اخر الاخبار:
قرارات مجلس الوزراء لجلسة اليوم - الثلاثاء, 25 أيلول/سبتمبر 2018 18:25
مقتل ناشطة مدنية بهجوم مسلح وسط البصرة - الثلاثاء, 25 أيلول/سبتمبر 2018 18:24
30 مرشحاً للرئاسة والخلافات تحتدم بين الأكراد - الإثنين, 24 أيلول/سبتمبر 2018 20:44
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

"الأسود الثلاثة" تفترس "Gulo Gulo" وكرواتيا تزيح روسيا

 

حجز المنتخب الإنجليزي مقعدا له في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، على حساب نظيره السويدي، إثر فوزه عليه بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت.

 

وافتتح المدافع الإنجليزي، هاري ماغوير، التسجيل لمنتخب "الأسود الثلاثة"، في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الأول، بتسديدة رأسية بعد تمريرة من ضربة ركنية.

 

وضاعف الإنجليزي ديلي آلي النتيجة، عند الدقيقة الـ 59، بتسديدة رأسية أيضا، بعد تمريرة عرضية من زميله جيسي لينغار من الجهة اليمنى.

 

وسيكون منتخب إنجلترا، في المربع الذهبي، بانتظار الفائز من المباراة التي ستجمع منتخبي روسيا وكرواتيا، اليوم في تمام الساعة (18:00) بتوقيت غرينيتش و(21:00) بتوقيت موسكو ومكة المكرمة.

 

نجحت كرواتيا بخطف البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى المربع الذهبي بعد فوزها على البلد المضيف للمونديال روسيا بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

روسيا تدرك التعادل في شباك كرواتيا 2-2 بعد تنفيذ مخالفة مباشرة  بطريقة رائعة من دزاجويف وماريو فيرنانديز يضع الكرة برأسية جميلة على يمين الحارس سوباسيتش في الشباك.

 

كرواتيا تتقدم على روسيا في الشوط الإضافي الأول (د.101) بعد كرة من ركنية ورأسية من دوماغوي فيدا مرت على الدفاع وسكنت على يسار الحارس أكنينيف في الشباك.

 

هدف التعادل لكرواتيا بعد انطلاقة من ماندزوكيتش على الجهة اليسرى الذي منح عرضية  لكراماريتش ليضعها برأسه في شباك الحارس الروسي إيغور أكينفييف.

 

افتتح دينيس تشيريشيف التسجيل للمنتخب الروسي في شباك كرواتيا بعدما استغل تواجده في مكان سانح للتسديد ووضع الكرة بطريقة جميلة في الزاوية التسعين لمرمى الحارس سوباسيتش

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.