اخر الاخبار:
اختفاء 50 عراقيا في ألمانيا - الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017 10:25
"الحياة الطبيعية" تعود إلى كركوك - الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017 09:05
انطلاق عملية تحرير عنة من ثلاث محاور - الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017 08:58
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

شؤون تللسقف

شكر على شكر: ردود لمبادرة الموقع

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

شكر على شكر: ثلاث ردود لمبادرة الموقع

سيتم نشر كل الردود التي وصلتنا في ملف خاص قريبا

 

شوكت توسا

الى الاستاذ باسم روفائيل

مدير موقع تللسقف المحترم

تحيه وتقدير

أود في البدايه, أن أتقدم اليكم  بباقه ورد معطره مهنئا ً إياكم وموقعكم المحترم  بمناسبة مرور احد عشر عاما على تأسيسه.

 إن موقع تللسقف.كوم الذي يديره جنابكم طيلة هذه المده, قد حقق من خلال ادارتكم  المعتدله له نجاحا ملموسا رغم تواضع امكانياتكم, فقد كنتم في اسلوبكم الاداري المعتدل, ليس بشهادتي فقط, انما بشهادة الكثيرين من الكتاب والمتابعين, نموذجا ناجحا للسعاة الى بث الفكر الديمقراطي الحر .

ثم دعني اخي  باسم أن اشكركم على إيلائكم الاهمية لما ننشره في موقعكم, والتي تجسدت في خصنا ببطاقة شكر وتقدير, فهي بمثابة شارة فخر واعتزاز نتلقاها منكم بكل ممنونيه وسرور.

تمنياتنا لكم بالموفقيه والنجاح, والى المزيد من التطور والعطاء في إدارة موقعكم الجميل.

تقبلوا خالص تحيات

اخوكم

شوكت توسا

ــــــــــــ

نزار ملاخا

شكر على شكر وتقدير

نزار ملاخا

 

السيد مدير موقع تللسقف كوم

الأستاذ باسم روفائيل المحترم

تحية كلدانية وتقديــ ر

يسرني ويسعدني وأنا أستلم شهادة الشكر والتقدير هذه من موقعكم الموقر وذلك بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس الموقع، أن أتقدم لشخصكم الكريم ولجميع الإخوة الأعزاء الذين يساهمون في إدارة هذا الموقع بالشكر والعرفان واقول أن الكلمات تتسابق وعبارات الشكر والعرفان تتزاحم وتلتصق مع بعضها البعض لتنتظم في عقد من الشكر والتقدير الذي تستحقونه عن جدارة، جهودكم مشكورة وواضحة وبائنة للعيان في سبيل إيصال المعلومة والكلمة الحرة الشريفة بتجرد وبدون إنحياز أو مواربة حتى لأقرب الأقرباء، فكان أن يستحق وبكل جدارة أسم الموقع المحايد، وهو من المواقع المتميزة والتي دأبنا على مراسلته منذ سنين طويلة،

أكرر شكري وتقديري لهذا الثناء راجياً من الله عز وجل أن يمن عليكم بالصحة والعافية ويمدّكم بالقوة والعون للإستمرار في مسيرتكم الإعلامية خدمة لشعبنا وتنويراً لهم وذلك من خلال إيصال المعلومة لعموم القراء، وبهذا تكونون مع بقية إخوتنا في المواقع الألكترونية الأخرى كمثل الشمعة التي تحترق لتنير الدرب للأجيال، وتبدد باقي الظُلُمة وتنشر الضوء في كل محيط،

لقد نذرتم أنفسكم في خدمة الآخرين ووضعتم مهمة خدمة شعبنا وتقديم الخدمات الإعلامية له في أولويات مهامكم، لذا فإنني وبهذه المناسبة الكبيرة جداً والتي أعتبرها بمثابة قلادة شرف في عنقي أغتنم هذه الفرصة لأعبر لكم عن عميق شكري وتقديري لشخصكم الكريم وللموقع العزيز على قلوبنا، سيروا في مسيرتكم التي أخترتموها لأنفسكم وبأنفسكم ولا يوجد أحلى من خدمة شعبنا وأبنائه وخاصة في مجال نقل العلم ونشر المعلومة

دمتم ذخراً لنا وبارك الله فيكم مع خالص حبي وتقديري

أخوكم / نزار ملاخا

ـــــــــــــــ

شذى توما مرقوس

شُكراً لالْتِفاتَتكُم

الأَخ العزِيز باسم روفائيل

طابَ يَوْمُك ورافَقكَ التَوْفيق في كُلِّ مَساعِيكَ الراميَة لِتَطْويرِ المَوْقِع والسَعِي بِه ِلِلأَفْضَل دائماً ، هي جهُود مُتَميَّزَة تَسْتَحِقُ الإِشَادَة بِها .

الشُكْرُ لكَ على الْتِفاتَتِك الكرِيمة ( بِطاقَة الشُكْر والتَقْدير ) نَحْوي ، والَّتِي شَمَلَتْ أَيْضاً مَجْمُوعة مِنْ كُتَّابِ وكاتِباتِ المَوْقِع ، هي مُبَادرَة نَابِعة مِنْ نَفْسٍ طيّبَة تَسْعى لِتَشْجيعِ الآخَر على المَواصلَة والعطَاء الحثِيث .

باقَةُ وَرْدٍ عطِرَة لِمَوْقِع تللسقف بِمُناسَبَةِ مرورِ 11 عاماً على تَأْسِيسِهِ ، مُتَمنّيَةً لَهُ دوام العطَاء والتَجدُّد .

كما أَشْكرُ كُلَّ قُرَّاءِ وقَارِئاتِ المَوْقِع على المُتَابعةِ والتَواصُل ، مُتَمنّيةً لِلجمِيع الخَيْر والنَجاح ، ولِكُلِ إِخْوتي وأَخَواتي مِنْ الكُتَّابِ والكاتِبات المزِيد مِنْ العطاء.

 مَعَ الود والتَقْدِير

شذى توما مرقوس

 

ـــــــــــــ

سعد توما عليبك

الى إدارة موقع تللسقف.كوم .... مع التقدير

الأستاذ باسم روفائيل المحترم

الإخوة الأفاضل في إدارة موقع تللسقف.كوم المحترمين

 

طاب وقتكم

بمناسبة مرور أحدَ عشرَ عاماً على تأسيس موقعنا الأغر (تللسقف.كوم)، أتقدم اليكم بباقة ورد عطرة مغلفة بأحر التهاني وأجمل التبريكات، داعياً من الرب أن يبارك جهودكم من أجل تطوير الموقع و تقدمه ليتربع في المراتب الاُوَلْ من بين المواقع، وهذا الأمر ليس بغريباً طالما تتميز إدارته بإحترامها لكل الأفكار وإستيعابها لكل الآراء بأسلوب ديمقراطي متحرر من كل الضغوطات المحيطة بالانسان الشرقي.

لا أخفي عليكم بأنني مراقب وراصد، وناقد دون مجاملة لسياسة إدارات المواقع التي انشر فيها كتاباتي، لأن هذه المواقع بالتأكيد عزيزة على قلبي و أتمنى لها كل التوفيق والنجاح. و خير دليل على كلامي هذا، هو مقالي المعنون " مواقع شعبنا الألكترونية في الميزان" بأجزائه الثلاثة.

واقولها بصراحة بأن موقعنا تللسقف.كوم قد يحتاج الى بعض الأمور الفنية، و هذه تعتمد حتماً على الإمكانيات المادية ولا عتب قي ذلك، ولكن في سياسة الإدارة وتعاملها مع الكتاب والمنشورات المختلفة، فالموقع قد أبدعَ و تميّزَ ليكون موضع تقدير واحترام وفخر كل الكتّاب محبي الموقع، وبذلك يستحق الإداريون كل الثناء و التقدير.

وفي الختام لا يسعني الاّ أن أوجه خالص شكري و تقديري الى إدارة موقع تللسقف.كوم، وفي مقدمتهم الأستاذ باسم روفائيل المحترم على إلتفاتتهم الرائعة بتحريرهم لشهادات تقديرية الى كتَاب الموقع و التي استلمناها بكل سرور وإمتنان.

كل عام و موقعنا تللسقف.كوم بألف خير.

الداعي لكم بالموفقية و النجاح

أخوكم

سعد توما عليبك

 

ــــــــــــ

حسين السنيد


لانها من تللسقف .. او كما يقولون تسقويا ، تلك المدينة التي بذرت المحبة ونمّتها الى ان صارت مدينة حب. ومدينة سلام ٍ. بتلها الاثري الذي يضم في قلبه آلاف السنين من الحضارة .

وتلك المدينة التي اقتحمتها الغربان السود، في ليلة ظلماء، ولكن قمر تللسقف رفض ان يغيب عن سماءها وبقى وبقى .. الى ان بزغت الشمس من كنيسة مارگورگيس وكنيسة ماريعقوب .

 بقيت تللسقف صامدة على التل الاثري .. وتلاشت الغربان وضاعت مع وصول اول اشعة شمس تللسقف.

كثيرة هي شهادات التقدير التي حصلت عليها ولكن تلك التي تأتيني من تللسقف، فلها نكهة وبون وطعم آخر .

شكرا لكم اخوتي وهذه شهادة تشرفني واعتز بها كثيرا.

اخوكم

 حسين السنيد

 

التعليقات   

 
0 #4 ماجد ابراهيم ككي 2015-08-29 19:51
السيد مدير موقع تللسقف كوم
الأستاذ باسم روفائيل المحترم
تحية طيبة معطرة بأريج الورد والياسمين و كل تقديــر و توقير
ببالغ السرو والبهجة أستلمت شهادة الشكر والتقدير هذه من موقعكم الرائع والممتاز وأنتهز الفرصة بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس الموقع، أن أتقدم لشخصكم الموقر ولجميع الإخوة الأعزاء الذين يعملون بكل حيوية وجد ونشاط في إدارة هذا الموقع الرائع بالشكر والعرفان بارك الله بجهودكم الرائعة المشكورة والواضحة للعيان في نشر و إيصال المعلومة والكلمة الحرة الشريفة بحيادية وتجرد فأستحق الموقع هذا المقام المرموق الذي يليق به وعن جدارة بما ينشر وهو من المواقع الفريدةوالتي دأبت على مراسلته منذ فترة،
أكرر شكري وتقديري لالتفاتتكم الكريمة والتي تنم عن الاعتزاز والتقدير لاي جهد مهما كان بسيط يصب في خانة نشر وتعميم الثقافة بين الجميع طالبا وضارعا الى الرب ان ينعم على شخصكم الكريم وكل العاملين معكم بالصحة الدائمة والعافية للإستمرار في مسيرتكم الإعلامية وايصال ا لكلمة الحرة الصادقة والسليمة للجميع
دمتم بخير ودام موقعكم نبراسا ينير ويفتح سبل ودروب الثقافة والمعرفة لكل طالب لها وباحثا عنها مع شكري وتقديري وتوقيري

ماجد ابراهيم بطرس ككي
أ
 
 
0 #3 عصام شابا فلفل 2015-08-29 12:16
قدم وافر الشكر والتقدير الى موقع تللسقف العزيز والى مديره الاستاذ باسم روفائيل بمناسلة منحي الشهادة التقديرية وفي الوقت ذاته احب ان اقدم شكري وتقديري العاليين الى جميع زوار وكتاب واداريي الموقع . والى مزبد من التقدم والازدهار يا موقعنا الحبيب.. تللسقف.. تحياتي
عصام شابا فلفل
 
 
0 #2 شذى توما مرقوس 2015-08-28 21:36
تمنياتي للكُتّاب الأفاضل : شوكت توسا ، نزار ملاخا ، حسين السنيد ، عصام شابا ، المزيد من العطاء والتواصل ، ولموقع تللسقف كل التقدم والأزدهار ، مع خالص تحياتي وتقديري للأخ العزيز باسم روفائيل .
 
 
0 #1 عصام شابا فلفل 2015-08-28 05:52
اقدم وافر الشكر والتقدير الى موقع تللسقف العزيز والى مديره الاستاذ باسم روفائيل بمناسلة منحي الشهادة التقديرية وفي الوقت ذاته احب ان اقدم شكري وتقديري العاليين الى جميع زوار وكتاب واداريي الموقع . والى مزبد من التقدم والازدهار يا موقعنا الحبيب.. تللسقف.. تحياتي
عصام شابا فلفل
 

أضف تعليق


تللسقف/ تلا زقيبا

            للتكبير اضغط على الصورة

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.