اخر الاخبار:
استشهاد متظاهر باطلاق ناري في الناصرية - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 19:22
4074 إصابة جديدة بفيروس كورونا في العراق - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 19:19
تركيا: القبض على عراقي قيادي بداعش - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 10:33
سقوط 18 جريحاً في صدامات عنيفة بالناصرية - الأربعاء, 24 شباط/فبراير 2021 19:30
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الثامنة عشرة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء الثلاثاء 3 مباريات، واحدة منها كانت مؤجلة من الجولة الاولى وجرت بين نادي مانشستر يونايتد ونادي بيرنللي وفاز فيها مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا 1 - صفر ولم يقدم مانشستر يونايتد مبارة جيدة وعلى عكس بيرنللي والذي اخطر مرمى مانشستر يونايتد عدة مرات، وبهذا الفوز تصدر حالياً مانشستر يونايتد الدوري ولاول مرة منذ 2013 وهذا يعتمد على المباراة التي ستجرى مع ليفربول يوم الاحد  القادم المصادف 17/ 1

اما المبارتين الاخرتين فكانت النتيجة كما يلي

فزا نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي ولفز 2 -1 وجاء هدف ايفرتون في الدقيقة السادسة ثم هدف التعادل لنادي ولفز في الدقيقة 14 ومن ثم جاء هدف الفوز في الدقيقة 77 وبهذا الفوز تقدم ايفرتون الى المركز الرابع.

وفي مباراة مثيرة جدا فاز نادي شيفلد يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي نيوكاسل يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 73 ومن ضربة جزاء وكان الحكم قد طرد اخد لاعبي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة  45 وهذا هو الفوز الاول لبيرنللي خلال هذا الموسم .

 

جرت يوم السبت خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الثامنة عشرة وكانت النتائج كما يلي

في مباراة مثيرة وسريعة فاز ناديويست بروميج على نادي ولفز 3 -2 وسجل برايتون هدفين من ضربتي جزاء.

وفي مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي ويستهام يونايتد على نادي بيرنللي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول.

وبصعوبة بالغة جدا فاز نادي برايتون على نادي ليدز يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة السابعة عشر من الشوط الاول.

وبصعوبة بالغة جدا ايضا فاز نادي جلسي على نادي فولهام 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 78 علما بان الحكم كان قد طرد احد لاعبي فولهام في الدقيقة 44 وبهذا الفوز تقدم جلسي الى المركز السابع.

في مباراة سريعة فاز نادي ليستر سيتي على نادي ساوث هامبتون 2 - صفر وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 95، وبهذا الفوز تقدم ليستر سيتي حالياً الى المركز الثاني.

 

جرت يوم الاربعاء مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للمجموعة الثامنة عشر وكانت النتيجة كما يلي

فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي برايتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 44 ، وفي الشوط الثاني سيطر برايتون على المباراة بشكل كامل واخطر مرمى مانشستر سيتي عدة مرات ولكنه لك يستطع تسجيل هدف التعادل وبهذا الفوز تقدم  حالياً نادي مانشستر سيتي الى المركزالثالث.

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي توتنهام مع نادي فولهام 1-1 وجاء هدف توتنهام  في الدقيقة 25 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 74.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 19.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.