اخر الاخبار:
تفكيك مجموعة اجرامية "خطيرة" في بغداد - الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2024 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

الولايات المتحدة تفرض عقوبات على المحكمة الجنائية الدولية!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

الولايات المتحدة تفرض عقوبات على المحكمة الجنائية الدولية!

نيسان سمو

 

نفس المحكمة الجنائية الدولية التي أصدرت امر إلقاء القبض على الرئيس الروسي تصدر امر بإلقاء القبض على نتنياهو وغالانت. وكذلك على ثلاثة من قادة حماس هُم محمد الضيف والسنوار وهنية!

الغرب وأوروبا جميعها رحبت في حينها بمذكرة اعتقال الرئيس الروسي! ماشي!

اليوم الرئيس الأمريكي يصف مذكرة اعتقال نتنياهو بالسخيف! بلينكن قرارات المحكمة الجنائية ليست ملزمة لإسرائيل ويجب رميها في الزبالة! عضو الكونكرس الأمريكي غراهام يقول سأعمل بكل طاقتي مع رفاقي في الكونكرس لفرض عقوبات شديدة على المحكمة الجنائية (راح يقدموها لمحكمة الجنايات الدولية)! نتنياهو وغالانت يجب معاقبة رئيس المحكمة الجنائية! لابل قاموا بتهديد كريم خان رئيس المحكمة (هذا هَم طٍلع باكستاني)! السلطة الحمساوية ترفض قرارات المحكمة وتعتبرها غير منصفة في التساوي بين الضحية والجلاد (خلي يُوَلون المحكمة الدولية)! وزير عدل الكيان المحكمة الدولية ارهابية! وزير شؤون الإستيطان يطلب لتقديم رئيس الجنائية الدولية لمحكمة لاهاي الدولية (خَلي يسجن في لاهاي)! طيب: نحن نعلم القصة والقضية والموضوع ولكن على مَن تضحكون إذاً! أولاد الابالسة بوتين لم يفعل خلال ثلاثة سنوات نصف ربع ما قامت به إسرائيل في غزة خلال أسبوع واحد فلماذا هذه الازدواجية الوقحة! قد يعتبرها البعض ازدواجية وقحة! لاء، هي ليست كذلك! هي مكلبة حقيرة! أناس لا يخجلون من عرض مؤخرتهم على الهواء مباشرةً! إي صادقاً! حتى الذين يعرضون مؤخرتهم للإيجار يخجلون في أحيان كثيرة اكثر من رؤساء امريكا وغراهام وقادة الغرب! الأمس كان الترحيب بقرار المحكمة ضد بوتين، واليوم نفس الأشخاص يطلبون تقديم تلك المحكمة لمحكمة الجنيات الدولية لمحاكمتها لأنها حملت نتنياهو وغالانت بعض المسؤولية عن الجرائم التي ارتكبت في القطاع! طبعاً هي اضافت معهم محمد الضيف والسنوار وهنية! وعين الشيء رفضت السلطة قرارات تلك المحكمة واعتبرتها غير قانونية! والله لو مكانهم كنت سأوافق على تلك القرارات بشرط أن يمتثل لها كل من نتنياهو ووزير دفاعه (على الاقل سجون لاهاي افضل من السراديب التي أنتم فيها الآن)!!

 

بَس عوفوا هاي المضحكة وهاي المحكمة العارة وتعالوا نسأل السؤال التالي!

بأي وجه تهاجم الحكومة الأمريكية من رئيسها إلى وزير دفاعها مع الخارجية والسيناتور غراهام قرارت هذه المحكمة! قبل اشهر هلهلوا وصفقوا لها عندما أصدرت مذكرة بأعتقال بوتن فكيف لهم الوجه لمهاجمتها اليوم (خمسة واربعون دولة غربية طلبت لا بل ارغمت الباكستاني على إصدار تلك المذكرة بحق ابو العيون الجريئة)! هكذا كانوا منذ القدم! ضحكوا علينا وخدعونا في كل شيء! حتى المحكمة الدولية والتي كنا نعتبرها محكمة مقدسة (في السابق طبعاً) اتضح لنا بأنها شمطاء غربية! لقد خدعونا في كل شيء وكل إسم مر علينا ومنذ قرون! شنو تريدون اعدد لكم الأسماء! إذا المحكمة الجنائية الدولية طلعت بالون وهمي فماذا عن الباقي! هل تعلمون ماذا اعني! حرام!

الذي أعنيه يا سادة بأننا كنا ولازلنا مخدوعين بهذا العالم الغربي! هذا العالم الذي هلهلنا له ولديمقراطيته وعدالته ونزاهته وحريته وووووووالخ! اتضح أنه عالم منافق وكذاب ومجرم ومخادع ولكنه يرتدي عباءة أيوب الصيفية! ماكر وذكي وفي نفس الوقت خبيث في تمرير جرائمه المخادعة! مرروا علينا كل ألاعيبهم الشيطانية ونحن خانعين ومصفقين وقانعين وشاكرين لهم ولعدالتهم الزائفه المكارة!  شوف الدعاء والمكر! قرون طويلة ونحن نصلي من اجلهم واليوم وخاصة بعد العملية العسكرية وقرارت المحكمة الجنائية اتضح وبان كل شيء! انتم عبالكم هاي القرارات حقيقية! والله حتى هاي خدعة للضحك علينا وعلى ذقوننا (لا استطيع حتى تصديق إسم دولهم)! عالم إجرامي ذكي سيطر بدهائه على العالم وخدع الجميع ومرر مذكراته وسيطرته واستحواذه على العالم بطرق لا تخر الماء! إذا القشمر الألماني يحكم دولة وشعب كالشعب الألماني فماذا تتوقعون! إذا كان زعطوط مثل الزعطوط الفرنسي يحكم جمهورية فرنسا فكيف سيكون الوضع! إذا واحد إفغاني هندي باكستاني يحكم التاج البريطاني فماذا ستكون النتيجة! أو خرف أمريكي يقود اكبر دولة في العالم فأين ستؤول الأمور! هذا هو الوضع وبإختصار! تافهين ومجرمين ومخادعين يحكمون ويقودون العالم! ولا استبعد مطلقاً بأن يقودوا هذا العالم إلى حرب نووية تفني ثلاثة ارباع البشرية (المهم يبقى ربع تافه)! والله ومن ثم والله (ليس احلف ما اعرف) لا يهمهم ان يقودوا العالم إلى حرب نووية تنهي كل معالم هذه الأرض والإنسان دون أي اكتراث! مجرمين وبهائم يقودون العالم فكيف سيكترثوا لأي حرب نووية! راح إنشوف!

نيسان سمو 22 /05 /2024

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.