اخر الاخبار:
نيجيرفان بارزاني يصل إلى بغداد - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:36
العراق يفتح أبوابه لأكثر من 30 دولة - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:35
الاطاحة بزعيم داعش في كابول - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:30
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 26

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء السبت 4 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز وكانت النتايج كما يلي

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة على نادي ويستهام يونايتد 2-1 وبهذا  الفوز حافظ مانشستر سيتي على الصدارة ومن الواضح جدا بانه سيحقق البطولة لهذا الموسم

وفي مباراة مثيرة اخرى فاز نادي ويست بروميج على نادي برايتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 11 علما بان نسبة استحواذ الكرة كانت 71% لنادي برايتون.

وفاز نادي استون فيلى على نادي ليدز يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 5 علما بان نسبة استحواذ الكرة كانت 70% لنادي ليدز.

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي ولفز مع نادي نيوكاسل يونايتد 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 52 بينما جاء هدف ولفز في الدقيقة 73.

ويمكنكم الاطلاع على موقف الاندية في الجدول المرفق ويلاحظ بان جميع الاندية التي لعبت مساء امس حافظت على مواقعها وهذه تحدث لاول مرة في الدوري الانكليزي الممتاز.

 

جرت مساء الاحد خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 26 وكانت النتائج كما يلي

في مباراة متواضعة تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي فولهام صفر - صفر

في مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي ارسنال فوزا مهما وكبيرا على نادي ليستر سيتي 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ليستر سيتي في الدقيقة 6 ومن ثم جاءت اهداف ارسنال في الدقائق 39 و 45 و 52.

سحق نادي توتنهام نادي بيرنللي 4 - صفر وبهذا الفوز تقدم توتنهام الى المركز العاشر

وفي مباراة سريعة ومثيرة تعادل نادي جلسي مع نادي مانشستر يونايتد صفر - صفر وقدم مانشستر يونايتد مباراة سيئة جدا وعلى عكس نادي جلسي، وكان الحكم قد حرم مانشستر يونايتد من ضربة جزاء مؤكدة بالرغم من رجوعه الى تقنية الفار التي لم تؤيد وجود ضربة جزاء، وان المعلقين الثلاثة في بين سبورت ايدوا وجودها. وبهذا التعادل يزداد الفرق بين نقاط مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وكما ذكرنا يوم امس، ان البطولة لهذا الموسم من صالح مانشستر سيتي.

فاز نادي ليفربول على نادي شيفلد يونايتد 2 - صفر وجاء الهدف الاول في الدقيقة 48 اما الهدف الثاني جاء من قبل مدافع شيفلد يونايتد في الدقيقة 65.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.