اخر الاخبار:
تجدد التظاهرات في محافظة السليمانية - السبت, 05 كانون1/ديسمبر 2020 11:14
الأمم المتحدة تحذر من كارثة إنسانية في 2021 - السبت, 05 كانون1/ديسمبر 2020 11:07
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

اخبار عامة

في منجز وطني يعبر عن نجاح وجودة المنتج العراقي شركة_ماس_العراق_تحصل على شهادة الايزو

 

الناصرية/ تللسقف كوم/

الثلاثاء27-10-2020-18:22.

تعتبر قناعة الإدارة العليا للشركات الانتاجية بتطبيق نظام الجودة من أهم الخطوات لإنجاح المشروع والحصول على شهادة الجودة ..و تبيان قدرتها على تقديم الخدمات التي تلبي متطلبات العملاء التشريعية والتنظيمية المعمول بها من خلال هذه الشهادة.

الايزو هي منظمة دولية لتوحيد المقاييس، ولهذه الهيئة الدولية ممثلين من كافة أنحاء العالم وتنشأ معيارا أساسيا يمكن من تقييم نوعية وأداء أنواع مختلفة من الشركات. وبهذا يخلق قاعدة أساسية تمكن الأخرين من تقييم نوعية الشركة بالمقارنة مع الشركات المماثلة في هذه الصناعة، حيث أن الأدوات الاستراتيجية لـ ISO تساعد على تقليل الوقت والتكاليف والأخطاء.وأن الشركات التي تسير على خطى معايير ISO بالتأكيد سوف تكون قادرة على رؤية نتائج واضحة على المدى الطويل.

وفي منجز وطني يعبر عن نجاح وجودة المنتج العراقي  حصلت شركة_ماس_العراق_للبلاستك في الناصرية على شهادة الايزو العالمية من بريطانيا وفروعها في الشرق الاوسط وهي :

1_نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية 45001 ISO

2_نظام الإدارة البيئية آيزو 14001 ISO

image.png

3_نظام إدارة الجودة آيزو 9001 ISO

4_إدارة سلامة الأغذية ISO 22000

وشركة ماس العراق الانتاج الاصباغ والبلاستك

مجموعه صناعيه تأسست في مدينة الناصريه جنوب العراق  عام  2015 وهي شركة مسجله في وزارة التجاره ووزارة الصناعه وحاصلة على اجازة استثماريه من هيئة استثمار ذي قار براس مال 10مليار دينار عراقي .

وتنتج الشركه الاصباغ الداخليه والخارجيه حسب المواصفات القياسيه العراقيه وتحتوي على معمل البلاستك لا نتاج الانابيب بلاستيكيه مع ملحقاتها ومعمل لانتاج العلب البلاستيكيه التى تدخل في صناعة الاغذيه وفي كافة الصناعات  مثل الاصباغ .وتضم أكثر من 350عاملا بينهم 35مهندس ومهندسه واغلبهم من الخريجين الاكادمين ومشمولون بالضمان الاجتماعي .

المدير المفوض للشركة علي الدخيلي قال أن حصولنا على هذة الشهادة جاء بعد جهود حثيثة وتوفيرعددا من  المتطلبات  التي يجب أن يفي بها أي منتج أو عملية أو خدمة وتصادق عليها جهة معترف بها. و الهدف الأساسي هو توحيد المعايير و ترويج التجارة بين البلدان وإزالة العوائق الفنية التي تقف في وجه التجارة وحماية الصحة والسلامة والبيئة في الوقت الذي يحدد فيه معيار المنتج المتطلبات التي يجب توفرها ليكون المنتج صالحاً للاستخدام.

أذ تم تقديم  طلب الى شركة كافل النظم للجوده وهي شركة بريطانيه لها فروع في اغلب دول العامل تقوم بمنح شهادات الايزو ومجازه عالمياً ..وبعد 24شهر من متابعه فروعها  في الشرق الاوسط تحديداً عمان وزيارات متكرر من قبل لجان لمقر شركتنا..وتطبيق معايير الصحة والسلامة والشروط البيئة تم منحنا هذه الشهادة .

وأردف الدخيلي  بأن دعواتنا  هي  مساندة الخطوات الاعلامية التي تهدف الى اعادة الروح للمنتج العراقي المحلي والحد من الاعتماد على المنتجات الاخرى التي تغرق السوق العراقية منذ سنوات طويلة، لهدف واضح سبق الحديث عنه، وهو تدمير الصناعة الوطنية في العراق، وجعله مستهلكا لا منتجا.

وعبر مواطنون من ذي قار عن سرورهم وارتياحهم لهذا المنجز الوطني وعبروا عن ثقتهم بجودة ورصانة منتجات شركة ماس العراق والتي أثبتت التجربة العملية متانة هذه المنتجات ومطابقتها للمعايير والظروف الجوية .

أنتهى .

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.