اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان!!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان!!

نيسان سمو

 

هل تخصص شهر رمضان للمشروبات الغازية وخاصة البيبسي كولا والدعايات الاخرى؟؟

اهلاً بكم في رمضان الليلة ( البيبسي والرمضان ) وهذا الموضوع سيكون مشروبنا المفضّل في هذا الشهر الكريم... لا اعلم لماذا يتخلل هذا الشهر هذا الكم الهائل من البرامج والدعايات الغريبة والعجيبة وكأنه لا توجد للشعوب العربية اي مشاكل ولا اهتمامات ولا ثورات اخرى غير التغني للبيبسي والسفن آب؟؟ كل يوم هناك المئات من الضحايا بين قتيل وجريح ومفقود والعشرات من الانفجارات وتجديد وصناعة الآلاف من العشوائيات والملايين من الجياع ناهيك عن الملايين الاخرى من الاعتدائات وبأشكال مختلفة ولا يمكن حصرها هنا لأن موعد الدعاية والفاصل الاعلاني قد اقترب..

وسنستضيف في هذه الحلقة الدعائية صاحب الانجاز العملاق والتقدم الهائل والخطير في موضوع الخصوبة الجنسية عند الرجل والمرأة (اول مرة يشركون المرأة في مثل هذه المواضيع) مكتشف الوردة العملاقة والعشبة المخصبة (عشبة بن علي اليمني) تفضل سيدي ما هو سر والفعلة العجيبة لهذه العشبة لهذه السنة؟؟ لحظة سيدي سنذهب الى فاصل دعائي ومن ثم نعود معك ومع عشبتك العجيبة..

بيسبي كولا يختلف طعمه هذه السنة على كل السنوات الخوالي وذلك بسبب الثورات البيبسي كولا، بيبسي الذي لا يمكن ان تصمد وتقاوم رياحه، بيبسي المشروب المفضّل للمائدة والذي يقوي عضلات الصائم ويحلي صدره، بيبسي فقط ان ترفع الغطاء وتسحب الفتيلة فسترى المفاجئات الغير المتوقعة، بيبسي يقدم اكثر من اربعون سيارة هامر الامريكية هدية مجانية لهذا الشهر بالإضافة الى الملايين من الريالات السعودية هذا بالإضافة الى السحبة الاسبوعية على يخت عملاق والسحبة اليومية لسفرة مجانية الى سطح المريخ وعلى المركبة الفضائية العمانية هذا بالإضافة الى المئات من الجوائز والمفاجئات الاخرى.. لا عليك إلا ان ترفع الغطاء وتسحب الفتيلة فسيسقط الملايين.. لا يضحكون عليك جماعة السفن آب والفانتا والردبول والسبرايت وغيرها من المشروبات المخشوشة. رمضان اوي مع بيبسي.

تانك العجيب، عاد تانك هذه السنة وهو اقوى وبصحة ممتازة اكثر من كل السنوات الماضية، تانك الذي لا ينام الاطفال بدونه، تانك الذي يطرد كل رجُل عائد للبيت دون ان يكون حاملاً لقنينة او زجاجة جوني وكر (اقصد التانك العجيب) ، تانك هو روح المرأة العصرية، هو روح كل عائلة وكل زيارة وكل لمة في الرمضان، تانك هو روح الحياة وروح كل مائدة، تانك الوحيد في الرمضان...

ستائر سيدار: عادت ستائر سيدار هذه السنة ومعها كل الخبرات السويسرية، ستائر سيدار مصنوعة من ارقى واجود المعادن السويسرية وبتقنية عربية واستعمالات خليجية، ستائر سيدار لا حيرة بعد الآن، فقط كل ما تحتاجه الضغط على دكمة التحكم فيغلق السيدار كل النوافذ والرياح الرملية والعواصف الشتوية ولا رائحة الثورات وتعفن جثثها الى داخل البيت، ستائر سيدار السويسرية هي الساتر على عوائلكم من اشعة الشمس وحراة وصعوبة الصوم وتعفن الجيران.. لا رمضان دون سيدار!!.

تيفال الفرنسية: الشركة الفرنسية العملاقة تعود هذه السنة وكل السنوات بتقنيتها المتطورة والتي لا يمكن استيعابها غير المستهلك العربي وتقدم لهذا الشعب الفقير: حلايات جديدة، طاسات عميقة، قلايات عريضة، فناجين سعيدة، مكوات بهيجة، اكسسوارات نظيفة وغيرها المئات من الاجهزة الكهربائية والمنزلية والتي لا يمكن ان تستغني عنها العائلة السعيدة!! تيفال من ارقى ما توصلت اليه الشركة الفرنسية وبقيادة عربية، تيفال وفّر الكلمة واشتري بسعر الجملة، كل شيء اصبح مجاناً مع تيفال (شركة مجنونة)، تيفال تشارككم افراحكم وانتصاراتكم الرمضانية، كل عام ورمضان بخير معنا..

شبانة: حان الوقت للكشف عن مفاجئات الشركة الالمانية للأثاث والمفروش العربي، كل الخبرات الالمانية قد تخصصت هذه السنة للشعوب الرمضانية من اجل تقديم اجود ما يمكن تقديمه من المفروشات البيتية، شبانة خبرات المانية واستعملات عربية، شبانة ولكثرة الطلب على (لِحفانها وبطانياتها) انتقلت من اوربا وتعيش معنا الآن ومع الاجواء الرمضانية، شبانه بدونها ستنكشف موخراتنا الثقافية وتظهر عيوبنا الجانبية، شبانة تقدم من فرشات المطبخ الى ارقى غرف النوم وللذوق العربي الاصيل، لا نوم ولا جلوس ولا راحة من دون الخبرة الالمانية وبمساعدة خليجية.. كل عام وشبانة بخير..

سامسونلك الجديد والاسم العربي الوحيد: سامسونلك وداعاً للشعر الجاف والخفيف والبسيط والمكعكع والسارح والرطب، الدواء العجيب الذي يتغلغل الى جذور جذور اعماق اجدادنا ويزرع لهم الشعر من جديد، وسترون هذا الشعر الطويل يوم القيامة، سامسونلك الدواء الوحيد بدون اعراض جانبية لا والمصيبة لا ينبت الشعر إلا في الرأس ويقوم سامسونلك بإسقاط كل الشعر في الاماكن الغير مرغوب بها مثل ....... الخ. سامسونلك له مئات المزايا العجيبة الأخرى وخاصة فيما يتعلق بصحة المواطن السامسونادي وستسمعونها في النشرات الاخرى، سامسونلك السويدي يحي الرمضان والمواطن العربي.. لا وألف لا بدونه!!..

يشماخ وعكال الحسيني: اليشماخ الذي تطلبه كل إمراة، لأن يشماخ الحسيني هو الرجولة وهو حلم كل إمرأة وما تحلم به لشريكها، يشماخ الحسيني لا رجولة بدونه ولا عروبة غيره، يشماغ الحسيني يحذر من التقليد الأجنبي لباقي اليشاميخ مثل الالمانية والسويدية والنرويجية والفلندية لأنها لا تحتوي على الجودة النمساوية ولا على العلامة العربية.. شاهدوا العلامة وشاهدوا الاناقة العربية.. لا رأس يُحلق بعد الآن دون الحسيني. كل عام والحسيني النمساوي على رأسنا وطاح حظنا دونه..

شوفرليه: ادخل على سحبة الشهر واحصل على ثلاثة شوفرليتات مجانية. فورد تقدم: ثلاثون فورد هدية يومية مجانية للشعوب الصائمة.. ثوب الدفة: لا حب ولا زواج بدون الدفة، عند شراء ثوب الدفة تحصلون معه على سوزوكي ياباني مجاناً لا رمضان بدون الدفة.. شاي ابو النجمة: محطم للقهوة العربية ومدمّر قلوب العذارى. نوكيا تقدم العملاق الجديد: لمس، حك، تفريج، اصبع واحد فقط، وعند شراء الهاتف العجيب من نوكيا تحصلون معه على هدية قيمة وهي عبارة عن ماطور هوندا. ترغب في اقتناء سيارة لوكسس ماعليك سوى ارسال كلمة طارق او هنونة الى الرقم المرادف لبلدك، طائرة هليكوبتر اباشي ارسل كلمة حروف والوف الى الجامعة العربية!!. رمضان معنا احلى..

كيس البطاطا: الكيس الهولندي العملاق يقدم لكم تشكيلة متنوعة من الجبس لهذا الرمضان، جبس مُسَطح، مقًرْمْش، مربع، مثلث رأسه معووج.... الكيس الذي إذا ما فتحته سوف تبتلي به لأنه لا ينتهي! والدليل: هذا الكيس تمَ فتحه قبل زيارة كوفي انان الى سوريا ولم يتنهي بعد.. ما عليك إلا ان تنظر بداخله وسترى العجائب الهولندية، داخل كل كيس هناك بقرة هولندية هدية رمضانية.. (هي بالآلاف ولا يمكن حصرها هنا، والغريب في الامر ان كل دعاية تُفَنّد وتُكَذّب وتلغي التي سبقتها كلياً حتى بدأنا لا نستطيع ان نُفَرّق او نُميّز بين معاجين الاسنان والطماطم)؟؟..

عشبة بن علي اليمني: العشبة التي حيّرت الخبراء في العالم، عشبة بن علي الفاعلة والمُطرّية للخصوبة عند الرجل والمرأة، العشبة التي تزيد من الحيوانات المنوية عند الرجُل وتُكثّر من تبويض المرأة وتُعجل بالحبلان العربي، عشبة بن علي تساعد على الهرمون الذكري وتمنع تساقط الشعر وتحافظ على الكليتين وتنشط الدورة الدماغية وتقلل من انتفاخ البطن بعد الاكل وقبل الشرب، العشبة التي تقوّي العظام وتتخخل الى اعماق ادمغتنا وتنظف القارورات المتجمعة، عشبة بن على تساعد على تقوية الاسنان وتمنع الترسبات وتعالج الجروح وتساعد على اجراء العمليات دون التخدير الموضعي، عشبة بن على تساعد وتنشط دورة القضيب فلا حاجة الى الفياكرا وغيرها من الحبوب الزائدة وتقلل من الزائدة الدودية وتفصلها احياناً، عشبة بن علي اليمني ضمانة عربية وثقة رمضانية ودون ايّ عوارض جانبية.. وداعاً لكل الادوية والحبوب المقوية بعد اكتشاب بن علي اليمني..

خبر عاجل/ عاجل جداً/ عاجل وطازج......

سيداتي وسادتي سنتوقف قليلاً عن هذا البث الدعائي بسسبب الخبر العاجل الآتي:

شركة روتانا تقدم اكبر مسابقة رمضانية في التاريخ (مسابقة البر والاحسان) ، فقط ادخل الى المسابقة واضغط على حرف (أ) فستحصل على مليون ريال سعودي، وعلى حرف (ل) وجائزته نصف مليار دينار يمني، وعلى حرف (أ) وقدره ربع مليون دينار كويتي، وعلى حرف (ر) وستفوز بربع مليون درهم اماراتي، وعلى حرف (ه) سيصلك في الحال خمسة ملاين تومان إيراني، وعلى حرف ( ا ) وستقطف خمس مائة الف جنيه مصري، وعلى حرف ( ب ) وستصلك سيارة تويوتا يابانية، وعلى حرف  ( أ ) باخرة نرويجية، وعلى ( ل ) سفينة روسية، وعلى ( ع )  طائرة امريكية، وعلى ( ر ) مرسيدس المانية، وعلى  ( ب ) شركة ايطالية، وعلى ( ي ) سفرة سياحية وإذا استطعت ان تجمع الحروف وتعرفت على لغز المسابقة والتي تتكون من كلمتين تشكلان بعد التجميع (أبدأ بشكل تسلسلي من اول حرف الى آخر حرف) فإذا استطعت ان تقرأ الكلمة ستحصل على اكبر جائزة عالمية وهي عبارة عن ميدالية ذهبية في العاب القوى من دورة العاب اولمبيات لندن مجانية..

سنعود الآن الى ضيفنا العزيز عشبة بن علي اليمني:

تفضل سيدي وقل لنا رأيك بهذه المسلسلات والدعايات الغريبة والعجيبة..

بصراحة بعد ان شاهدت دعايتي وحبتي العجيبة وبهذه الطريقة الجميلة في شريطكم الدعائي لا يمكن ان اضيف شيء آخر فقط سأقول كل عام والشعب العربي ورمضان كريم مع عشبة بن علي اليمني...

هل هذا هو حال وواقع الشعوب المنكوبة؟ هل هذا هو امل ورجاء واحلام تلك الشعوب المظلومة؟ هل هذا هو المنتضر من الرمضان وهل هذا هو الصوم الحقيقي؟ ووووو.............. الخ ؟؟؟؟؟؟؟.

سيقولون وكالمعتاد بأن هذه ليس دعاياتنا وهي دعايات مغرضة وغير عربية او تجارية وليس للرمضان الدخل فيها او علاقة بها، وستقولون ان هذه التلفزيونات ليس تابعة لنا ولا نعرفها وليست عربية ولا اسلامية، وستقولون بأن رجال الاعمال واصحاب هذه الشركات ليسوا منا، وستقولون بأن الحكومات ليست اصيلة بل عميلة، وحتى ستقولون بأن الشعوب التي تشاهد وتستمتع بهذه الفقرات والدعايات ليست لا شرقية ولا غربية، والاهم من ذلك ستقولون بأن البيوت التي تدخل اليها هذه الريكلامات ليست منا ولسنا منهم.... فمَن نحن وانتم تجاه النبي؟؟؟؟..

ملاحظة: كُنتُ قد نشرتُ هذه الكلمة في 28/07/2012 على بعض المواقع ومنها الحوار المتمدن واليوم نعيدها تكريماً للقراء.. اجريت تغير بسيط في كلمة السر فقط.. وفي وقتها لم تكن مقولتي المشهورة قد اشتهرت لهذا سأضيفها اليوم .. رمضان كريم..

لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو

 

نيسان سمو 27/05/2017

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.