اخر الاخبار:
قريباً.. مارسيل خليفة في فنلندا! - الخميس, 18 تشرين1/أكتوير 2018 16:48
داعش يباغت الجيش العراقي في متنازع عليها - الأربعاء, 17 تشرين1/أكتوير 2018 20:55
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

شؤون تللسقف

يدا بيد من اجل تللسقف اجمل

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 



تللسقف – باسم روفائيل

 

بعبارة (يدا بيد من اجل تللسقف اجمل),  بدأت مجموعة رائعة من شباب تللسقف صباح اليوم الجمعة 28-3-2014 المرحلة الاولى من حملتهم لاجل تللسقف انظف واجمل.

بدأت الحملة وبهمة عالية بتنظيف وغسل الشارع الرئيسي التجاري مع صبغ الارصفة, حيث انقسمت الى مجموعتين المجموعة الاولى قامت بحملة التنظيف والثانية بحملة صبغ الارصفة.

وتعاونت بلدية تلكيف مشكورة مع الشباب بتوفير تنكر للماء مع مستلزمات اخرى. وبدأ الشارع بعد انتهاء الحملة نظيفا جميلا يليق ببلدة تللسقف مع الوان جميلة للارصفة.

موقع تللسقف يناشد ابناء البلدة والمعروفين بغيرتهم على بلدتهم, بالحفاظ على البلدة نظيفة جميلة وعدم رمي الاوساخ اينما كان وليكون دورهم هذا تثمينا وتشجيعا لهؤلاء الشباب الرائعين للقيام بحملات اخرى ونهيب بهم ايضا تقديم الدعم الكامل ماديا ومعنويا لهم لغرض الاستمرار بحملتهم (يدا بيد من اجل تللسقف اجمل) في مناطق ومحلات اخرى من القرية.

وكذلك يهيب موقع تللسقف ببلدية تلكيف التي قدمت خدمات كبيرة للبلدة بان تتوج خدماتها بنصب حاويات للاوساخ مختلفة الاحجام في شوارع البلدة.

وقد ابدى مختار قرية تللسقف السيد يونس حنا يلدو والسيد المهندس عامر داود تقديم كل الدعم لهؤلاء الشباب المتطوعين لخدمة بلدتهم.

تحية لمجموعة (يدا بيد من اجل تللسقف اجمل) لهمتهم وغيرتهم على بلدتهم واملنا بانضمام مجاميع شابة اخرى لهم .

 

 









التعليقات   

 
0 #2 باسم روفائيل 2014-05-05 22:25
شكرا اخت عفاف .. الشباب دائما له نزوة وكان عملهم رائعا بغض النظر عن تنظيف بيوتهم ام لا لانها مسالة شخصية ولو عليهم البدء بانفسهم قبل اي شيء اخر .. العمل الشباب بعمرهم يقتصر الى الخبرة ويجب توجيههم والجهة الوحيدة التي ممكن ان توجههم في ظرفنا الحالي (لاسباب كثيرة) هي الكنيسة او المختار.. وطلبت شخصيا من الكنيسة والمختار متابعتهم وتوجيههم ووعدوا بذلك .. لكن اين الوعد؟؟ كلمة حق تقال لهم بانهم بذلوا جهدا ثانيا بتنظيف القرية للعيد .. وخاصة الشارع التجاري ولاحظت بان بعد الانتهاء من التنظيف قام اصحاب المحلات برمي اوساخهم في الشارع من غير اية ابالية لتعب هؤلاء ولااهتمام لقريتهم وانا ارى ذلك بعيني ولااستطيع ان اقول لاي واحد لماذا تفعل هذا لان سابقا طلبت من بعضهم الاهتمام بالنظافة وترتيب حاويات لمحلاتهم لرمي الاوساخ فيها فكان جواب بعضهم ( من نجي نذب الوساخة بيتك احجي هذا شارع )) العلة بالناس سيدتي
 
 
0 #1 عفاف 2014-04-27 22:14
إخي العزيز " باسم روفائيل " الفاضل ،
كانت المبادرة أكثر من رائعة و جميلة و مريحة و مفرحة لي و لكثيرين ، و هؤلاء الشباب المشاركين بها هم لا ينظفون حتى غرفهم و لا ملابسهم و لا بيوتهم و لا الأزقة التي تقع فيها منازلهم ، و انا أعرف بعضهم فهم من أخويات الكنيسة: قسم منهم هو ملتزم و له وعي و فكر راقي و مسؤولية ، هذه الأيام و منذ زمن لم أشاهدهم في الشوارع ، لا أعرف ما هي أخبارهم ، و على أساس أن يتم تنظيف المقبرة ، أنا لم أتابع الموضوع بصورة جدية ، لكنني أعرف بأنه عملهم هذا كان نزوة شبابية ، لكن لن يندموا عليه مطلقاً و ربما سيجدون به يوماً ما بحثهم و عطشهم الحقيقي إلى كلام الرب المسيح يسوع له كل المجد ، إن أحسنوا متابعتهم لقائد أو قائدة روحية مخلصة ، لتأخذ بيدهم بالحقيقة كخروف ضال ، نحو الحق الذي بالتأكيد سيحررهم من كل عبودية و جهل و ظلام ، إلى الأبد ، تقبل مني كل الشكر و التقدير و الأحترام لهذه المواكبة في نقل شؤون تللسقف ، الرب معكم ،آمين .
 

أضف تعليق


تللسقف/ تلا زقيبا

            للتكبير اضغط على الصورة

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.