا الوضع المزري بالديمقراطي! فوالله لا يركن خلفها غير اكبر دكتاتورية حقيرة في العالم! ولكنها بملاس الودعان الذي خدعونا فيها لقرون! نصيحة اخيرة: دير بالك إتروح للبارك، فوالله ماراح إتشوف نفسك إلا في حديقة الحيوانات! والله فكرة.

 

نيسان سمو 02/06/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.