اخر الاخبار:
استشهاد متظاهر باطلاق ناري في الناصرية - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 19:22
4074 إصابة جديدة بفيروس كورونا في العراق - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 19:19
تركيا: القبض على عراقي قيادي بداعش - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 10:33
سقوط 18 جريحاً في صدامات عنيفة بالناصرية - الأربعاء, 24 شباط/فبراير 2021 19:30
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 22

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم الثلاثاء اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 22

وكانت النتائج كما يلي:

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي شيفلد يونايتد على نادي ويستبروميج 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء في الدقيقة 41 لصالح ويست بروميج ثم جاء هدفي شيفلد يونايتد في الدقيقتين 56 و73.

في مباراة مثيرة وغريبة فاز نادي ولفز على نادي ارسنال 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ارسنال في الدقيقة 32 ثم جاء هدف ولفز في الدقيقة الخامسة من الفترة الاضافية للشوط الاول ومن ضربة جزاء بسبب عرقلة المدافع لمهاجم ولفز وعلى اثرها طرد الحكم  لاعب ارسنال والهدف الثاني جاء في الدقيقة  49  وطرد الحكم لاعبا اخرا من ارسنال في الدقيقة72.

وفي مباراة سريعة ومثيرة وغريبة ايضا سحق نادي مانشستر يونايتد نادي ساوث هامبتون 9 - صفر وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ساوث هامبتون في الدقيقة الثانية من بداية المباراة ثم طرد حارس المرمى في الدقيقة 86، وقدم مانشستر يونايتد مباراة كبيرة وكان المدرب سولسكايا قد اجرى تغير 3 من اللاعبين في الشوط الثاني ساهموا جميعهم في تسجيل الاهداف. وبالرغم من هذا النتيجة الا انه بقى في المركز الثاني بسبب فارق الاهداف مع غريمه نادي مانشستر سيتي.

وبصعوبة كبيرة فاز نادي كريستال بالاس على نادي نيوكاسل يونايتد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء في الدقيقة الثانية من بداية المباراة ولصالح نيوكاسل يونايتد.

 

جرت يوم الاربعاء خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 22

وكانت النتائج كما يلي:

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي بيرنللي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 3 و 39 وبهذا الفوز حافظ مانشستر سيتي على الصدارة مبتعدا عن غريمه مانشستر يونايتد بثلاثة نقاط علما بانه لديه مباراة مؤجلة.

وفاز نادي ليستر سيتي على نادي فولهام 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين  17 و44 وبهذا الفوز تقدم ليستر سيتي الى المركز الثالث وازاح نادي ليفربول الى المركز الرابع.

وفي مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة على نادي ليدز يونايتد 2 -1 وجاء هدفي ايفرتون في الدقيقتين 8 و41 وبينما جاء هدف ليدز يونايتد في الدقيقة 49.

وفي مباراة سريعة ومثيرة جدا فاز نادي وسيت هام يوناتيد على نادي استون فيلا  3 -1 وجاءت اهداف ويست هام يونايتد في الدقائق 51 و56 و83 بينما جاء هدف استون فيلا في الدقيقة 81. وحافظ الناديان على مركزيهما.

وفي نتيجة غير متوقعة فاز نادي برايتون على نادي ليفربول 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 56 وبالرغم من كل محاولات ليفربول الا انه لم يستطع حتى معادلة النتيجة وبهذه النتيجة هبط ليفربول الى المركز الرابع.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.