اخر الاخبار:
"تهديد أمني" يُغلق مبنى الكونغرس الأميركي - الإثنين, 18 كانون2/يناير 2021 19:41
797 إصابة جديدة بكورونا في العراق - الإثنين, 18 كانون2/يناير 2021 19:36
اجراءات امنية على الحدود العراقية السورية - الإثنين, 18 كانون2/يناير 2021 19:35
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الثاني عشر

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الجمعة والسبت الماضيين 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الثاني عشر وكانت النتائج كما يلي

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة على نادي ليدز يونايتد 2-1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ليدز في الدقيقة 6 من الشوط الاول اثر ضربة جزاء وجاء هدف فوز ويستهام يونايتد في الدقيقة 80 وبهذا الفوز تقدم ويستهام يونايتد حالياً الى المركز الخامس.

وفي مباراة مثيرة وغريبة فاز نادي استون فيللا بصعوبة كبيرة على نادي ولفز 1 - صفر وجاء هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 90 اثر ضربة جزاء، وكان الحكم قد طرد احد لاعبي استون فيللا في الدقيقة 85 ثم طرد احد لاعبي ولفز في الدقيقة 95.

وبصعوبة كبيرة فاز نادي نيوكاسل يوناتيد على نادي ويست بروميج 2 -1 وجاء الهدف الاول لنادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الاولى من الشوط الاول.

وفي مباراة متواضعة في دربي مدينة مانشستر تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نادي مانشستر سيتي صفر - صفر بالرغم من ان مانشستر سيتي كان مسيطرا على المباراة، الا ان التعب كان واضحا على  اللاعبين جميعا وعليه لم يظهر الناديان بمستواهما المعروف وخاصة مهاجمي السيتي. وبهذه النتيجة تراجع الناديان الى المركزين الثامن والتاسع على التوالي.

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي جلسي وجاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 22 اثر ضربة جزاء وبهذه النتيجة تقدم ايفرتون الى المركزالسابع بينما حافظ جلسي حاليا على مركزه الثالثه

يلاحظ بعدم وجود فروقات كثيرة بين نقاط الاندية المتقدمة، حيث الفرق لا يتجاوز الثلاث نقاط اي نتيجة فوز واحد وهذا ليس امراً معتادا في الدوري الانكليزي .

 

جرت يوم الاحد خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الثاني عشر

وكانت النتائج كما يلي:

فاز نادي ساوث هامبتون بسهولة على نادي شيفلد يونايتد 3 - صفر وتقدم الى المركز السادس.

في مباراة مثيرة وسريعة تعادل نادي كريسال بالاس مع نادي توتنهام (المتصدر) 1-1، سيطر توتنهام على الشوط الاول من المبارة، اما في الشوط الثاني سيطر كريستال بالاس على المبارة وسجل هجف التعادل في الدقيقة 81 وأخطر مرمى توتنهام لعدة مرات، كما ان حارس مرمى كريستال بالاس كان بطل المباراة.

وفي مباراة اخرى سريعة ومثيرة وبنتيجة غير متوقعة تعادل نادي ليفربول مع نادي فلوهام بصعوبة كبيرة جدا وسيرط فولهام على المباراة بشكل كبير وسجل هدفه في الدقيقة 25 اما هدف ليفربول جاء نتيجة ضربة جزاء في الدقيقة 79 كما ان الحكم الغى ضربة جزاء لصالح فولهام بعد الاستعانة بتقنية الفار، الا ان ضربة الجزاء كانت صحيحة وواضحة وكما ناقشها محللي قنات بي ان الناقلة للمباراة.

فاز نادي ليستر سيتي بسهولة كبيرة على نادي باريتون 3 - صفر وتقدم الى المركز الثالث.

وفي نتيجة غير متوقعة فاز نادي بيرنللي على نادي ارسنال في عقر داره 1 - صفر في الدقيقة 73 وذلك من قبل مدافع الارسنال وكان الحكم قد طرد احد لاعبي الاسنال في الدقيقة 56.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.