اخر الاخبار:
العراق يسجل 3325 اصابة بكورونا - السبت, 08 آب/أغسطس 2020 19:53
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 37 قبل الاخيرة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الثلاثاء والاربعاء اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 37 قبل الاخيرة وكانت النتائج كما يلي:

فاز مانشسترسيتي بسهولة كبيرة على نادي واتفورد 4 - صفر

حقق نادي استون فيللا مفاجاة كبيرة بفوزه على نادي ارسنال 1 - صفر وخرج حاليا من قائمة الهابطين الى الدرجة الاولى من الدوري الانكليزي

بصعوبة كبيرة جداً تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نادي ويستهام يونايتد 1 -1 وقدم ويستهام يونايتد مباراة رائعة على عكس مانشستر يونايتد، اذ اربعة من اللاعبين لم يكون في المباراة وهم بوكبا (سبب في ضربة الجزاء والذي جاء منها هدف ويستهام يونايتد) راشفورد، برونو هيرناندز وماريشال، ومع هذا تقدم حاليا الى المركز الثالث.

وفي مباراة اكثر من رائعة وسريعة ومثيرة فاز نادي ليفربول على نادي جلسي 5 - 3 وقدم الفريقان مباراة هي الافضل والاكثر اثارة في الدوري للموسم الحالي، وبسبب خسارة جلسي هبط حالياً الى المركز الرابع.

والى اللقاء يوم الاحد القادم لعرض نتائج المباريات العشرة التي ستجرى في الجولة الاخيرة.

وستكون مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي ومباراة جلسي ضد ولفز من اكثر المباريات الاخرى اثارة واهميةً لان المبارتين ستحددان من هما الناديان في المركزين الثالث والرابع ليتسنى لهما اللعب في دوري ابطال اوربا في الموسم القادم.

وقد اهدر مانشستر يونايتد فرصتين ذهبيتين لتاكيد بقائه ضمن المراكز الاربعة الاولى عندما تعادل مرتين مع نادي ساوث هامبتون ومع نادي ويستهام يونايتد، فهل سيتطيع الفوز على ليستر سيتي للحفاظ على مركزه الثالث؟

اما بالنسبة للاندية التي ستهبط الى الدرجة الاولى فان الصراع يشتد بين اندية استون فيللا، واتفورد وبورن ماوث، والاندية الثلاثة المذكورة ستقابل كل من ويستهام يونايتد، ارسنال وايفرتون على التوالي، اما نادي نورويج سيتي فقد تاكد هبوطه الى الدرجة الاولى للموسم القادم.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.