اخر الاخبار:
كورونا العراق.. 4 وفيات و778 إصابة جديدة - السبت, 23 كانون2/يناير 2021 20:04
تحديد موعد محاكمة ترامب - السبت, 23 كانون2/يناير 2021 11:18
العراق.. تسجيل 685 إصابة جديدة بفيروس كورونا - الجمعة, 22 كانون2/يناير 2021 19:36
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الرابع عشر

 

فاروجان سيساكيان

السليمانية

 

جرت يوم السبت اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الرابع عشر

وكانت النتائج كما يلي:

سحق نادي ليفربول نادي كريستال بالاس 7 - صفر وسيطر ليفربول على المباراة بشكل كبير وبهذا الفوز حافظ على الصدارة.

بصعوبة كبيرة جدا فاز نادي مانشستر سيتي على نادي ساوث هامبتون 1 - صفر وبالرغم من ان ساوث هامبتون سيطر في الشوط الثاني الا انه لم يستطع ان يسجل هدف التعادل، وبهذا الفوز تقدم مانشستر سيتي حالياً الى المركز السادس وله مباراة مؤجلة.

وبصعوبة كبيرة جدا ايضاً فاز نادي ايفرتون على نادي ارسنال 2 - 1 وجاءت الاهداف الثلاثة في الشوط الاول وسيطر ارسنال في الشوط الثاني وزاد من الضغط في الدقائق الاخيرة الا انه لم يستطع تسجيل هدف التعادل، وبهذا الفوز تقدم ايفرتون حاليا الى المركز الثاني.

في مباراة متواضعة تعادل نادي نيكواسل يونايتد مع نادي فولهام 1-1 وجاء هدف فولهام في الدقيقة 42 من قبل مدافع نيوكاسل يونايتد وكان الحكم قد طرد احد لاعبي فولهام في الدقيقة 62.

جرت يوم الاحد اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الرابع عشر

وكانت النتائج كما يلي

في مباراة متواضعة تعادل نادي شيفلد يونايتد مع نادي برايتون 1- 1 وجاء هدف التعادل لـ باريتون في الدقيقة 87 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي شيفلد يونايتد في الدقيقة 40.

في مباراة مثيرة وسريعة تخللها الترقب والحذر من الناديين بسبب حساسية المباراة للوصول والحفاظ على المراكز الاربعة الاولى، حقق نادي ليستر سيتي فوزا مهما على نادي توتنهام 2 - صفر وجاء الهدف الاول من ضربة جزاء بعد انتهاء الشوط، حيث لجأ الحكم على تقنية الفار ومنح ضربة الجزاء وفي الدقيقة الاولى من الشوط الثاني سجل ليستر هدفاً ثانيا الا ان الحكم الغى الهدف بعد اللجوء الى تقنية الفار وفي الدقيقة 59 سجل ليستر هدفا ثانيا من قبل مدافع توتنهام وبهذا الفوز تقدم ليستر الى المركز الثاني بينما تراجع توتنهام الى المركز الخامس.

وفي مباراة مثيرة جدا حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا مهما وكبيراً على نادي ليدز يونايتد 6 - 2 وجاء الهدفين الاول والثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقتين 2 و3 من الشوط الاول ومن قبل نفس اللاعب ماكتامينوي وهي الحالة الوحيدة والفريدة في الدوري الانلكيزي الممتاز وبهذا الفوز تقدم مانشستر يونايتد الى المركز الثالث ولديه مبارة مؤجلة.

فاز نادي استون فيللا على نادي ويست بروميج 3 - صفر وجاء الهدف الاول في الدقيقة الخامسة والهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين  84 و88.

 

جرت مساء الاثنين المبارتين الاخيرتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للاسبوع الرابع عشر

وكانت النتائج كما يلي

حقق نادي بيرنللي فوزا مهما ومفاجئا على نادي ولفز 2 -1 وجاء هدف ولفز الوحيد في الدقيقة 89 اثر ضربة جزاء.

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي جلسي على نادي ويست هام يونايتد 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 10 و78  و80 وبهذا الفوز تقدم جلسي الى المركز الخامس.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الاسبوع الخامس عشر.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.