اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الجولة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء امس الثلاثاء اربعة مباريات ضمن الجولة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز وكانت النتائج كما يلي:

 

قي مباراة مثيرة تعادل نادي توتنهام بصعوبة كبيرة مع نادي ساوث هامبتون 1 -1 وجاء الهدف الال لصالح ساوث هامبتون في الدقيقة 25 بينما جاء هدف توتنهام في الدقيقة 41 ومن ضربة جزاء وبهذه النتيجة هبط توتنهام الى المركز السادس ولكن له  3 مباريات مؤجلة.

 

فاز نادي ويستهام يونايتد على نادي واتفورد 4 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح واتفورد في الدقيقة الرابعة بينما جاءت اهداف ويستهام في الدقائق 27 و29 و58 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وبهذه النتيجة تقدم ويستهام الى المركز الخامس.

 

فاز نادي كريستال بالاس بسهولة على نادي نورويج سيتي 3 - صفر وجاءت اهداف كريستال بالاس في الدقائق 8 و36 (من ضربة جزاء) و42.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي ليستر سيتي فوزا مهما على نادي ليفربول 1 - صفر وجاء هدف الفوز في الدقيقة 29 وبالرغم من خسارة ليفربول الا انه حافظ على مركزه الثاني، بينما تقدم ليستر الى المركزالتاسع.

 

كما تم تاجيل مبارتين من هذه الجولة

 

جرت يوم امس الاربعاء مبارتين وتم تاجيل مباراة واحدة ضمن الجولة عشرين من الدوري الانكليزي الممتاز وكانت انتائج كما يلي:

 

فاز نادي مانسيتر سيتي بصعوبة بالغة على نادي برينتفورد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 16 وبهذه النتيجة حافظ السيت على الصدارة ومبتعدا عن ملاحقه نادي ليفربول ب 9 نقاط علما بان لدى ليفربول مباراة مؤجلة.

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي جلسي مع نادي برايتون 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح حلسي في الدقيقة 28 واستطاع برايتون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة اىضافية الاولى من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة حافظ جلسي على مركزه الثالث.

 

جرت مساء امس الخميس المباراة الاخيرة من الجولة 20 ضمن الدوري الانكليزي الممتازوالاخيرة لهذه السنة

وكانت بين نادي مانشستر يونايتد ونادي بيرنلي حيث فاز اليونايتد على بيرنللي 3 -1 وجاءت اهداف اليونايتد في الدقائق 8 و27 (من قبل مدافع بيرنللي، هدف معاكس) و35 بينما جاء هدف بيرنلي في الدقيقة 38 ومن خطأ المدافع ماكواير (الكابتن) وقدم اليونايتد مباراة كبيرة في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني قدم مباراة متواضعة جدا. وبهذه النتيجة تقدم اليونايتد الى المركز السادس.

ويلاحظ بان نادي مانشستر سيتي بدا يبتعد عن ملاحقيه وسيطر على الصادرة من الان.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 21.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.