اخر الاخبار:
العراق يسجل 2734 اصابة بكورونا - السبت, 11 تموز/يوليو 2020 20:35
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

بيت نهرين الديمقراطي يهنيء الاتحاد الوطني الكردستاني

 

بيت نهرين – خاص

لمناسبة الذكرى(45) لتأسيس الاتحاد الوطني الكردستاني، وجه المكتب السياسي لحزب بيت نهرين الديمقراطي برقية تهنئة للأخوة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني فيما يلي نصها:

برقية تهنئة

السادة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني

لمناسبة الذكرى الـ (45) لتأسيس الأتحاد الوطني الكردستاني، يسرنا أن نتقدم بأجمل وأزكى التهاني الى الرؤوساء المشترك وأعضاء المكتب السياسي ومجلس القيادة والى كافة اعضائكم ومؤازريكم، آملين أن تكون هذه المناسبة فرصة لترتيب وتنظيم البيت الداخلي الكوردستاني بكافة قومياته وأديانه.

أيها الأخوة: أن تأسيس الأتحاد الوطني الكردستاني في تلك الظروف الصعبة والحرجة أعطى زخماً وأملاً كبيراً للحركة التحررية لشعب كوردستان وتأييداً قوياً للنضال والدفاع ضد الأجهزة القمعية والدكتاتورية آنذاك، وأستمرار للنضال القومي والوطني على مستوى الأقليم والعراق.

أننا في حزب بيت نهرين الديمقراطي نعتز ونفتخر بالعلاقات الثنائية معكم لأنكم حملة رسالة المرحوم مام جلال الذي كان دائماً يصف المكونات القومية والدينية بـ (باقة ورد) ورمزاً للتعايش الأخوي ومدافعاً عن وجودهم وبقائهم وعن حقوقهم ومستقبلهم.

وبهذه المناسبة نحن بدورنا ندعوكم للأستمرار في هذا النهج الجميل الذي يحمل في طياته رسالة الديمقراطية وقبول الآخر والتعايش الأخوي.

في الوقت نفسه نعتقد بأن الاتحاد الوطني الكوردستاني كما كان ينبغي عليه أن يكون له دوراً فعالاً ومتميزاً من أجل إيجاد الحلول المنجزة والشاملة لكافة العراقيل والمشاكل السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه شعب الأقليم وخصوصاً بعد تفاقم الازمات وأنتشار فايروس كورونا المستجد الفتاك، الذي أثر سلباً على حياة ومعيشة المواطنين في الأقليم والذي أدى الى الأنقسامات الحزبية والسياسية،لذا ينبغي علينا جميعاً التحلي بروح المسؤولية الوطنية والاخوية للحفاظ على وحدة الصف والتلاحم الوطني كما كان سابقاً.

 

حزب بيت نهرين الديمقراطي

المكتب السياسي

1/ 6 / 2020

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.