اخر الاخبار:
رسالة مفتوحة الى رئيس الوزراء العراقي - الإثنين, 16 تموز/يوليو 2018 19:08
تجدد التظاهرات قرب مبنى مجلس ذي قار - الإثنين, 16 تموز/يوليو 2018 10:39
حصيلة جديدة للضحايا وعودة جزئية للإنترنت - الإثنين, 16 تموز/يوليو 2018 09:23
تعزيزات عسكرية لتأمين السجون جنوب العراق - الإثنين, 16 تموز/يوليو 2018 09:20
مكتب العبادي يكشف معلومات تخص التظاهرات - الإثنين, 16 تموز/يوليو 2018 09:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

اخبار عامة

اقتحام مقر تيار الحكمة في النجف واخر تطورات المطار

 

بغداد/ الغد برس

افاد مصدر امني،  الجمعة، باقتحام مقر تيار الحكمة الوطني في المحافظة من قبل المتظاهرين.وذكر المصدر لـ"الغد برس"، ان "العديد من المتظاهرين في المحافظة قاموا باقتحام مقر تيار الحكمة".

 

شرطة النجف تفرض حظرا للتجوال حتى إشعار آخر

النجف/ الغد برس

افاد مصدر امني،  الجمعة، بان مديرية شرطة النجف فرضت حظرا للتجوال حتى إشعار آخر.

 

واخبر المصدر "الغد برس"، ان "مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت فرضت حظرا للتجوال في عموم المحافظة، وحتى إشعار آخر".

 

مطار النجف الدولي يستأنف رحلاته الجوية

بغداد/ الغد برس

أفاد مصدر محلي في محافظة النجف، اليوم السبت، بأن الرحلات الجوية في مطار مدينة النجف استأنفت بعد انسحاب المتظاهرين منه، ورفع حظر التجوال عن المدينة.

 

وقال المصدر لـ"الغد برس"، ان "إدارة مطار النجف استأنفت الرحلات الجوية بعد انسحاب المتظاهرين من المطار، ورفع حظر التجوال الذي فرضته القوات الامنية مساء امس الجمعة على خلفية التظاهرات".

 

وسارعت وزارة النقل امس الجمعة إلى تحويل الطائرات من مطار النجف الى بغداد وباشرت بنقل المسافرين برا.

 

الكويت تعلن الاستنفار على حدودها مع العراق وتلغي رحلاتها إلى النجف

شفق نيوز/ أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن إلغاء رحلاتها المتجهة إلى مدينة النجف العراقية، وذلك اعتبارا من اليوم السبت وحتى إشعار آخر، بسبب الظروف الأمنية الحالية في مطار النجف.

 

وقالت الخطوط الجوية الكويتية إنها ستقوم بتغيير الحجز لرحلات طيران أخرى متجهة إلى النجف، أو إعادة التذاكر بدون أي رسوم على العملاء.

 

كما أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن حالة الاستنفار القصوى على الحدود الشمالية، وقالت مصادر إن الداخلية نشرت القوات الأمنية "احترازياً" بسبب الأحداث والمظاهرات التي يشهدها جنوب العراق.

 

مطار النجف: سنقاضي المسؤولين الامنيين بالمحافظة لعدم القيام بواجبهم تجاه المخربين

السومرية نيوز/ النجف

اكدت ادارة مطار النجف، الجمعة، انها سترفع دعوى قضائية ضد المسؤولين الامنيين بالمحافظة لعدم القيام بواجبهم تجاه المخربين، محملة الحكومة المحلية والقوات الامنية مسؤلية ما تعرض له المطار اليوم.

 

وقال نائب رئيس مجلس ادارة المطار جواد الكرعاوي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "مهندسي المؤامرة من بعض المسؤولين الحكوميين وبعض الأحزاب ذات الأهداف الاقتصادية والتي سعت طوال سنتين متتالية للسيطرة اقتصاديا على مطار النجف بتوجيه بعض المخربين لدخول المطار وتخريب الأجهزة والمعدات واشاعة الفوضى مما تسبب باغلاق المطار".

 

وحمل الكرعاوي "المحافظة والاجهزة الأمنية والتي لم تحرك ساكن المسؤولية كاملة"، مشيرا الى "اننا سوف نقوم بإقامة دعوى قضائية على المسؤلين الامنيين بالمحافظة الذين لم يقوموا باداء واجباتهم".

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور التي تبين اقتحام مطار النجف من قبل المتظاهرين، كما توضح انتشارهم في اغلب مرافق المطار بما فيها المدرج.

 

ادارة مطار النجف تكشف عن "مؤامرة" منذ سنتين لتوجيه "مخربين"

شفق نيوز/ كشفت ادارة مطار النجف الدولي، اليوم السبت، عما وصفته "مؤامرة" منذ نحو سنتين لتوجيه "المخربين" لدخول المطار وتخريبه.

 

وقالت ادارة المطار في بيان ورد لشفق نيوز ان "مهندسي المؤامرة من بعض المسؤولين الحكوميين وبعض الأحزاب ذات الأهداف الاقتصادية، والتي سعت طوال سنتين متتالية للسيطرة اقتصاديا على مطار النجف، بتوجيه بعض المخربين لدخول المطار وتخريب الأجهزة والمعدات واشاعة الفوضى مما تسبب باغلاق المطار".

 

واضاف البيان "نحن ادارة مطار النجف نحمل المحافظة والاجهزة الأمنية والتي لم تحرك ساكن المسؤلية كاملة، وسنقوم بإقامة دعوى قضائية على المسؤلين الامنيين بالمحافظة الذين لم يقوموا باداء واجباتهم".

 

واستأنف مطار النجف مساء أمس الجمعة رحلاته الجوية الداخلية والخارجية بعد توقف لساعات عن العمل بسبب اقتحام متظاهرين غاضبين له وسيطرتهم عليه.

 

وابلغ مصدر من داخل المطار شفق نيوز، بان مطار النجف عاود رحلاته المحلية والدولية بعد انسحاب المتظاهرين من المطار.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.