اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثامنة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت المصادف 16-10 سبعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثامنة وكانت النتائج كما يلي

 

سحق نادي ليفربول نادي واتفورد 5 - صفر وجاءت الاهداف في الدقائق 8 و37 و52 و54 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني وبهذه النتيجة حافظ على المركز الثاني، واعتقد بان ليفربول سيكون منافسا قويا للحصول على اللقب.

 

حقق نادي ليستر فوزا مهما وكبيرا على نادي مانشستر يونايتد 4 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح مانشستر في الدقيقة 19 والهدف الثاني في الدقيقة 82 اما اهداف ليستر سيتي فجاءت في الدقائق 31 و78 و83 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني، وقد دق المدرب سولسكاير بيده البسمار في نعشه، اذا ان جميع المحللين الرياضيين يتوقعون اقالة المدرب قريبا والسبب هو اختياراته الخاطئة لشراء اللاعبين واختياراته الخاطئة بالتشكيل، وبهذه النتيجة تراجع مانشستر يونايتد الى المركز الخامس.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي برايتون مع نادي نورويج سيتي صفر - صفر وبهذه النتيجة تقدم برايتون حاليا الى المركز الرابع.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي مانشستر سيتي وبصعوبة بالغة على نادي بيرنللي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 12 و70 وبهذه النتيجة حافظ مانشستر سيتي على المركز الثالث.

 

وفي مباراة مثيرة جدا وسريعة فاز نادي ولفز على نادي استون فيللا 3 -2 علما بان هدفي استون فيللا جاءا في الدقيقتين 48 و68 بينما جاءت اهداف ولفز في الدقائق 80 و85 والدقيقة الخامسة الاضافية من الشوط الثاني، وهذه النتيجة مثال ممتاز لموقف المدرب في ادارة المباراة.

 

فاز نادي ساوثهامبتون بصعوبة بالغة على نادي ليدز يونايتد وجاء الهدف الاول في الدقيقة 53.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي جلسي بصعوبة بالغة جدا جدا على نادي برينتفورد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 45 علما بان نادي برينتفورد كاد ان يسجل هدف التعادل بل الفوز ايضا في الدقائق الاخيرة، الا ان الحظ لم يحالفه وكما ان الحكم كان منحازا الى جلسي، وبهذه النتيجة حافظ جلسي على المركز الاول.

 

جرت يوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثامنة وكانت النتيجة كما يلي

في مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي ايفرتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 74 وبهذه النتيجة تقدم ويستهام يونايتد الى المركز السابع.

 

وفي مبارة مثيرة اخرى فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي نيوكاسل يونايتد 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نيوكاسل في الدقيقة الثانية اما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 89 ومن قبل مدافع توتنهام، اما اهداف توتنهام فجاءت في الدقائق 17 و22 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الاول وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 83، وبهذه النتيجة تقدم توتنهام الى المركز الخامس.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.