اخر الاخبار:
احتجاجات الناصرية باستشهاد 3 ونحو 100 جريح - الجمعة, 26 شباط/فبراير 2021 19:30
تجدد الاحتجاجات الغاضبة وسط الناصرية - الجمعة, 26 شباط/فبراير 2021 19:28
استشهاد متظاهر باطلاق ناري في الناصرية - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 19:22
4074 إصابة جديدة بفيروس كورونا في العراق - الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 19:19
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 23

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

جرت يوم السبت خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 23

وكانت النتائج كما يلي:

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي استون فيللا على نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا وجاء الهدف الوحيد بعد مرور دقيقتين فقط من بدأ المباراة وحاول ارسنال جاهدا بتعديل النتيجة الا انه لم يفلح بذلك.

في مباراة متواضعة تعادل نادي برايتون مع نادي بيرنللي 1 -1 وجاء الهدف الاول في الدقيقة 36 لصالح برياتون وجاء هدف التعادل في الدقيقة 56.

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي نيوكاسل يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي ساوث هامبتون

3 -2 وجاءت اهداف  نيوكاسل يونايتد في الدقائق 16 و26 وفي الدقيقة الرابعة من الفترة المضافة للشوط الاول، اما هدفي ساوث هامبتون فجاءا في الدقيقتين 30 و48 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 49.

وفي مباراة مثيرة اخرى تعادل نادي ويست هام يونايتد مع نادي فولهام صفر - صفر وطرد الحكم احد لاعبي ويست هام يونايتد في الدقيقة 97 اي قبل انتهاء المباراة باقل من دقيقة واحدة، وبهذه النتيجة حافظ ويستهام يونايتد على موقعه الخامس حالياُ.

وفي مباراة مثيرة وغريبة وعجيبة وسريعة جدا تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نادي ايفرتون   3  - 3 وانتهى الشوط الاول بهدفين لصالح مانشستر يونايتد وفي بداية الشوط الثاني سجل ايفرتون هدفين خلال 6 دقائق، ثم جاء الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 92 اجرى المدرب سولسكايا تغيرا حيث اخرج مهاجم وانزل مدافع الا ان هذا المدافع حصل على انذار وجاء هدف التعادل لـ ايفرتون من خلال الضربة المباشرة، وقدم حارس المرمى دي خيا مباراة سيئة جدا وتسبب في الهدف الاول والثالث وكذلك قدم اللاعب راشفورد مباراة سيئة جدا حيث اهدر 3 اهداف محققة  وكان على المدرب تغيره في بداية الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ مانشستر يونايتد على مركزه الثاني حالياً اما ايفرتون فقتدم الى المركز السادس.

جرت يوم الاحد 4 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 23

وكانت النتائج كما يلي:

فاز نادي توتنهام على نادي ويست بروميج 2 - 1 وانتهى الشوط الاول بدون اهداف ثم سجل توتنهام هدفين في الدقيقتين 54 و58 وبالرغم من الفوز الا ان توتنهام بقى في مركزه الثامن.

وفي مباراة سريعة تعادل نادي ولفز مع نادي ليستر سيتي وبالرغم من تبادل الهجمات الا انها لم تثمر بشيء، وبهذه النتيجة بقى ليستر سيتي في مركزه الثالث.

وفي مباراة اكثر من رائعة حقق نادي مانشستر سيتي فوزا كبيرا ومهما على نادي ليفربول في عقر دراه (الانفل) 4 -1 وانتهى الشوط الاول بدون اهداف ثم جاءت الاهداف متتالية حيث سجل مانشستر سيتي في الدقائق 49 و73 و76 و 83 بينما جاء هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، واهدى حارس مرمى ليفربول هدفين الى مانتشستر سيتي بسبب اخطائه غير المقبولة وبهذا الفوز اثبت مانشستر سيتي بانه سيبقى متصدرا ولن يستطيع اي نادي من منافسته في الصدارة، فافرق مع غريمه الذي يلاحقه نادي مانشستر يونايتد اصبح 5 نقاط ولديه مباراة مؤجلة سهلة امام نادي بيرنللي.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.