اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

الى كل حر يعمل من أجل فلسطين حرة// د. سمير محمد ايوب

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

د. سمير محمد ايوب

 

عرض صفحة الكاتب

الى كل حر يعمل من أجل فلسطين حرة

د. سمير محمد ايوب

 

بلاغ علني عن ارهابي ينتحل اسم " ابن فلسطين "

اعذروني ان استعرضت ما يلي، ولكن للضرورة احكامها، فيما يلي ما قد يفسر هذه الضرورة:

أعتز بأنني مع الالاف من المناضلين العرب، قد أمضيت أكثر من خمسين عاما من عمري، منذ عام 1959، اعمل بشكل منظم ومتصل، وفي كل مكان وطأته قدماي، وبكل ما املك من ادوات شريفة، لتحرير فلسطين من منطلق قومي وطني تقدمي، دون ارتزاق او تكسب. ودون تسحيج لكائن من كان.

 

سأسمح لنفسي بذكر ما يمكن ذكره الان هنا، فأنا عبر العديد من المواقع النضالية المتقدمة. نشأت وتربيت عقائديا وخلقيا على يد الشهداء وبالقرب منهم: حكيم الثورة الدكتور جورج حبش، وضمير الثورة أحمد اليماني أبو ماهر، ونبيل الثوار أبو علي مصطفى. وعملت نضاليا منذ عام 1972، برفقة كل من الدكتور انيس الصايغ في مركز الأبحاث الفلسطيني في لبنان، وكلفني المرحوم الدكتور فتحي عرفات، بتأسيس جهاز الإعلام والعلاقات العامة وجهاز المتطوعين في الهلال الاحمر الفلسطيني، وتأسيس مجلة بلسم التي رأست تحريرها لعدة سنوات، وأتشرف بأنني عملت لعدة سنوات مديرا عاما لمؤسسة اسر الشهداء (صامد) في لبنان، نائبا للاخ احمد قريع ابو علاء، ومديرا للخدمات الطبية والاجتماعية المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، واستاذا في جامعة بيروت العربية، وجامعة الإمام الأوزاعي للدراسات الاسلامية. وكان كل الامناء العامين للفصائل الفلسطينية يعرفونني شخصيا ونحن في لبنان . و و و و و.

 

اعتدت بين الحين والاخر، ان اقارب المشهد السياسي في فلسطين، بالطبع ناقدا لا شبيحا ولا مرتزقا. فلم يرق لبعض مرتزقة اوسلو ما كتبت مؤخرا، عن عملية تصنيم محمود عباس، ولا عن زِنا صائب عريقات مع تسيفي ليفني وقيامه من الموت ثانية. ولا عن مزرعة وزير خارجية اوسلو.

 

كعادتهم (فانا ممن يعرف اساليبهم في التخويف والارهاب الاوسخ من الدواعش) أوعزوا لأحد صبيتهم في عمان، انتحال اسم "ابن فلسطين" وتاسيس صفحة فيس بوك اليوم، وضخ الشتائم والتهديد المبطن، وتوزيعا على الكثير من اصدقاء صفحتي.

متهما اياي بالعمالة في نفس الوقت، لكل من الموساد الصهيوني، وعصابة صفقة القرن، وعميلا لايران، ولمخابرات الاردن (تذاكيا صبيانيا منه، اسمها مخابرات المملكه) ولمخابرات اوروبا، وانني اقوم بزيارات متكررة وخفية لسفارة العدو في عمان.

 

انشر فيما يلي النص الكامل لما تقيأ به هذا الإنكشاري المرتزق، وعبركم وعلنا وبالفم المليان ،اقول لهذا الصغير، ولمن يستخدمونه ويتخفون وراءه:

ما إعتاد سمير ايوب ان يكون جبانا، ويا جبل ما يهزك ريح.

سامحوني وسامحنا يا وطن. فلسطين اقسم بالله، أن طيور الرعد قادمة، وستكنس كل هؤلاء، تماما كما فعلت عصا سيدنا موسى عليه السلام مع حيايا سحرة فرعون.

 

نص المدعو " إبن فلسطين ")

المدعو سمير محمد أيوب

تاريخه معروف في بيع قلمه للثمن الأعلى مهما كان المشتري، لا يمتلك مبادئ ولا أصول، يعلق فشله في هذه الحياة على شماعة الأخرين، ويتلطش من هنا الى هنا تارة في أحضان المملكة وتارة في احضان حزب الله ايران ووتارة اخرى في احضان الاروبين وتارة في احضان امريكا وأخيراً في حضن الموساد الأسرائيلي..

ولكنه تمادى هذا المدعو في الفترة الاخيرة الى ان يصل به الأمر الى المزاودة على شهيد الأمة وشهيد الوطن ياسر عرفات أبو عمار.

ليس من مقامي ان أرد على تفاهة حديثك ولكن حين يتعلق الأمر بتاريخ ياسر عرفات، يجب أن ارد بكل قوة حتى يرتدع امثالك أصحاب النفوس المريضة وأصحاب الأقلام المأجورة..

سمير أيوب.. كاتب يقيم بالأردن يعمل على عدة جهات ولكنه متعاون بشكل رسمي مع الموساد الأسرائيلي وثبت ذلك عندما شوهد يتردد على مبنى السفارة الإسرائيلية في عمان في اوقات ميتة بحيث لا يراه أحد، ويتعاون معهم من خلال بث الأشاعات ومحاولة تعميق الخلافات الداخلية الفلسطينية، وزعزعة ثقة الشعب بقيادته الحكيمة..

ويأتي هذا المدعو ويزاود على ياسر عرفات والجميع يعرف تاريخ ياسر عرفات طفلاً كان ام شيخ، ابو عمار الذي بدأ حياته وأفناها في النظال من أجل القضية الفلسطينية، وقاتل وأشتبك و زز صمود الشعب الفلسطيني، في داخل الوطن والشتات، وعندما دخل فلسطين لم يدخلها مطئطئا رأسه، دخلها بالبندقية وبالقتال والكفاح المسلح، وثبت وجود حق الشعب الفلسطيني وحق العودة وجعل للفلسطيني كرامة إينما وجد وإينما ذهب، وللأسف فضله على على مثل هذا الخنزير العميل سمير ايوب الذي علمه ووظفه وأكله وشربه وجعل له كرامة وأخيراً تعامل هذا الخائن مع المحتل بفتات خبز يابس..

والآن هو أحد العملاء المنادون بالوطنية الكاذبة والذين يسعون الى تمرير صفقة القرن بشكل شبه علني، فمن العقل ان نفهم أن من يهاجم السلطة الفلسطينية في هذه الظروف العصيبة ليس الا عميل، ومن يهاجم القيادة الفلسطينية ويأتي باشاعات ومعلومات مغلوطة كي يزعزع ثقة الشعب هو حتماً عميل، لذا أطلب من الجهات المختصة في السلطة الفلسطينية محاسبة هذا العميل بالشكل المناسب والطرق المناسبة كي يتسنى للقيادة مواصلة الطريق والمسير على عهد الياسر ابو عمار في مسيرة الكفاح والنظال بكل أشكاله. وللحديث بقية.)

انتهى نص هالانكشاري مدفوع الثمن.

 

أختم، نعم سنكمل المشوار يا فلسطيننا، من راس الناقورة الى ام الرشراش، ومن آخر البحر الى أول النهر. وصفقة القرن رغم انف المتواطئين، ما دامت ارحام حرائر العرب، تحمل وتلد فلن تمر.

الاردن - 22/6/2019

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.