اخر الاخبار:
اختفاء 50 عراقيا في ألمانيا - الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017 10:25
"الحياة الطبيعية" تعود إلى كركوك - الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017 09:05
انطلاق عملية تحرير عنة من ثلاث محاور - الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017 08:58
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

شؤون تللسقف

داعش يشن هجوما عنيفا على تللسقف- مع خبر عاجل جديد

تقييم المستخدم:  / 2
سيئجيد 

 

 تللسقف- مصادرنا:

في الساعة الخامسة من صباح هذا اليوم الثلاثاء 2016/5/3 شن تنظيم داعش الارهبي هجوما عنيفا على تللسقف من عدة محاور, واستطاع عدد من عناصر داعش المفخخين بالاضافة االى عدد من السيارات المفخخة التسلل الى داخل بلدة تللسقف, وتدور حاليا اشتباكات عنيفة بين قوات البيشمركة وعناصر داعش الارهابيين في جميع المحاور بمساندة طيران التحالف الدولي وطائرات الاباتشي.

 

وذكر مصدر من قوات سهل نينوى المتواجدين في الساتر الامامي لمحور تللسقف ويخضون قتالا ضد داعش مع عناصر البيشمركة بان عددا من السيارت المفخخة قد تم تفجيرها من قبل طيران التحالف وتقوم الان قوات البيشمركة وطيران التحالف بمعالجة المجاميع المتسللة الى داخل تللسقف حيث تدور اشتباكات داخل البلدة.

وقد وصلت تعزيزات كبيرة من قبل البيشمركة.

في خبر لقناة روداو - تم احباط هجوم مرتزقة دواعش في محور تلسقف ومحور ناوران ومحور خازر وتم قتل اكثر من 50 داعشي وتفجير عدد من سيارات مفخخه بسلاح ميلانو من قبل قوات البيشمركة الابطال..

وفي خبر عاجل وصلنا من قوات سهل نينوى قبل قليل بان قوات البيشمركة دخلت تللسقف وتشتبك حاليا مع عناصر داعش الارهابية داخل البلدة والاشتباكات مستمرة لحد الان.

ولصعوبة الاتصال بقوات سهل نينوى لانستطيع احصاء الاضرار التي حصلت لتللسقف حاليا وسنوافيكم بها بعد الحصول عليها مع الصور حال توفرها

وفي خبر عاجل لموقعنا من قوات حماية سهل نينوى الذين خاضوا قتالا من عناصر داعش في تللسقف فقد جرح المقاتل فؤاد مسعود جوا امر قوة تللسقف مع اثنين من عناصر القوة وهم وهب خالد ورافد متي من ابناء بغديدة والحمدلله جروحهم طفيفة وهم بصحة جديدة وتلقوا العلاج الازم في دهوك.

سيتم موافاتكم باخر الاخبار حال وصولها الينا

 

يتبع

أضف تعليق


تللسقف/ تلا زقيبا

            للتكبير اضغط على الصورة

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.