اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا، الجولة الخامسة من المرحلة الاولى

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء الثلاثاء 8 مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الخامسة من المرحلة الاولى (32 نادي)

وكانت النتائج كما يلي

حقق نادي مانشستر يونايتد تحت ادراة مدربه الوقتي الجديد كاريك ( وهو ايضا احد اللاعبين القدماء في النادي) حقق فوزا مهما على نادي فياريال على ارضه وبين جماهيره 2 - صفر، بالرغم من ان فياريال سيطر على الشوط الاول بكشل كامل، وجاء الهدفين في الدقيقتين  78 و90 وبهذه النتيجة حافظ اليونايتد على الصدارة وضمن الانتقال الى المرحلة الثانية (16) نادي.

 

في مباراة مثيرة اكتسحت الثلوج ساحة الملعب فاز نادي بايرن ميوينخ بصعوبة كبيرة جدا على نادي داينمو كييف 2 -1 وجاء هدفي البايرن في الدقيقتين 14 و42 بينما جاء هدف داينمو كييف في الدقيقة 70 وبهذه النتيجة حافظ  البايرن على الصدارة وضمن الانتقال الى المرحلة الثانية (16) نادي.

 

في مباراة سريعة سحق نادي جلسي نادي يوفنتوس 4 - صفر وجاءت اهداف جلسي في الدقائق 25 و55 و85 والدقيقة الخامسة الاضافية من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة حافظ جلسي على الصدارة وضمن الانتقال الى المرحلة الثانية (16) نادي وكذلك نادي يوفنتوس.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي برشلونة بصعوبة مع نادي بنفيكا صفر - صفر وبهذه النتجية حافظ برشلونة على المركز الثاني الا انه لم يضمن الانتقال الى المرحلة الثانية.

 

فاز نادي سيفيليا على نادي ولفزبورك 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيتين 7 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني ولم يضمن اي من الناديين الانتقال الى المرحلة الثانية.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي مالمو مع نادي زينيت 1 -1  وجاء الهدف الاول في الدقيقة 28 لصالح مالمو بينما جاء هددف التعادل في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني ومن ضربة جزاء وكان الحكم قد طرد احد لاعبي زينيت في الدقيقة 86. وبهذه النتيجة لن ينتقل الناديان الى المرحلة الثانية.

 

فاز نادي لييل بصعوبة كبيرة جدا على نادي سالزبورغ 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 36 وبهذ النتيجة تصدر لييل مجوعته ولكن الناديين لم يضمنا الانتقال الى المرحلة الثانية.

 

وفي مباراة ماراثونية تعادل نادي يونغ بويز مع نادي اتلانتا 3 -3 وجاءت اهداف اتلانتا في الدقائق 10 و 51 و 87 بينما جاءت اهداف يونغ بويز في الدقائق 39 و80 و89 وبهذه النتيجة هناك أمل لنادي اتلانتا بالانتقال الى المرحلة الثامية في حالة فوره على نادي فياريال يوم 10 كانون الاول في الجولة السادسة والاخيرة من المرحلة الاولى.

 

جرت مساء الاربعاء 8 مباريات ضمن دوري بطولة اوربا وكانت النتائج كما يلي

فاز نادي اياكس بصعوبة كبيرة على نادي اسطنوبل باشكتاش 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح باشكتاش في الدقيقة 22 ومن ضربة جزاء بينما جاء هدفي اياكس في الدقيقتين 54 و69 وبهذه النتيجة حافظ اياكس على الصدارة وضمن الانتقال الى المرحلة الثانية بينما سيغادر باشكتاش البطولة.

 

فاز نادي انترميلان على نادي شاختار 2 - صفر وجاء هدفي ميلان في الدقيقتين 61 و67 وبهذه النتيجة ضمن ميلان الانتقال الى المرحة الثانية بينما سيغادرشاختار البطولة.

 

حقق نادي سبورتنك فوزا مهما على  نادي دورتموند 3 -1 وجاءت اهداف سبورتنك في الدقائق 30 و39 و81 بينما جاء هدف دورتموند في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني وكان الحكم قد طرد احد لاعبي دورتموند في الدقيقة 74وبهذه النتيجة ضمن سبورتنك الانتقال الى المرحة الثانية بينما سيغادردورتموند البطولة.

 

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي باريس سان جيرمان 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 50 بينما جاء هدفي السيتي في الدقيقتين63 و76 وبهذه النتيجة ضمن الناديان الانتقال الى المرحلة الثانية.

 

فاز نادي ميلان بصعوبة كبيرة جدا على نادي اتلتيكو مدريد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 87 وبهذه النتيجة هناك امل ضعيف لاحد الناديين الانتقال الى المرحلة الثانية.

 

فاز نادي ليفربول على نادي بورتو  2 صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 52 و70 وبهذه النتيجة ضمن ليفربول الانتقال الى المرحلة الثانية وهناك امل ضعيف لنادي بورتو للانتقال الى المرحلة الثانية.

 

سحق نادي لايبزك نادي كلوب بورغ 5 - صفر وجاءت الاهداف الخمسة فس الدقائق 12و 17(من ضربة جزاء) و26 و الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول و الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني وبهذه النتيجة سيغادر الناديان البطولة.

 

فاز نادي ريال مدريد بسهولة على نادي شريف 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 30 والدقيقة الاولى الاضافية من الشوط الاول و55 وبهذه النتيجة ضمن ريال مدريد الانتقال الى المرحلة الثانية بينما سيغادر نادي شريف البطولة.

 

والى اللقاء يوم 7 كانون الاول لعرض نتائج الجولة السادسة والاخيرة من المرحلة الاولى (32 نادي).

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.