اخر الاخبار:
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

منتدى_بغديدا_للقراءة، يقرأ (كتاب كيف توثر على الآخرين وتكسب الأصدقاء)

 

تللسقف كوم/ نمرود قاشا

شهدت قاعة مكتبة لويس قصاب – دار مار بولس للخدمات الكنسية ، عصر يوم الجمعة 12 أيار 2023 مناقشة كتاب (كيف  تؤثر على الآخرين وتكسب الأصدقاء للكاتب ديل كارنجيجي ) .

 

يعتبر كتاب "كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس" للكاتب "ديل كارنيجي" من أهم الكتب في مجال التنمية البشرية، فقد تم تصنيفه من أفضل عشرة كتب على مستوى العالم وبيع منه حوالي 16 مليون نسخة حول العالم وتُرجم إلى العديد من اللغات، وقد سلط المناقشون  الضوء على فصول هذا الكتاب والذي يتناول الطرق التي تساعد في جذب الناس إلى طريقة تفكيرك.

 

وقد تم ربط الأحداث والملاحظات التي وردت مع واقعنا المعاش ، والاستفادة فيما طرحه الكاتب بخصوص تعميق العلاقة مع الآخرين .

 

وفي ختام المناقشة اهدت اللجنة المشرفة على ( بغديدي تقرأ ) كتاب ( العائلة بين الاصالة والحرية للكاتب الاب هنري برلاد اليسوعي ، اضافة الى هدية مالية بسيطة .

 

ملخص الكتاب

...........

كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء.. هذا الكتاب هو أول والأفضل كتاب من نوعه المرشد الذي يؤدي الى نجاحك في حياتك العملية والشخصية. يمكنك أن تسعى للوظيفة التي تريدها وتحصل عليها ويمكنك الحصول على الوظيفة التي تريد وتطورها ويمكنك أن تجعل الموقف الذي أنت فيه يعمل لصالحك. ومنذ خمسين عاماً وحتى الآن قدم هذا الكتاب وما زال النصيحة لآلاف من المشاهير مما جعلهم يصعدون سلم النجاح في حياتهم العملية والشخصية.

 

والآن فقد تم تنقيح وتحديث هذا الكتاب الظاهر لمساعدة القراء في تحقيق أقصى طموحاتهم التي يسعون إليها وتعلم من هذا الكتاب: ست طرق لجعل الناس يحبونك. اثنتا عشرة طريقة لاكتساب تأييد الناس لطريقة تفكيرك, تسع طرق لتغيير الناس دون أن تثير استياءهم وغيرها الكثير والكثير. هناك مجال التفوق والتميز.. إذا عرفت كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب. .

 

#منتدى_بغديدا_للقراءة ، ايار/٢٠٢٣

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.