اخر الاخبار:
نيجيرفان بارزاني يصل إلى بغداد - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:36
العراق يفتح أبوابه لأكثر من 30 دولة - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:35
الاطاحة بزعيم داعش في كابول - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:30
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 27

 

فارجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء يومي الثلاثاء والاربعاء اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 27

وكانت النتائج كما يلي:

فاز نادي مانشستر سيتي بسهولة على نادي ولفز 4 - 1 وجاءت اهداف مانشستر سيتي في الدقائق 15 (من قبل مدافع ولفز)، 80 و90 و93 بينما جاء هدف ولفز الوحيد في الدقيقة 61 وبهذه النتيجة حافظ السيتي على الصدارة مبتعدا عن ملاحقيه.

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي ليستر سيتي مع نادي بيرنللي 1 - 1 وحاء الهدف اولال لصالح بيرنللي في الدقيقة 4 بنيما جاء هدف ليستر سيتي في الدقيقة 34 وبهذه النتيجة حافظ ليستر على المركز الثالث.

وتعادل نادي كريستال بالاس مع نادي مانشستر يونايتد صفر - صفر وسيطر كريستال بالاس على المباراة بشكل كبير واخطر مرمى مانشستر يونايتد والذي قدم مباراة سيئة جدا، وماذا ستكون النتيجة يوم الاحد القدم عندما يلاقي غريمه وجاره نادي مانشستر سيتي لو قدم نفس الاداء؟ بالتاكيد ستكون النتيجة مخجلة ومؤلمة. وبهذه النتيجة حافظ مانشستر يونايتد على مركزه الثاني بينما يبتعد مانشستر سيتي المتصدر عن منافسيه بأربعة عشر نقطة ولذلك نقول بان السيتي قد ضمن البطولة من الان.

حقق نادي شيفلد يونايتد فوزا مهما على نادي استون فيللا 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 30 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي شيفلد يونايتد في الدقيقة 57 ومع هذا لم يستطع استون فيللا تحقيق التعدال على الاقل.

جرت يوم امس السبت اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 27

وكانت النتائج كما يلي

في مباراة مثيرة تعادل نادي ارسنال مع نادي بيرنللي 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح ارسنال في الدقيقة 6 اما هدف بيرنللي جاء في الدقيقة 39 ومن جراء تحويلة مدافع ارسنال وارتطمت الكرة بمهاجم بيرنللي ودخلت في المرمى.

فاز نادي ساوث هامبتون على نادي شيفلد يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 32 و49

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي استون فيللا مع نادي ولفز صفر - صفر

وفي مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي ليستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي برايتون 2-1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح برايتون في الدقيقة 10 ومن ثم جاء هدفي ليستر في الدقيقتين 62 و87 وبهذا الفوز تدقم ليستر سيتي حالياً الى المركز الثاني

جرت يوم الاحد  اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 27

وكانت النتائج كما يلي

في مباراة متواضعة تعادل نادي ويست بروميج مع نادي نيوكاسل يونايتد صفر - صفر

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي فوهام على نادي ليفربول في عقر داره (الانفل) 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 45.

وفي نيجة غير متوقعة وفي مبارة سريعة ومثيرة حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا مهما وكبيرا على نادي مانشستر سيتي 2 - صفر وجاء الهدف الاول في الدقيقة الاولى من ضربة جزاء اما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 50 وقدم مانشستر يونايتد (وعلى غير عادته) مباراة اكثر من رائعة وكان بالامكان تسجيل 3 اهداف اخرى اضاعها راشفورد وماريشال، وحاول المدرب كارديولا (مردب السيتي) المسشاط غضبا تدارك الامور وغير 3 لاعبين ولكن بدون اي نتيجية ايجابية ومن ثم هجم على سولسكايا (مدرب المان) وتدخل الحكم الرابع لتهداة الامور. وبالرغم من الفوز الا ان السيتي حتفظ على المركز الاول والمان على المركز  الثاني  وتقلص فارق النقاط الى 11 نقطة.

وفي مباراة سريعة فاز نادي توتنهام بسهولة كبيرة على نادي كريستال بالاس 4 - 1 وجاءت اهداف توتنهام في الدقائق 26 و و49 و52 و 76 بينما جاء الهدف الوحيد لكريستال بالاس في الدقيقة 45 + 1

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.