اخر الاخبار:
تجدد الاحتجاجات الغاضبة وسط الناصرية - الجمعة, 26 شباط/فبراير 2021 19:28
استشهاد متظاهر باطلاق ناري في الناصرية - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 19:22
4074 إصابة جديدة بفيروس كورونا في العراق - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 19:19
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 21

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

جرت يوم السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 21 وكانت النتائج كما يلي:

في مباراة سريعة ومثيرة حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوزا مهما على نادي ايفرتون 2 - صفر، مع العلم ان نسبة استحواذ الكرة كانت  على طول فترة المباراة لصالح ايفرتون.

في مباراة متواضعة فاز نادي كريستال بالاس على نادي ولفز 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 60.

وفي مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي شيفلد يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة التاسعة اثر دربكة حصلت امام مرمى شيفلد يونايتد ورغم كل المحاولات لم يستطع الناديان تسجيل اي هدف اخر، وبهذا الفوز حافظ مانشستر سيتي على الصدارة.

في مباراة متواضعة تعادل نادي فولهام مع نادي ويست بروميج وجاء الهدف الاول لصالح فولهام في الدقيقة 10 ثم جاء هدفي ويست بروميج في الدقيقتين47 و66 ومن ثم جاء هدف التعادل في الدقيقة 77.

وفي مباراة مفتوحة  واكثر من رائعة تعادل نادي ارسنال مع نادي مانشستر يونايتد صفر - صفر واضاع الفريقان العديد من الفرص لتسجيل اهداف محققة وخاصة مانشستر يونايتد والذي اضاع في الدقائق العشرة الاخيرة هدفين محققين، وبهذه النتيجة حافظ مانشستر يونايتد حاليا على المركز الثاني بينما تقدم ارسنال الى المركز الثامن.

في مباراة متواضعة، فاز نادي استون فيللا على نادي ساوث امبتون 1 - صفر.

 

جرت مساء الاحد اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 21 وكانت النتائج كما يلي:

حقق نادي جلسي الفوز الاول تحت قيادة مردبه الجديد، حيث فاز على نادي بيرنللي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 40  و84 وبهذا الفوز تقدم جلسي الى المركز السابع.

وفي مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي ليدز يونايتد فوزا مهما وكبيرا عندما فاز على نادي ليستر سيتي 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 13 وجاءت اهداف ليدز يونايتد في الدقائق 16 و70 و84 وقدم ليدز يونايتد مباراة كبيرة جدا.

وفي مباراة سريعة فاز نادي ليفربول على ناي ويست هام يونايتد 3 -1 علما بان الشوط الاول انتهى بدون اهداف وجاءت اهداف ليفربول في الدقائق 57 و68 و84 بينما جاء هدف ويست هام يونايتد في الدقيقة 87 وبهذا الفوز تقدم ليفربول الى المركز الثالث وازاح ليستر سيتي الى المركز الرابع.

وفي نتيجة غير متوقعة فاز مادي برايتون على نادي توتنهام ذ- صفر  وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 17 من الشوط الاول وبهذه النتيجة حافظ الناديان على مركزيهما.

والى اللقاء بوم السبت القادم لعرض نتائج الجولة 22.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.