اخر الاخبار:
سقوط مدني ضحية بقصف جوي تركي شمال دهوك - الخميس, 18 تموز/يوليو 2024 09:01
قصف بطائرة مسيرة يستهدف قرية في السليمانية - الأربعاء, 17 تموز/يوليو 2024 08:48
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

بحضور متميز ... الثقافة السريانية ترعى حفل توقيع الكتاب الجديد للكاتب سامي المالح

 

تللسقف كوم/

رعت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بحكومة إقليم كوردستان، الأربعاء 5 حزيران 2024، حفل توقيع الكتاب الجديد للكاتب سامي المالح الذي حمل عنوان "التعلم من منظور أوسع"، وذلك بتنظيم من المركز الأكاديمي الأجتماعي على قاعة كَلكَامش التابعة للمركز في عنكاوا.

وذكر الكاتب سامي المالح خلال حفل التوقيع على كتابه الجديد، الذي حاوره وقدمه للحضور الدكتور سمير صبري خوراني، أن الهدف من كتابه "إثارة الإنتباه حول موضوعة ومفهوم التعلم والمساهمة بتسليط الضوء على جوانب أساسية لمفهوم التعلم"، مؤكداً على "عدم الأقتصار على عرض مدارس ونظريات وإتجاهات التعلم الكلاسيكية، بل وعرض نظريات وإتجاهات حديثة ومناقشتها، فضلاً عن عرض الموديلات أو النماذج الحديثة وتوظيفها في بناء موديل للتعلم الجيد الفعال".

وقد حضر مراسم توقيع الكتاب، وزير النقل والمواصلات في حكومة إقليم كوردستان آنو جوهر عبدوكا، مدير عام الثقافة والفنون السريانية كلدو رمزي أوغنا، جمع من المثقفين والمهتمين بالشأن الثقافي والأدبي.

وفي ختام الحفل جرى تكريم الكاتب سامي المالح بدرع المركز الأكاديمي الأجتماعي الذي سلمه له وزير النقل والمواصلات آنو جوهر عبدوكا، وباقة ورد قدمتها له مديرة المكتبة السريانية فيحاء شمعون، فضلاً عن فتح باب النقاشات للإجابة على أسئلة الحضور.

وينقل الكتاب تجربة الكاتب الشخصية في التعليم والتعلم والفرق بينهما، ويمثل أهمية خاصة لدى الباحثين في مجال العلوم الأجتماعية والفروع الأكاديمية وثيقة الصلة في نطاق تخصص العلوم الإنسانية لاسيما علم الأجتماع وعلم النفس.

جدير بالذكر، أن "التعلم من منظور أوسع" كتاب جديد يقع في ستة فصول، صدر حديثاً لمؤلفه الكاتب سامي بهنام المالح، وجاء في (201) صحيفة من القطع المتوسط وحمل الرقم (72) ضمن سلسلة الثقافة السريانية التابعة للمكتبة السريانية في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية.

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.