اخر الاخبار:
الصحة العراقية: 3920 إصابة و49 وفاة جديدة بكورونا - الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2020 19:32
اعتقال شخص هاجم المارة بـ"سيف" في العراق - الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2020 19:31
الحياة تدب بتماثيل الموصل - الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2020 10:21
ناشطو العراق يستعدّون لاستئناف تظاهراتهم - الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2020 10:15
أربيل تصدر قرارات جديدة لمواجهة فيروس كورونا - الإثنين, 19 تشرين1/أكتوير 2020 19:41
"جريمتا السبت": الى أين يراد جر العراق؟ - الإثنين, 19 تشرين1/أكتوير 2020 10:47
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

لمتابعة سير العملية التربوية، ججو والسبعاوي يزوران ناحية القوش

 

اعلام المديرية – بغداد

ضمن جولته كموفد وزاري للإشراف على الامتحانات في نينوى ، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيد يوسف فرج السبعاوي مدير عام تربية نينوى، زيارة تفقدية لمدارس ناحية القوش، رافقهم فيها مديري تربيتي الحمدانية وتلكيف السيدان رافد يوسف ومحمد ملحم، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 ايلول 2020 وهدفت الزيارة الاطلاع على الواقع التربوي في الناحية.

 

وخلال الزيارة تم لقاء إدارات المدارس والكوادر التعليمية والتدريسية وتطرق الحديث خلالها حول سير الامتحانات في المراكز الامتحانية وكذلك حول الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

 

وقال السيد ججو في حديثه خلال الزيارة أن مدارس ناحية القوش تشهد استقرارا واضحا في دفع عجلة التعليم بالاتجاه الصحيح، مشيدا بالانتظام والاهتمام في سير العملية التعليمية مؤكدا أن الهدف الاسمى الذي تسعى له الوزارة هو تقديم المعلومة بدقة للتلاميذ والطلبة ودعم الملاكات التربوية بما يسهم في تعزيز استقرار الواقع التربوي وتحقيق نتائج تعليمية جيدة.

 

من جانبه اكد السبعاوي أن العمل مستمر بهدف ان يكون العام الدراسي الجديد عام مختلف عن الاعوام السابقة حيث يشهد تطوير واتساع في مجال الابنية المدرسية وتوفير الكتب المنهجية علاوة على سد الشواغر من خلال تسوية الملاكات من خلال التعيينات الجديدة .

 

وعلى هامش زيارتهما التفقدية التربوية لناحية القوش، زار المديران العامان في اليوم ذاته دير السيدة ودير الربان هرمز وكذلك بلدة القوش القديمة للتعرف على الناحية وتاريخها والاديرة المسيحية التي تحتضنها.

 

يذكر ان السيد ججو تم تكليفه من قبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بامر اداري ممثلا عن وزارة التربية في محافظة نينوى للعام الدراسي 2020/2019 الدور الاول للفترة من 1 - 23 ايلول 2020. لغرض الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية والتاكيد على توفير الاجواء المناسبة والمستلزمات الضرورية في المراكز الامتحانية.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.