اخر الاخبار:
تحديد موعد محاكمة ترامب - السبت, 23 كانون2/يناير 2021 11:18
العراق.. تسجيل 685 إصابة جديدة بفيروس كورونا - الجمعة, 22 كانون2/يناير 2021 19:36
أردوغان يهدد بشن هجوم على العراق - الجمعة, 22 كانون2/يناير 2021 19:36
مرصد: قتلى في سوريا بسقوط بقايا صاروخ - الجمعة, 22 كانون2/يناير 2021 11:12
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الحادي عشر

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

تاجلت مباراة نادي نيوكاسل يونايتد ونادي استون فيللا والتي كانت مقررة ان تجرى مساء الجمعة.

وجرت يومي السبت والاحد 8 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الحادي عشر كانت النتائج كما يلي:

تعادل نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة جدا مع نادي بيرنللي 1 - 1 وجاء الهدف الاول بعد 3 دقائق ولصالح بيرنللي الذي قدم مباراة كبيرة.

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي فولهام 2 -صفر وقدم فولهام في الشوط الثاني مباراة كبيرة جدا واحرج مانشستر سيتي عدة مرات، وبهذا الفوز تقدم مانشستر سيتي حاليا الى المركز الخامس.

وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزا مهما وكبيرا على نادي ويستهام يونايتد 3 -1 بعد ان كان متاخرا 1 - صفر في الشوط الاول، وفي الشوط الثاني اجرى المدرب 3 تغيرات مما ادى الى سيطرة مانشستر يونايتد على الشوط وتسجيل 3 اهداف، وبهذا الفوز تقدم مانشستر يونايتد حاليا الى المركز الخامس.

فاز نادي جلسي على نادي ليدز يونايتد 3- 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة الرابعة من المباراة، وبهذا الفوز حافظ جلسي على المركز الثالث.

سحق نادي كريستال بالاس نادي ويست بروم 5- 1 وطرد الحكم احدي لاعبي ويست بروم في الدقيقة 34 وبهذا الفوز تقدم كريستال بالاس الى المركز الثامن.

فاز نادي ليستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي شيفلد يونايتد 2- 1 وجاء هدف لافوز في الدقيقة 90 من المباراة من قبل اللاعب جيمي فاردي وقدم شيفلد يونايتد مباراة كبيرة جدا، وبهذا الفوز تقدم ليستر الى المركز الرابع.

وفي مباراة سريعة ومثيرة ورائعة فاز نادي توتنهام على نادي ارسنال 2 - صفر وبالرغم من ارسنال سيطر بشكل كامل على المباراة في الشوط الثاني الا انه لم يستطع تسجيل اي الهدفوبهذا الفوز حافظ توتنهام على الصدارة.

فاز نادي ليفربول على نادي ولفز 4 - صفر علما بان الشوط الاول انتهى بهدف واحد فقط وبهذا الفوز حافظ ليفربول على المركز الثاني.

 

جرت مساء الاثنين المباراة الاخيرة للاسبوع الحادي عشر من الدوري الانكليزي الممتاز

وفاز نادي ساوث هامبتون على نادي برايتون 2-1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح برايتون في الدقيقة 26 وبهذا الفوز تقدم ساوث هامبتون الى المركز الخامس وازاح كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من مركزيهما السابقين ولكن لكل من الناديين مباراة مؤجلة.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الاسبوع الثاني عشر.

ونسترعي انتباهكم للمباريات الثمانية التي ستجرى مساء اليوم ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة السادسة والاخيرة من المرحلة الاولى، حيث سيتقرر من هي الاندية التي ستؤهل الى المرحلة الثانية.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.