اخر الاخبار:
خمسة وزراء بريطانيين يهددون بالإستقالة - السبت, 17 تشرين2/نوفمبر 2018 16:32
جهود لاستعادة أملاك مسيحيين بالموصل - السبت, 17 تشرين2/نوفمبر 2018 11:04
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

كرواتيا تذل الأرجنتين والكنغر يقتنص نقطة

 

حسمت كرواتيا تأهلها إلى الدور الثاني في مونديال روسيا بعدما وجهت ضربة موجعة للأرجنتين وتغلبت عليها 3-0 على ملعب "نيجني نوفغورود" في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.

 

افتتح أنتي ريبيتش التسجيل لكرواتيا في (د.53) إثر خطأ فادح من حارس المرمى الأرجنتيني ويلي كاباييرو، ثم أضاف لوكا مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا في (د.81) و اختتم إيفان راكيتيتش التسجيل بالهدف الثالث لكرواتيا في (د.90+1).

 

الكنغر الأسترالي يقتنص نقطة من الدنمارك

 

ساد التعادل الإيجابي (1-1) المباراة التي جمعت منتخبي الدنمارك وأستراليا، اليوم الخميس، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

 

وافتتح النجم الدنماركي كريستيان إيركسن التسجيل مبكرا لمنتخب بلاده، في الدقيقة السابعة، بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من داخل منطقة الجزاء.

 

وأدرك قائد منتخب أسترالي، ميلي جديناك، التعادل للكنغر، في الدقيقة الـ 38، من زمن الشوط الأول، من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR).

 

فرنسا لدور 16 في كأس العالم ويطيح ببيرو

 

إيكاترينبرج (روسيا) (رويترز) - أصبح كيليان مبابي أصغر لاعب فرنسي يسجل في كأس العالم لكرة القدم عندما منح فريقه الفوز 1-صفر على بيرو في مباراة الفريقين ضمن المجموعة الثالثة ليصعد به لدور 16 ويطيح بالفريق القادم من أمريكا الجنوبية إلى خارج البطولة يوم الخميس.

 

وتابع مبابي البالغ عمره 19 عاما تسديدة أوليفييه جيرو التي مرت من فوق رأس بيدرو جاليسي حارس بيرو عقب ارتطامها بقدم أحد المدافعين وبدلت اتجاهها في الدقيقة 34 من المباراة التي جاءت مثيرة بين الفريقين.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.