اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

جولة السيد يونادم كنا في قرى شعبنا

 

تللسقف كوم/

النائب يونادم كنا على رأس وفد من قيادة الحركة الديمقراطية الاشورية يتفقد ابناء شعبنا في دهوك وباختمي وقرى قاطع فرع العمادية

زار وفد من قيادة الحركة الديمقراطية الاشورية قرى وبلدات بلدات شعبنا في دهوك وفي قاطع فرع العمادية، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء 3-4/6/2019، حيث ضم الوفد النائب يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية رئيس ائتلاف الرافدين والنائب فريد يعقوب رئيس كتلة الرافدين في برلمان اقليم كردستان العراق ونينب يوسف واشور ابرم ويوسف ايشو ومرقس ايرميا ويوسف خوبيار وشميران دنخا  الى جانب عدد من اعضاء وكوادر الحركة.

وتفقد الوفد ابناء شعبنا في مركز محافظة دهوك وقرية باختمي الى جانب زيارة قرى فرع العمادية والتي شملت بليجاني ، بيباد، بيناثا ، ديري ، كوماني ، ديرالوك ، سرسنك وباكيرا.

والتقى الوفد خلال زياراته بابناء شعبنا في قراهم فضلا عن لقاء عددا من رجال الدين ووجهاء القرى التي قام بزيارتها، حيث تناول وضع ابناء شعبنا في تلك القرى والمشاكل التي يعانون منها ومناقشة السبل لتوفير الظروف التي تساعد على العيش باستقرار.

 

النائب يونادم كنا يزور ديانا وهاوديان

قام النائب يونادم كنا سكرتير عام الحركة الديمقراطية الاشورية ، بزيارة تفقدية لعدد من عوائل ابناء شعبنا في بلدة ديانا وقرية هاوديان ، ملتقيا بالعديد من الوجهاء وعوائل ابناء شعبنا في المنطقة.

وزار النائب يونادم كنا رئيس ائتلاف الرافدين كنيسة مار كوركيس التي افتتحت مؤخرا والتقى الاب يترون يونان راعي الكنيسة ، كما تفقد بعض المرضى في المنطقتين الى جانب تقديم المواساة وواجب العزاء لعدد من العوائل.

وشارك في الجولة السيد نبيل روئيل وكيل مسؤول فرع اربيل  وجوني عيزريا مسؤول محلية ديانا للحركة والسيد فريدون كودا المسؤول السابق للمحلية وعدد من الكوادر والكوادر المتقدمة للحركة.

 

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.