اخر الاخبار:
رحيل المحامية اليهودية فيليتسيا لانغر - السبت, 23 حزيران/يونيو 2018 11:02
احتفالية التناول الاول في تسقوبا (تللسقف) - السبت, 23 حزيران/يونيو 2018 10:24
"فضيحة طبية" في بريطانيا أودت بحياة 450 مريضا - الجمعة, 22 حزيران/يونيو 2018 10:58
الموصل.. اعتقال قيادي في داعش - الجمعة, 22 حزيران/يونيو 2018 10:10
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

تحية شكر وتقدير لموقع "كنوز نت"// شاكر فريد حسن

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

تحية شكر وتقدير لموقع "كنوز نت"

والقائم عليه الاعلامي ياسر خليل

شاكر فريد حسن

كاتب وناقد فلسطيني

 

خالص آيات الشكر والامتنان لموقع "كنوز نت" الطيباوي، والقائم عليه الاعلامي المميز الزميل خالد خليل، الذي يحتضن كتاباتي ويستقبلها بحب وشغف، وينشرها بكل سعة وترحاب، مع كتابات العديد من أهل القلم وأصحاب الفكر وعشاق الكلمة من الداخل والخارج.

 

يمثل موقع "كنوز نت" اضافة نوعية وكمية ورائدة في الاعلام الالكتروني المحلي، ويعد موقعًا جاداً وموقراً ومتفردًا بمواضيعه وزواياه المتنوعة وتبويبه الجميل الرائع وسرعة النشر، واهتمامه بالشأن المحلي أولًا، والفلسطيني ثانيًا، والعربي ثالثًا، والعالمي رابعًا.

وقد أثبت الموقع حضوره كموقع اجتماعي وسياسي وثقافي وتربوي، ونال احترامه ومكانته بين المواقع العربية المحلية، ولا أغالي اذا قلت انه تفوق على الكثير من المواقع العريقة، وقد التزم خطًا منسجمًا مع هموم وتطلعات شعبنا في الداخل الفلسطيني، ولم يرهن نفسه لأي جهة حزبية، فنشر أخبار جميع القوى والتيارات السياسية والحزبية العاملة في الشارع العربي، على حد سواء، ودون استثناء، كما والقى الضوء على العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والفكرية والثقافية والأدبية والفنية التي لها بصمة واضحة على ساحة العطاء المحلي والعربي.

 

وساهم الموقع كذلك في مواجهة العنف المستشري في مجتمعنا، وأثار هذا الموضوع بكثرة، ونشر عددًا كبيرًا من المقالات والمعالجات من أصحاب ذوي الشأن.

ورغم امكانياته المادية المتواضعة، شهد الموقع قفزة كبيرة ونقلة نوعية واسعة، وغدا مصدراً للخبر اليقين وللمعلومة الصحيحة، ومنبرًا تعدديًا للكلمة الحرة، وشكل رافعة للكلمة الصادقة الحقيقية، وللنقد الموضوعي البناء الهادف، ويواصل دربه مؤمنًا برسالته الاعلامية والصحفية بكل مصداقية وموضوعية، والاهتمام بقضايانا المصيرية والحياتية التي تهم أهلنا وشعبنا وأمتنا.

 

مرة أخرى باقات زهر، وسنابل حب للموقع الجميل والصادق، واحيي القائم على "كنوز نت" الزميل والصديق البهي، الاعلامي البارز القادم من العمق الفلسطيني ياسر خليل، ولموقعه المزيد من التطور والاستمرارية وديمومة الحياة والبقاء والعطاء ، ودومًا الى الأمام.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.