اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

تهنئة قادة كوردستان بمناسبة عيد الميلاد المجيد

 

تهنئة الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح

الموقع الرسمي للرئيس مسعود بارزاني/

بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية وعيد ميلاد السيد المسيح، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لجميع الإخوة والأخوات المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، متمنياً لهم السعادة والمسرّات. وبهذه المناسبة، أؤكد على ضرورة ترسيخ ثقافة التعايش والتآخي بين جميع مكونات كوردستان، وإذ آمل أن يحتفل إخواننا وأخواتنا المسيحيون في كل أعيادهم واحتفالاتهم بسلام وطمأنينة، أتمنى أن تكون هذه المناسبة بداية لانتهاء المآسي والمعاناة والقمع في جميع أرجاء العالم، وأن يحل محلها السلام وقبول الآخر.

مسعود بارزاني

٢٤ كانون الاول (ديسمبر) ٢٠٢١

 

فخامة الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنیء المواطنين المسيحيين

موقع رئاسة حكومة اقليم كوردستان/

ابارك واهنیء الاخوات والاخوة المسيحيين جميعا في ٳقليم كوردستان والعراق وعموم العالم بمناسبة عيد ميلاد عيسی المسيح عليه السلام. آمل ان يعود هذا العيد بالخير والسعادة للبشرية جمعاء وان يجلب معه السلم والرخاء. نعبر عن سعادتنا باننا جميعنا نقيم هذا العيد في ٳقليم كوردستان مع مواطنينا المسيحيين معا. ونطمئن في هذه المناسبة الكوردستانيين كلهم ان ٳقليم كوردستان سوف يظل كما كان دائما مهدا وارضا للتعايش المشترك وقبول الآخر والتسامح وتجمعنا القيم الانسانية كلنا معا. نبارك الجميع بكريسمس، نٲمل ان تعود اعيادنا ومناسباتنا القادمة في ظل ظروف افضل بعيدا عن الاوبئة والاحزان. كل عام وانتم بخير.

نيجيرفان بارزاني

رئيس ٳقليم كوردستان ۲۰۲۱/۱۲/۲٤

 

رئيس حكومة اقليم كوردستان يهنیء باعياد الميلاد المجيد

موقع حكومة اقليم كوردستان/

بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيد ، أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لجميع المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، متمنياً أن تكون أعياداً غامرة بالأفراح والمسرّات والطمأنينة.

وفي هذه المناسبة المباركة، تجدد حكومة إقليم كوردستان عهدها على المضي في ترسيخ ثقافة التعايش السلمي وتعزيز قيم التسامح، والذود عن حقوق مكونات إقليم كوردستان كافة.

مسرور بارزاني

رئيس حكومة إقليم كوردستان

٢٤ كانون الاول (ديسمبر) ٢٠٢١

 

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.